تابع مشروع المعرفة على تليجرام
منوعات

هل جاسم بهمن شيعي – مشروع المعرفة

هل جاسم بهمن شيعي

هل جاسم بهمن شيعي

يعتبر جاسم بهمن من الشخصيات الكويتية التي ذاعت شهرتها في مجال الطب الشعبي التقليدي، فتتلافت الأنظار دواما على مثل هذه الشخصيات التي نبغت في العديد من المجالات، وذلك للتعرف عن ماهيتهم ومشوار حياتهم، ولعل أهم الأسئلة التي تراود كثيراً عبر محركات البحث، فيما يخص الكويتي جاسم مهمن، هو سؤال هل جاسم بهمن شيعي،

  • والإجابة هي أن جاسم بهمن يعتنق الدين الإسلامي وهو من طائفة أهل السنة، واشتهر جاسم بهمن في بداية الأمر بكونه لاعب كرة قدم مشهور بداخل دولة الكويت.
  • ولكنه سلك طريقا آخر فاتجه إلى العلاج الشعبي التقليدي وذلك في عام 1986 ميلادياً، فامتاز جاسم بهمن أنه كان يتنبأ بشكل كبير لتطلعات المستقبل في دولة الكويت.
  • ومن الجدير بالذكر أنه في الفترة الأخيرة، قد أغلقت عيادة جاسم بهمن من قبل وزارة الصحة الكويتية.
  • حيث أوضح جاسم بهمن أنه لا يمتلك عيادة خاصة بل يقدم العلاج للمرضى من منزلة منذ ما يزيد عن خمسة وثلاثون عاماً، حيث اهتم بهذا المجال وفق تخصصه.

من هو جاسم بهمن ويكيبيديا؟

بعد أن ذكرنا في الفقرة السابقة، الإجابة على هل جاسم بهمن شيعي، فسوف نوضح كذلك من خلال الفقرة الحالية بعض المعلومات، التي تخص الكويتي المشهور جاسم بهمن ويتمثل ذلك في النقاط التالية:

  • هو لاعب كرة قدم سابقاً في مركز حراسة المرامي، وهو يحمل الجنسية الكويتية، حيث إنه ونشأ وترعرع على أراضي دولة الكويت وذلك في عام 15 فبراير 1958 ميلادياً.
  • أي يبلغ الآن من العمر حوالي 64 عاماً، وشارك جاسم بهمن من خلال مشواره الرياضي مع عدد من الأندية الرياضية والمنتحبات.
  • وذلك مثل نادي القادسية الكويتي، وهو الآن يقدم العلاج الشعبي لأعداد كبيرة من المواطنين، حيث إنه امتهن هذه المهنة منذ عام 1986 ميلادياً.

السيرة الذاتية لجاسم بهمن

من الجدير بالذكر، أن جاسم بهمن من الشخصيات التي تركت بصمة واضحة وتأثير واسع في قلوب العديد من المواطنين بعدة مناطق مختلفة، ومن ثم تساءل العديد عن أهم المعلومات حول السيرة الذاتية له، والتي تتمثل في الآتي:

الاسم كاملاًجاسم محمد خليفة بهمن
تاريخ الميلادولد في 15 فبراير عام 1058 ميلادياً
محل الولادةالكويت
محل الإقامةالكويت
العمريبلغ من العمر 65 عاماً
الجنسيةيحمل الجنسية الكويتية
الديانة والاعتقاديعتنق الديانة الإسلامية
الحالة الاجتماعيةمتزوج
المهنةمعالج شعبي
سنوات العملمنذ عام 1986 ميلادياً حتى وقتنا الحالي

جاسم بهمن إنستقرام

بعد أن ذكرنا في الفقرة السابقة ما هي أهم المعلومات حول السيرة الذاتية للكويتي جاسم بهمن، فسوف نوضح كذلك من خلال الفقرة الحالية، بعض المعلومات عن حساب جاسم بهمن على منصة إنستغرام، وذلك على النحو الآتي:

  • يملك الكويتي الشهير جاسم بهمن، حسابا موثقا على منصة إنستغرام الشهيرة.
  • حيث يشارك من خلاله العديد من الصور والفيديوهات، عن حياته المهنية والشخصية.
  • كما أنه يملك عددا كبيرا من المتبعون، فيتابعه العديد من مختلف دول العالم والخليج العربي أيضا، كما يمكن التواصل معه بصورة مباشرة من خلال رسائل الحساب الخاص.
  • وللدخول إلى الصفحة الرسمية على منصة إنستقرام للكويتي الشهير جاسم بهمن ومشاهدة كل ما هو جديد من أخبار، أدخل إلى هذا الرابط


كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع هل جاسم بهمن شيعي – مشروع المعرفة مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *