تابع مشروع المعرفة على تليجرام
تعليم

رابط تقديم المكافحة تسجيل مكافحة المخدرات 1444

إليك عزيزي القارئ رابط تقديم المكافحة تسجيل مكافحة المخدرات 1444 وما هي شروط التقديم من خلال مقالنا في مشروع المعرفة ، حيث توجد عدد من التخصصات المختلفة التي يعمل فيها الجندي في إدارة مكافحة المخدرات؛ ومن أبرزها؛ الوظائف المتاحة لكافة التخصصات، كالقانون وصيانة المحركات، والمحاسبة، والأمن والسلامة والصيانة، فضلاً عن البرمجيات، والحاسب الآلي.

فيما تتوافر عدد من الوظائف التي من شأنها أن تمسك بزمام الأمور للحد من الخارجين عن القانون من مروجي المخدرات في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الضرب بيد من حديد على كل مروجي المخدرات أو متعاطيها ومهربيها، وذلك في إطار الجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية وتحديدًا ضباط وجنود إدارة مكافحة المخدرات، فما هي آليات التسجيل في مكافحة المخدرات وماذا عن أبرز الشروط ولخطوات هذا ما نُسلط الضوء عليه في مقالنا، فتابعونا.

رابط تقديم المكافحة تسجيل مكافحة المخدرات 1444

  • أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية عن عدد ممن الوظائف الشاغرة التي يُمكن للشباب التقديم فيها من خلال منصة أبشر للتوظيف الإلكترونية.
  • وذلك في إطار الجهود المبذولة للقبض على مروجي المخدرات ومروجيها في المملكة العربية السعودية، جاء هذا الإعلان في السابع عشر من شهر صفر لعام 1444 هجريًا، واستمر يوم الحادي والعشرين من شهر صفر 1444هـ، فيما يُمكنك عزيزي القارئ الولوج عبر رابط تقديم المكافحة للتسجيل في الوظائف المُعلن عنها ومُتابعتها باستمرار من خلال رابط بوابة أبشر للتوظيف.
  • يُذكر أنه تم إغلاق باب القبول ولكن يُرجى المُتابعة للتقديم على عدد من الوظائف المختلفة التي تعلن عنها مديرية مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية.
  • فيما يتوجب عليك عزيزي القارئ الولوج عبر الرابط الخاص بمنصة أبشر للتوظيف، ومن ثم تسجيل الدخول من خلال  كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور والرمز المرئي، وأخيرًا اضغط على أيقونة تسجيل الدخول.

شروط التقديم على وظائف المديرية العامة للمخدرات 2023

تُعتبر المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية من الهيئات التابعة لوزرة الداخلية، حيث تهدف إلى ضبط كافة المنافذ المروجة للمخدرات ومتعاطيها ومهربيها في أراضيها سواء البرية والبحرية أو الجوية.

لذا فهي تعني بتعيين عدد من الكفاءات التي تسهم في  تأهيل المدمنين، وذلك مع عدد من الجهات المختصة التي من شأنها أن تهتم بالضرب بيد من حديد على لجنة مكافحة المخدرات.

فضلاً عن التعرف على المُخططات التي تسهم في ضبط كل مخالف وخارج عن القانون وذلك من خلال الوظائف الخاصة بالتعيين في المديرية العامة للمخدرات؛ فيما يجب على المتقدمين استيفاء الشروط التالية:

  • يُشترط على المتقدم على وظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة للمخدرات في المملكة العربية السعودية أن ينتمي إلى الجنسية السعودية.
  • يُشترط على المتقدم على وظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة للمخدرات في المملكة العربية السعودية أن ينتمي إلى المملكة العربية السعودية من حيث المنشأ، ويُسمح لمن نشأ خارج المملكة مع والديه في حالة إذا ما كان يقوم بخدمة الوطن.
  • يُشترط على المتقدم على وظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة للمخدرات في المملكة العربية السعودية أن يتمتع بحسن السير والسلوك.
  • يُشترط على المتقدم على وظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة للمخدرات في المملكة العربية السعودية ألا يكون متزوج من غير سعودية.
  • يُشترط على المتقدم على وظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة للمخدرات في المملكة العربية السعودية أن يتفق وزنه مع طوله.
  • يُشترط على المتقدم على وظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة للمخدرات في المملكة العربية السعودية ألا يكون تم تعيينه في وظائف حكومية في إحدى المؤسسات.
  • يُشترط على المتقدم على وظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة للمخدرات في المملكة العربية السعودية أن يمتلك المؤهلات التي تطلبها الوظيفة.
  • يُشترط على المتقدم على وظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة للمخدرات في المملكة العربية السعودية أن يجتاز كافة الاختبارات.

شروط التقديم عبر أبشر وظائف مكافحة المخدرات

  • يُشترط على المتقدم على وظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة للمخدرات في المملكة العربية السعودية أن يُرفق الشهادة المعادلة للتعليم داخل المملكة العربية السعودية في حالة دراسته خارج أراضيها.
  • يُشترط على المتقدم على وظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة للمخدرات في المملكة العربية السعودية ألا يكون محكوم عليه في قضية مخلة بالشرف أو الأمانة.
  • يُشترط على المتقدم على وظيفة جندي أو جندي أول في مديرية العامة للمخدرات في المملكة العربية السعودية ألا يكون قد عُين في إحدى الوظائف العسكرية، بالإضافة إلى دوره في إنهاء الخدمة في الكلية العسكرية.

فيما يُمكنك عزيزي القارئ مُتابعة المزيد عبر المشروع المعرفة العربية الشاملة بقراءة رابط التسجيل و شروط القبول في مكافحة المخدرات .

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع رابط تقديم المكافحة تسجيل مكافحة المخدرات 1444 مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *