تابع مشروع المعرفة على تليجرام
منوعات

اللهم وفقني في دراستي وحقق لي حلمي واللهم وفقني في حياتي وعملي

اللهم وفقني في دراستي وحقق لي حلمي واللهم وفقني في حياتي وعملي،موقع مشروع المعرفة يقدم لكم موضوع فيه دعاء اللهم وفقني في دراستي ، و اللهم أعني في دراستي وبارك لي في وقتي، و اللهم وفقني في دراستي واجعل نهاية هذا الجهد فرح تويتر، و اللهم وفقني في دراستي وحقق لي حلمي، و اللهم وفقني في حياتي، و اللهم وفقني في عملي، و يارب توفيقك ورضاك، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا عن التفاصيل على موقع مشروع المعرفة.

اللهم وفقني في دراستي

التوفيق هو الهدف الذي يطمح للوصول إليه كل انسان طوال حياته، وذلك عن طريق السعي المستمر، والمثابرة، والعمل المجتهد، وفي هذا المقال عبر موقع مشروع المعرفة سوف نعرض لكم دعاء اللهم وفقني في دراستي ، تابعوا معنا : 1اللهم وفقني في دراستي

  • اللهم وفقني في دراستي ولاتحرمني فرحة النجاح وسهل علي كل صعب واشرح لي صدري ويسر لي أمري وبارك لي في وقتي واجعل نهاية جهدي فرح يارب.
  • يارب وفقني في دراستي و سهل علي ما تبقي، اللهم يسرلي اموري فانت وحدك الميسر، يارب سهل لي دراستي و اجعل نهاية جهدي فرح، ربي اني مقبل على أمور تحتاج توفيقك و تسهيلك فيارب وفقني وحقق لي ما أنتظر، اللهم وفقني في دراستي وارزقني الصبر حتى النهاية وافرح قلبي بأعلى الدرجات.
  • ‏اللهُم لاتريني في دراستي هم يبكيني ولا عمل يلهيني، اللهم وفقني في دراستي وكن لي عونا معينا، اللهم إني أسألك درجات تشرح صدري وتفرح قلبي، اللهم وفقني في دراستي ولاتحرمني فرحة النجاح وسهل علي كل صعب واشرح لي صدري ويسر لي امري وبارك لي في وقتي واجعل نهاية جهدي فرح.
  • يارب توفيقك اللهم نولني مرادي وحقق لي حلمي و وفقني في دراستي فأنت وحدك تعلم بما في نيتي، اللهم وفقني في دراستي واجعل نهاية هذا الجهد فرح بإذن الله، اللهم وفق جميع المسلمين إلى ما هو خير لهم ويرضى لك يا الله.

اللهم أعني في دراستي وبارك لي في وقتي

ومن خلال السطور التالية من هذا المقال سوف نتبين مجموعة من الأدعية تحت عنوان اللهم أعني في دراستي وبارك لي في وقتي لا تترددوا بالدعاء بهذه الأدعية :

  • اللهم وفقني في دراستي ولا تحرمني يا سيّدي فرحة النجاح، وسهّل عليّ كل صَعُب، ويسّر لي أمري واشرح لي صدري، وبارك لي في وقتي، واجعل نهاية هذا الجهد فرح.
  • اللهم اعني في دراستي وبارك لي بوقتي واجعل نهاية جهدي فرح . يارب توفيقك على الدراسة وما توفيقي الا بالله اللهم النجاح والنقاب .
  • وفقني يارب وسهلي كل عسير في دراستي . يارب وفقني في دراستي وسهل علي ما تبقي، اللهم يسرلي اموري فانت وحدك الميسر.
  •  يارب سهل لي دراستي واجعل نهاية جهدي فرح و يارب توفيقك في الدراسة، اللهم اسألك النجاح .

اللهم وفقني في دراستي وحقق لي حلمي

دعاء اللهم وفقني في دراستي وحقق لي حلمي مكتوب بالكامل:

  • اللهم وفقني يا إلهي في دراستي وحقق لي حلمي .. رباهُ قل لأحلامي وأمنياتي كوني إن كان فيها خيراً لي، واصرفها عنّي وعن فكري إن لم يكن لي فيها خير.
  • ارزقني يارب التوفيق في الدراسة، وسهّل علي كل صعب، ولا تحرمني لذّة النجاح، وارزقني من عندك صبراً حتّى النهاية، إنّك على كل شيءٍ قدير.
  • يارب وفقني في دراستي وارزقني الصبر حتى النهاية وبارك لي في وقتي وارزقني حب المذاكرة وسهولة الاختبارات واجعل خاتمة ذلك التفوق والنجاح.

اللهم وفقني في حياتي

فيما يلي أفضل دعاء اللهم وفقني في حياتي:

  • اللهم وفقنا في حياتنا وإكتب لي الخير في كل خطوه اخطيها، يارب ان مستقبلي لايراه ولايملكه سواك فاكتب لي فيه الخير اينما كنت، اللهم إني استودعك ايامي القادمه كلها وأستودعتك نفسي فبشرني بما يفتح مداخل السعادة في قلبي.
  • اللهم أختر لي الأفضل في كل أمور حياتي، اللهم إني اسألك توفيق يلازم خطاي، يارب وفقني ويسر لي أمري وسهل علي كل صعب، ‏يارب استودعتك مستقبلي وتفاصيل حياتي فارزقني فيهما التوفيق والانشراح واليسر.
  • اللهمَّ يسِّر لنا أمورنا كلها، وأبعد عني شرها، وأقرَّ عيني بها، وأقرَّ عينيها بي، وأقنعها بي، وأقنعني بها، وارضني بما رزقتني، وبارك لي فيه، اللهمَّ مكِّن لي قلب زوجتي.

اللهم وفقني في عملي

دعاء اللهم وفقني في عملي، الله وضع لنا الكثير من الاسباب التى يمكن من خلالها الاعتماد عليها فى الوصول الى مانريده من أهداف ، والتى بها أيضا يمكننا الحصول على ثواب وأجر وكل هذا من أجل السعى وراء أهدافنا ويعتبر الدعاء من أهم الاسباب.

  • اللهم إني أسألك يا الله يا الله يا الله بحق من حقه عليك عظيم أن تصلي على محمد وآل محمد وأن ترزقني العمل بما علمتني من معرفة حقك وأن تبسط علي ما حظرت من رزقك.
  • اللهم يا سميع كلّ نجوى، يا منتهى كل شكوى، يا كريم الصفح، يا عظيم المنّ، يا مقيل العثرات، يا مبتدئاً بالنعم قبل استحقاقها، اغفر لنا وارضَ عنّا وتب علينا ولا تحرّمنا لذة النظر لوجهك الكريم.
  • يا من أظهر الجميل، وستر القبيح، يا من لا يؤاخذ بالجريرة، يا من لا يهتك الستر، يا عظيم العفو، يا حسن التجاوز، يا واسع المغفرة، يا باسط اليدين بالرحمة، يا باسط اليدين بالعطايا، بارك لي في كلّ مشروعٍ وكلّ فترةٍ وكلّ طاقةٍ أبذلها، واكتب لي رضاك في كلّ ما أنجزه وما أحقّقه.
  • اللهم أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنسًا وفرجًا من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شيء، فهب لنا ما تقر به أعيننا، وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، في بابك واقفون، ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم، اللهم أسألك أن تيسّر لي هذا الأمر وتجعل الخيرة في ذلك إنك على كل شي قدير.

يارب توفيقك ورضاك

التوفيق هو الهدف الذي يطمح للوصول إليه كل انسان طوال حياته، وذلك عن طريق السعي المستمر، والمثابرة، والعمل المجتهد، وفي هذه الفقرة عبر موقع مشروع المعرفة سوف نعرض لكم مجموعة من عبارات يارب توفيقك ، تابعوا معنا:

  • اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.
  • اللهم أسألك أن تيسير لي هذا الامتحان، وتجعل الخيرة فيه إنك على كل شي قدير، اللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك، ومنتهى الرحمة من كتابك، واسمك الأعظم وكلماتك، أن تفتح عليّ فتوح العارفين. اللّهم إنّا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء والإجابــة، اللّهم ارزقنا نوراً في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل اللهم اهدنا لما تحب و ترضى، اللهم هبنا علمًا ينتفع به، وعملًا يقربنا إليك، وهبنا صبرًا وثباتًا في الدين.
  • اللهم اجعل شبابنا عبرة وقدوة للخير، اللهم قوي إيماننا وبإيماننا قوي عملنا، وبعملنا زد من نجاحاتنا. اللهم ارزقني قوة الحفظ، وسرعة الفهم، وصفاء الذهن، اللهم ألهمني الصواب في الجواب، وبلغني أعلى المراتب في الدين والدنيا والآخرة، وحفظني وأصلحني وأصلح بي الأمة.
  • اللهم أخرجنا من ظلمات الدهر، وأكرمنا بنور الفهم، وافتح علينا بمعرفة العلم، وحسّن أخلاقنا بالحلم، وسهّل لنا أبواب فضلك، وانشر لنا من خزائن رحمتك يا أرحم الراحمين. اللهمّ اجعل لي نوراً، وفي قلبي نوراً، وفي سمعي نوراً، وفي بصري نوراً، وفي شعري نوراً، وفي عظامي نوراً، وفى دمي نوراً، ونوراً من خلفي، ونوراً من أمامي، ونوراً عن يميني، ونوراً عن شمالي، ونوراً من تحتي، ونوراً من فوقي، اللهمّ زدني نوراً، واجعل لي نوراً.

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع اللهم وفقني في دراستي وحقق لي حلمي واللهم وفقني في حياتي وعملي مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *