تابع مشروع المعرفة على تليجرام
منوعات

داليا مبارك من وين – مشروع المعرفة

داليا مبارك من وين

داليا مبارك من وين

تعتبر داليا مبارك من المطربات التي حققت الكثير من الشهرة والنجاح في المملكة العربية السعودية، وفي مقالنا اليوم سوف نتعرف على أصل المطربة داليا مبارك والمعلومات الكافية التي تتعلق بها على النحو الآتي.

  • ترجع أصول المطربة داليا مبارك إلى مدينة تبوك في المملكة العربية السعودية.
  • تحمل الجنسية السعودية.
  • تستقر المطربة داليا مبارك حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة خاصةً في دبي.
  • كانت تمتلك موهبة الصوت العذب منذ طفولتها.
  • اشتركت في الكثير من الحفلات المدرسية، كما شاركت في برنامج المسابقات الغنائي الشهير (آربز جوت تالنت)، حيث كانت في عامها الرابع عشر، ولكن لم تستطع الاستمرار في المسابقة بسبب وفاة والدها.

من هي داليا مبارك ويكيبيديا

دخلت المطربة داليا مبارك عالم الفن في عام 2014 ميلادياً، وحققت شهرة واسعة في مختلف دول الخليج العربي، ولاقت أعمالها الغنائية الكثير من الأشخاص، كما يتابعها الملايين على حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

  • هي مطربة سعودية الأصل.
  • قدمت أولى أعمالها الغنائية هي (قلبت الطاولة) وحققت هذه الأغنية شهرة كبيرة وشاهدها الملايين على منصة يوتيوب، حيث وصلت المشاهدات إلى 9 ملايين مشاهدة.
  • قام بتلحين هذه الأغنية هو الملحن الشهير فايز السعيد، وهو الذي ساهم في تقديم داليا مبارك إلى الجمهور، كما عمل على دعهما بشكل كبير حتى توصلت إلى هذه الشهرة.

داليا مبارك السيرة الذاتية

اشتهرت المطربة داليا مبارك في العديد من الدول الخليجية، لذا تساءل مُحبيها عن معلومات خاصة بها حتى يتعرفوا عليها بشكل كبير، وفي الجدول التالي سوف ذكر سيرتها الذاتية كما يلي:

الاسم الكاملداليا مبارك البيشي
تاريخ الميلادمن مواليد 2 من شهر مارس عام 1991 م
محل الميلادتبوك- المملكة العربية السعودية
الجنسيةتحمل الجنسية السعودية
العمرتبلغ من العمر إلى الآن 31 عام
الديانةتعتنق الديانة الإسلامية
الحالة الاجتماعيةمتزوجة
اسم الزوجالهيم ستاركس
أسماء الأبناءليلي سمر، جاز
المهنةمغنية
سنوات النشاطبدأ مسيرتها الفنية منذ عام 2010 م حتى الوقت الحالي
بداية الشهرةمنذ عام 2014 م
اللغة الأم اللغة العربية
اللغاتاللغة العربية، اللغة الإنجليزية
محل الإقامة الحاليدبي- الإمارات العربية المتحدة

كم عمر داليا مبارك

بلغت المطربة داليا مبارك الـ 31 عامً من العمر، تم ولادتها في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية في 2 من شهر مارس في عام 1991 م، كما انها حاملة للجنسية السعودية، بالإضافة إلى إقامتها الحالية في دولة الإمارات العربية المتحدة مع زوجها بمدينة دبي.

من هو زوج داليا مبارك

يعتبر زوج المطربة داليا مبارك الحالي هو الهيم ستاركس، فهو يكون رجل أعمال أملايكي ولد في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن ترجع أصوله إلى العربية.

  • يمارس رياضة الملاكمة، وهو الآن يحاول في نشر رياضة الملاكمة بالمملكة العربية السعودية.
  • تقابل مع زوجته داليا مبارك عن طريق الصدفة ووقع في حبها وعرض عليها الزواج ووافقت على طلبه.

كم مره تزوجت داليا مبارك

يعد زوجها الحالي هو الزوج الثاني لها، فهي سبق وتزوجت من رجل يعيش بدولة قطر، ولكنها لم تفصح عن أي معلومات عنه بشكل مفصل، واكتفت بقولها أنه تزوجت منه وهي في سن صغير وكان قرارها كان بناءً على عدم نضوجها الكافي، وقرار زواجها من زوجها الحالي كان قائم على حب كبير نشب بينهما، وبمجرد أن عرض عليها الزواج وافقت على الفور وهي بكامل إرادتها ووعيها الكامل.

أبناء المغنية داليا مبارك

لدى المطربة داليا مبارك طفلتين من زوجها الحالي الهيم ستاركس، الحب الذي أثمر عنه طفلة تدعى (ليلي سمر) التي تمت ولادتها في عام 2008 م بالولايات المتحدة الأمريكة، وطفلة ثانية تدعى (جاز) أنجبتها في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2021 م.

داليا مبارك انستقرام

تمتلك المطربة داليا مبارك حساباً رسمياً على منصة إنستقرام، ويتابعها عدد كبير من جمهورها الذي عاشق صوتها الجميل والعذب، حيث تشاركم الفنانة الكثير من صورها الشخصية وصور عائلتها، وأجمل الإطلالات التي تنفرد بها وفساتينها الرقيقة والجذابة، وتحظى بالكثير من الإعجابات على المنشورات التي تشاركها على المنصة.

  • ومن خلال هذا الرابط “من هنا” يمكنكم زيارة الصفحة الرسمية للمطربة داليا مبارك على منصة إنستقرام.

داليا مبارك تويتر

كما تمتلك المطربة داليا مبارك حساباً رسمياً على منصة تويتر، حيث تقوم بمشاركة متابعيها الكثير من التغريدات المختلفة، مثل تصريحاتها عن أعمالها الفنية الجديدة أو إبداء رأيها في أمر ما، بالإضافة إلى ذلك يتابعها حوالي أكثر من 60 ألف متابع.

  • ومن خلال هذه الرابط “من هنا” يمكنكم زيارة الصفحة الرسمية لداليا مبارك على منصة تويتر.


كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع داليا مبارك من وين – مشروع المعرفة مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *