سفر وسياحة

10 تفاصيل دقيقة لكنها مهمة لرحلة سفر آمنة ومريحة

ننسى بعض الأشياء الصغيرة عند التخطيط لرحلة ، ومع اقتراب موسم العطلات ، حان الوقت لتلخيص أكثر النصائح المفيدة التي يمكنك تطبيقها بسهولة أينما ذهبت لتوفير الوقت والجهد والاستمتاع برحلة سفرك. الصعوبات ونراجعها في هذا التقرير حسب موقع “برايت سايد”.

1. افحص الحمام دائمًا

قبل حجز غرفة في فندق ، تأكد من التحقق من التفاصيل التي يمكن أن تكشف عما إذا كنت قد اخترت المكان المناسب. في كثير من الأحيان ، يمكنك الحكم على ما إذا كان الفندق جيدًا أم سيئًا بمجرد النظر إلى الحمام. فندق جيد لا يضع فرشاة المرحاض أو الغطاس في الحمام لأنه يعطي الانطباع بأن الحمام قذر أو متسخ.

2. قم بلف ملابسك بدلاً من طيها

هناك طرق مختلفة لتعبئة الملابس في حقيبة السفر لتحسين المساحة ، ويتبع العديد من الأشخاص طريقة “التفاف الحارس”. تتضمن تقنية التغليف هذه بشكل أساسي طي ملابسك ثم لفها بإحكام. هذه الطريقة رائعة للبنطلونات والفساتين غير الرسمية والقمصان والبيجامات وملابس السباحة ، لكنها لا تعمل بشكل جيد مع بعض الملابس الأخرى.

ملابس

3. استخدم الماء الساخن من الغلاية لتنظيف الأشياء قبل الاستخدام.

للتأكد من أن الأكواب والأواني في غرفتك بالفندق نظيفة وخالية من الجراثيم ، قم بغلي بعض الماء في الغلاية واشطف كل شيء قبل استخدامها.

سخان مياه

4. تحقق من مخرج الطوارئ بمجرد وصولك

عندما تصل إلى فندقك وتترك متعلقاتك في الغرفة ، قم بالسير في ممرات الفندق لفهم المنطقة ومحيطك. في حالات الطوارئ ، لن يكون لديك وقت للقيام بذلك ، لذا تأكد من معرفة مكان طرق الهروب وكيفية الوصول إلى المخرج بأمان.

مخرج طوارئ

5. أحضر شريطًا أو ضمادات أينما ذهبت

بغض النظر عن الأسباب الواضحة ، يمكن أن يساعد الشريط اللاصق أو الضمادات في العديد من السيناريوهات غير المخطط لها.

إذا كنت تقيم في غرفة ليست صديقة للأطفال ، فيمكنك استخدامها لحماية غرفتك في الفندق والتخلص بسهولة من الأضواء المزعجة من حولك بمجرد إطفاءها.

شريط الإخفاء

6. استخدم معطر هواء للسيارة لإخفاء الرائحة الكريهة

الرائحة الكريهة والعفنة في غرف الفنادق ليست شائعة ولكن هناك حل سهل لهذه المشكلة ، احمل دائمًا معطرًا صغيرًا للجو ، يمكنك توصيله بسهولة بوحدة التكييف في غرفتك بالفندق والتخلص من الرائحة الكريهة في مجال. ليس هناك وقت.

معطر هواء للسيارة

7. كي الملابس بدش بخار

تعتبر مكواة السفر اختراعًا رائعًا ، لكن في بعض الأحيان تنساها أو تضطر إلى إخراجها نظرًا لعدم وجود مساحة كافية في حقيبتك. بدلاً من ذلك ، يمكنك تعليق ملابسك في الحمام أثناء الاستحمام والسماح للبخار بعمل سحره. اعتمادًا على نوع القماش ، يمكن أن يقلل بخار الاستحمام أو يزيل التجاعيد من ملابسك في غمضة عين.

كوي الملابس

8- ابحث عن أماكن للعيش بالصور

يمكن أن تكون الإقامة عبر الإنترنت بديلاً رائعًا للفنادق ، ولكنها غالبًا ما تكون باهظة الثمن بعض الشيء.

يمكن أن تساعدك خدعة البحث الصغيرة هذه في تجنب تكلفة الحجز عبر الإنترنت ، ما عليك سوى البحث عن الصور على Google وتحميل صورة للممتلكات التي تهتم بها.

يمكن أن ينقلك هذا إلى مواقع ويب أخرى ذات رسوم حجز أقل أو ، إذا كنت محظوظًا ، إلى موقع المالك مباشرةً.

البحث عن أماكن للبقاء مع الصور

9. أكواب بدل السماعات

إذا وجدت نفسك في غرفة فندق تفتقر إلى العديد من خيارات الترفيه ، يمكنك استخدام هذه الحيلة منخفضة التقنية لرفع الصوت.

عندما لا يكون رفع مستوى الصوت على هاتفك كافيًا وليس لديك أي مكبرات صوت في متناول اليد ، ضع هاتفك في حاوية فارغة وجافة واستمتع بالموسيقى.

أكواب

10. ضع حقيبتك في الحوض أولاً

بدلاً من تفريغ حقيبتك عند وصولك إلى الفندق ، ضع حقيبتك في الحمام أو حوض الاستحمام أولاً. في غضون ذلك ، يمكنك الذهاب وتفقد غرفتك بحثًا عن أي أخطاء حتى لا تقترب الحشرات من الصندوق ، لأن الحمام هو المكان الأكثر أمانًا للاختباء من هذه المخلوقات المزعجة.

حقيبة سفر

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع 10 تفاصيل دقيقة لكنها مهمة لرحلة سفر آمنة ومريحة مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى