تابع مشروع المعرفة على تليجرام
مال و استثمار

قروض شخصية بدون ضمانات

قروض شخصية بدون ضمانات حيث إن العديد من البنوك تتيح مزيد من القروض بدون راتب أو وظيفة ثابتة  لكن هناك شروط معينة  للحصول عليها ولكي يتم معرفتها لابد من زيارة موقع مشروع المعرفة.

قروض شخصية بدون ضمانات

إن الحصول على قرض من البنوك بدون ضمانات أمرا يسيرا ويتاح من خلال الهيئات البنكية التي تتيح القروض الشخصية وتتمثل في الآتي:

  • قروض الجمعية الخيرية الإسلامية حيث تقدم قيمة مالية ما بين 10 آلاف إلى 250 ألف جنية بفترة سداد كبيرة وهي 7 سنوات ولابد إن يكون الشخص الحاصل على هذا القرض حاملا للجنسية المصرية وإن يثبت إقامته داخل مصر بإيصال مرافق من مدة قريب، وبالإضافة إلى ضرورة بلوغ سن المتقدم 21 عام ولايزيد عن 60 عام
  • وقروض بنك الاستثمار العربي وتبلغ القيمة المالية لهذا القرض ما بين 10 آلاف وبين 250  ألف جنية بنسبة  فائدة 21% في حالة وجود راتب ثابت، وفي حالة عدم وجود راتب ثابت تصل نسبة الفائدة إلى 24% ويتم تسديد الأقساط على فترة 7 سنوات.
  • قروض البنك الأهلي اليوناني حيث يقوم هذا البنك بالإخص بالاعتناء بظروف الشباب لمساعدتهم في بداية مشروعهم التجاري الحر ويتاح بقيمة مالية للقرض من 3 إلى 300 ألف جنية بفترة سداد من 6 شهور إلى 7 سنوات، ويقوم هذا البنك بالتأمين على حياة العميل وعند موته يسقط القرض.
  • عند القيام بأول تعامل مع هذا البنك يقوم بإعطاء العميل بطاقة فيزا مجانا ويتاح السداد من خلال فروع البنك.
  • قروض بنك CIB حيث يقوم هذا البنك بتقديم مبالغ تمويلية بقيمة مالية ما بين 15 آلاف جنية وبين المليون جنية، ويتاح السداد لمدة زمنية طويلة تصل إلى 120 شهرا ويتاح تسديد المبالغ المالية المستحقة للبنك من خلال فروع البنك أو الماكينات الآلية المتواجدة في أنحاء الجمهورية.

للمزيد أقرأ: قرض تكافل وكرامة

قروض بنك مصر

إن هذا البنك يقدم مجموعة من القروض الشخصية للعملاء بمبلغ مالي يتراوح ما بين 10 آلاف و100  مليون جنية، لكن هناك شروط عامة لابد إن تتوافر في العميل للحصول على القرض وهي كالآتي:

  • هذا البنك يتاح السداد لفترة تصل إلى 6 سنوات ويشترط بلوغ المتقدم سن 21 عام ولايزيد عن 65عام، ويتم الحصول على القرض بدون أي فائدة مالية للبنك وبدون أي ضرائب.

القروض الشخصية من بنك ناصر

إن بنك ناصر الاجتماعي بالإخص يوفر القروض المستحقة للأفراد الذين يواجهون الأزمات الاجتماعية بمبلغ مالي يصل إلى 30 ألف جنية، لكن هناك شروط عامة للحصول عليه وتتمثل في الآتي:

  • لابد من وجود رقم هاتفي للمتقدم للقرض مسجل بأسمه ولابد من أثبات المتقدم احتياجه لهذا القرض بالأوراق الرسمية وإن هذا البنك يقوم بالتأمين الكامل للآلات المستخدمة في المشروع الذي تم التمويل بشأنه ويتحمل هذا البنك جميع الاصلاحات في هذه الآلات ويتم ضمانها من خلال توقيع إيصال أمانة.

قروض الجمعية العربية للدعم الاجتماعي الخاص بالشباب

  • أيضا بإمكان الشباب الحصول على هذا القرض بدون أي ضمانات أو فائدة مالية لكن من تقديم كل الأوراق التي تثبت المشروع الخاص بطلب التمويل له، ويتم الحصول على القرض خلال يومين من تقديم الطلب وتحدد القيمة المالية للقرض بناءا على تكاليف المشروع.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *