الاسرة والمجتمع

ورق جدران تركي بأقل التكاليف حدث بيتك وأضف له الاناقه

ورق جدران تركي يحب الكثيرون استخدامه على حوائط منازلهم لما يتميز به من تصميم عصري ومختلف ومودرن وفريد من نوعه، حيث إنه لوحظ في الفترة الأخيرة ازدياد الطلب على شراء ورق الجدران التركي الذي يتم استخدامه في تصميم ديكورات المنازل والغرف أيضًا، ويستخدمه بكثرة أيضًا خبراء الديكور من أجل إصدار نماذج عصرية يتميز بعضها بالبساطة حتى يناسب الحياة اليومية، وبعضها الآخر يغلب عليها الطابع الملكي، وهو ورق حائط يتميز بالجرأة، إلا أن حس الأناقة هو الذي يجمع ما بين جميع التصاميم، ويمكن استخدامه أيضًا في الزينة من أجل تغطية الحوائط الداخلية، ويتكون من مواد كثيرة، ويتم لصقه من خلال استخدام عجينة إلصاق تطلى من الجهة الملاصقة للحائط، وتعمل على التحامهما، ويتم صنع ورق الجدران وبيعه في شكل صفحات كبيرة ملفوفة.

ورق جدران تركي

هناك الكثير من أشكال ورق الجدران التركي الذي يمكنك الاختيار من بينها، ومنها ما يلي:

  • ورق جدران تركي مودرن: تعتبر تصاميم ورق الجدران التركي المودرن مستوحاة من سماء الشفق، بالإضافة إلى اللمسة الرخامية المزاج وتركيبات الإضاءة الحديثة والتجهيزات الوردية الباردة، ويمكن وضع مرآة دون إطار عليه، من أجل تجسيد لحظة الغسق الجميلة عند بدء الضوء في التلاشي، وهو منظر رائع وخلاب يمكنك تنفيذه في منزلك بورق جدران تركي مودرن.
"<yoastmark
  • ورق جدران تركي ورود: وهو الورق المزين بالورود والذي يعمل على تحديد المشهد بجو سماوي متفاعل مع الضوء، ويتميز بنعومته وشكله المختلف والجذاب، ويضفي لمسة جمالية وسحرية وعصرية على المكان، ويمنحه اتساعًا ومنظرًا رائعًا.
  • ورق جدران تركي مطبوع: ويعد ورق الجدران التركي المطبوع محايدًا جدًا عند استخدامه، ويمكن وضع عليه مرآة حديثة، وإضاءة وردية اللون، حتى تجعله يبدو وكأنه مزيج مثالي ما بين العصرية والأناقة، وتبدو وكأنها عمل فني أكثر من أن يكون ورق جدران مطبوع، وعليه طباعات بأشكال كثيرة مختلفة، مثل الغابات لخضراء وأشجار الزيتون ودوامات الذهب والنجوم وغيرها من الطباعات والنقوش الأخرى الرائعة، وهو مناسب جدًا في غرفة الطعام، خاصة مع الكثير من الأثاث غير الرسمي الذي يتم وضعه في مكان مناسب للعائلات.
"<yoastmark
  • ورق جدران تركي أشكال هندسية: تعتبر الأشكال الهندسية من أكثر الاتجاهات المعاصرة التي تقوم بمحاكاة الفن والإبداع، لذا عند استخدامك ورقف الجدران التركي بالأشكال الهندسية المختلفة فإنك بذلك ستجذب الانتباه إليك وستضيف الحيوية والأناقة إلى المكان الموجود به، ويوجد منه الكثير من التصاميم الهندسية الرائعة والمختلفة وبأنواع كثيرة رائعة وجذابة.

ورق جدران تركي ثلاثي الابعاد

إن كنت من عشاق الديكورات العصرية فإننا نرشح لك ورق جدران تركي ثلاثي الأبعاد، حيث إنه يعتبر مناسبًا جدًا لغرف النوم ويجعلها تنبض بالحياة، خاصة غرف نوم الأطفال، حيث إنه يضفي على الغرف الحيوية والحركة بتصاميم كثيرة أكثر واقعية، مثل التي توحي برسومات بارزة.

وبإمكانك اختيار رسوم أو صور مفضلة بألوان مختلفة، مثل الأشجار والشلالات أو الأشكال الهندسية، لأنها جميعها تصميمات رائعة ومختلفة وتمنح تأثيرًا إيجابيًا على المكان الموجودة به، وتجعل العين ترتاح إلى النظر إليها وإمعان النظر لها أيضًا.

"<yoastmark

ويوجد منها رسومات كرتونية خاصة بغرف نوم الاطفال، وهي رسوم كرتونية للشخصيات المفضلة للأطفال، والتي تعكس روح الطفولة وتضفي البهجة والفرح على أجواء غرفة الأطفال.

ويتميز ورق جدران تركي ثلاثي الأبعاد بقلة تكلفته المادية ويمكن الاستعاضة به عن استخدام الخشب الطبيعي أو الحجر في ديكورات منزلك.

"<yoastmark

ورق حائط 3D تركي

يعتبر ورق حائط 3D أفضل ورق جدران تركي يمكنك استخدامه في منزلك، وذلك لأنه يمنح منزلك وجميع غرفه فخامة عالية وأناقة واضحة، وتتعدد رسوماته، ويمنح المكان مساحة أكبر، ويمكن استخدامه على أي نوع من الحوائط، وبوجد منه الكثير من الاختيارات التي تناسب جميع الأذواق والأعمار أيضًا من الكبار والصغار، بالإضافة إلى سهولة استخدامه وتنظيفه وتركيبه، ويعمل على إخفاء التشققات الموجودة في الجدران.

ويمكنك استخدامه في غرف المعيشة وغرف الأطفال وغرف النوم والصالات وغرف الضيوف والممرات، كما أنه يحدث تغييرًا جذريًا في مظهر الغرف والمكان الموجود به، وهو نمط جديد جدًا، ويمنحك شعور التغيير الجذري للغرفة مع أنه في الحقيقة تم تغيير ورق الجدران فقط إلى ورق حائط تركي 3D، بالإضافة إلى سهولة تنظيفه من خلال استخدام قطعة قماش رطبة وخفيفة تعمل على تنظيفه بالكامل بسرعة كبيرة.

ورق جدران لاصق تركي

ورق جدران لاصق تركي

ورق جدران لاصق تركي أبيض مع سماوي وأخضر خفيف

يعد ورق جدران تركي الأبيض مع السماوي والأخضر الخفيف من أجمل ورق الحائط الذي يمكنك وضعه في منزلك وجميع الغرف أيضًا، حيث إنه يمنحها فخامة لا مثيل لها ومنظرًا خلابًا، وهو من أنواع ورق الجدران الذي يسهل تركيبه وتنظيفه ولا يحتاج إلى وقت طويل من أجل تركيبه.

كما أنه يعمل على إخفاء الفتحات والشقوق الموجودة في الحوائط ويسهل استخدامه وتنظيفه ولا يتسبب في ظهور روائح مزعجة خلال عملية التركيب، وهو مقلم باللون الأبيض مع السماوي الخفيف واللون الأخضر، ويضفي على المكان رونقًا وإطلالة خلابة وتغييرًا كبيرًا ومظهرًا جماليًا رائعًا.

ورق جدران تركي مودرن للريسبشن

يعتبر ورق جدران تركي مودرن للريسبشن هو الاختيار الأمثل لك، حيث إن خلفية الرسوم الموجودة به تمنح المكان جمالا وأناقة، وإحساسًا عصريًا في جميع أرجاء الغرفة، خاصة إن كان هناك بعض القطع الأثرية الموجودة في الغرفة، ويوجد منه رسومات كثيرة مختلفة، مثل الرسومات البحرية وجذوع الأشجار والورود والسحابة الكبيرة، والتي تمنح المكان أجواء فائقة الجمال.

ويستخدم من أجل تغطية الحوائط الداخلية ويعتمد اختيارك له على شكله ونوعه وانسجام ألوانه وزخرفتها ونوعيته، مع زخارف وألوان السجاد والموكيت وقطع الأثاث المحيطة له وأيضًا الستائر.

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع ورق جدران تركي بأقل التكاليف حدث بيتك وأضف له الاناقه مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى