تابع مشروع المعرفة على تليجرام
الاسرة والمجتمع

ترابيزات مطبخ ملونة ١٨ شكل لاضافة جمال مُميز لمطبخك

ترابيزات مطبخ ملونة

ترابيزات مطبخ ملونة من أجمل قطع الأثاث الموجودة في المطبخ، حيث إنه لا يمكن تصور المطبخ دون جود ترابيزة به، وتعتبر تحفة فنية لا يمكن الاستغناء عنها، وعند اختيارك ترابيزة المطبخ يجب أن تكون ألوانها متناسبة مع ألوان المطبخ وحجمه، فإن كانت مساحة المطبخ صغيرة يجب أن تكون ترابيزة المطبخ ذات شكل بيضاوي أو دائري، وإن كانت مساحته كبيرة فإنها تكون مربعة الشكل أو مستطيلة، ويمكنك اختيارها على أن تكون مزودة بأدراج من أجل تخزين أدوات المطبخ بها أو المغارف أو الشوك والسكاكين والملاعق، أو وضع التوابل بها، مع إمكانية اختيارها أيضًا قابلة للطي حتى لا تأخذ حيزًا كبيرًا في المطبخ ووضعها في أي مكان آخر في منزلك.

ترابيزات مطبخ ملونة

هناك الكثير من ترابيزات المطبخ الملونة، منها ما يلي:

  • الترابيزة الدائرية باللون الأبيض: وتعتبر الحل المثالي للمطابخ ذات المساحات الصغيرة، حيث إنها توفر لك المزيد من المساحة مع حرية الحركة في المطبخ، ولا تشغل مساحة كبيرة به بالمقارنة بتصاميم الترابيزات الأخرى المستطيلة أو المربعة بشكل خاص، وبإمكانك اختيارها بالنمط المودرن باللون الأبيض مع ديكور غريب ومبتكر للكراسي المصنوعة من البلاستيك، وهو مادة يسهل تنظيفها وتتميز بخفة وزنها وإمكانية تحريكها بمنتهى السهولة، وهي تناسب جميع ألوان المطابخ وديكوراتها ومساحاتها، وتجعل المطبخ أكثر اتساعًا.

"<yoastmark

  • الكنبة الركنة بنية اللون: وهي تصميم رائع يمنح مطبخك مساحة أوسع، وهي عبارة عن ديكور خشبي يتم وضعها في إحدى زوايا المطبخ مع مساند كبيرة ومريحة في الخلفية، وتتوسط ترابيزة مربعة مرتفعة من الخشب باللون البني والذي يناسب أرضيت وديكور المطبخ.
  • الترابيزة الجزيرة: وتعتبر شكلا مختلفًا لترابيزة المطبخ كبيرة الحجم والتي تبدو كالجزيرة المصنوعة من الرخام الفخم مع قاعدة من الخشب يمكنك استغلالها من أجل توفير الكثير من الخزانات في المطبخ والتي تلائم جلسة طعام كبيرة تشتمل على الكثير من الكراسي الخشبية بديكور أنيق جدًا باللون الداكن.

"<yoastmark

ترابيزة مطبخ اربع كراسي

هناك أشكال كثيرة من ترابيزات مطبخ ملونة بأربعة كراسي وبألوان متعددة، ومنها ما يلي:

  • الترابيزة الملونة: وهي تناسب جدًا المطابخ الستيل الملونة وتختلف عن ترابيزات المطبخ الروستيك والكلاسيك، وتتميز بألوانها الكثيرة والمبهجة وقد تم تصميمها بمزيج من اللونين الأبيض والبنفسجي بشكل أنيق وجميل، مع اختيار مناسب ومريح لترابيزة كبيرة و4 كراسي تناسب جدًا المساحة الكبيرة للمطبخ، وهي مصممة بتصميم مستطيل الشكل وبسيط يتناسب مع الشكل المودرن في المطبخ.

"<yoastmark

  • ترابيزة مطبخ ملونة تغلق وتفتح: وتتميز بأنها ليست ثابتة مع إمكانية غلقها وفتحها لتتمدد وبعد استخدامها يتم غلقها وطيها، حيث إنه ليس ضروريًا أن تكون ترابيزة المطبخ ثابتة بقواعد، ويمكنك عملها بطريقة فنية بحيث يتم فتحها عند الاستخدام فقط، مما يساعدك في توفير مساحة في مطبخك وسهولة نقلها لأي مكان في المنزل، وهي مناسبة جدًا للمطابخ ذات المساحة الصغيرة.
ترابيزة مطبخ اربع كراسي

ترابيزة مطبخ اربع كراسي

  • ترابيزات مطبخ مصنوعة من الرخام: على الرغم من ارتفاع سعر ترابيزات المطبخ المصنوعة من الرخام إلا أنها تمتاز بشكلها الأنيق في مطبخك، ويعتبر الرخام رمز الفخامة والأناقة لألوان جذابة وقيمته العملية كبيرة، ومن الممكن أن تختار ترابيزة مطبخ مصنوعة من الرخام وبقواعد رخامية تحمل الترابيزة أو تثبيتها في الحائط من ناحية والناحية الأخرى مرتكزة على قواعد، ويوجد أيضًا طرق فنية أخرى لتمنح مساحة أكبر لاستخدام الترابيزة في أشياء مختلفة.
ترابيزة مطبخ اربع كراسي

ترابيزة مطبخ اربع كراسي

ترابيزات خشب للاكل ملونة

تتعدد ترابيزات خشب للأكل ملونة وإن كنت في حيرة من أمرك أي ترابيزة مطبخ تقوم بشرائها فإنه يمكنك الاختيار من بينها:

  • ترابيزة مطبخ باللون العاجي: وهي تعتبر قطعة ديكور أكثر من مجرد ترابيزة مطبخ، وهي ديكور يجمع ما بين الكلاسيكية والحداثة في تصميم المطبخ، حتى تبدو الترابيزة الصغيرة التي تتوسط المطبخ بلون أثاث المطبخ والخزانات، مع تناسق الخامات والألوان، وهي فكرة رائعة وسلهة يمكن تطبيقها بسهولة شديدة.
ترابيزات خشب للاكل ملونة

ترابيزات خشب للاكل ملونة

  • ترابيزة مطبخ بني غامق بكراسي مصنوعة من الجلد: وهي تعتبر شكلا تقليديًا قديمًا وفي الوقت نفسه فخمًا للغاية، يمكن استخدامه في كراسي ترابيزة المطبخ الخشبية، حيث إن الكراسي الجلدية تزيد من أناقة مطبخك، وتضم الترابيزة الخشبية المستطيلة باللون البني الغامق لها وكراسي طويلة مع وجود كنبة كبيرة دون مساند، وهي تناسب جدًا المطابخ الكبيرة الحجم.
ترابيزات خشب للاكل ملونة

ترابيزات خشب للاكل ملونة

  • ترابيزة مودرن زجاجية: وهي من ترابيزات مطبخ ملونة تم تصنيعها وتصميمها من الزجاج القوي، وتضم مجموعة من الكراسي الأنيقة باللون الأبيض، وبتصميم مبتكر جدًا يناسب ديكور الشقق الفندقية والمصايف، كما أن ديكور الطاولة الزجاجية يناسب ديكورات المطابخ المودرن البيضاء.
ترابيزات خشب للاكل ملونة

ترابيزات خشب للاكل ملونة

أشكال ترابيزات خشب للمطبخ

أشكال ترابيزات خشب للمطبخ

تتعدد أشكال ترابيزات مطبخ ملونة وهي كما يلي:

  • ترابيزات مطبخ بتصميم ريفي: وهي من ترابيزات المطابخ الملونة وذات التصميم الرائع والفريد من نوعه والجميل، وفي الوقت نفسه ديكور جميلة لجلسة مريحة من الخشب الطبيعي، تم تصميم الركنة الخشبية مع كرسي عريض دون مساند، كما أن الكراسي الخشبية تلتف حول ترابيزة مستطيلة مرتفعة بديكور ريفي بسيط، مع إمكانية تنفيذه بمنتهى السهولة دون تكلفة كبيرة.
أشكال ترابيزات خشب للمطبخ

أشكال ترابيزات خشب للمطبخ

  • ترابيزات مطبخ بنمط نقليدي: وهي من الموديلات التي يكثر استخدامها، ويمكنك اختيارها في ترابيزة المطبخ من أجل تغيير الديكور القديم من خلال اختيار مفرش كلاسيكي أنيق من أجل تغطية الترابيزة المستطيلة والكراسي، حيث إن الشيفون والكرانيش يعد موديلا تقليدًا يمكن أن يلبي رغبة الكثيرين من عشاق الموديلات الكلاسيكية.
  • ترابيزات بديكور خشبي: ويعد تصميمًا مناسبًا لديكور المطابخ ويستخدم في الكثير من الموديلات العالمية، وبإمكانك اختيار ترابيزة كبيرة مصنوعة من الخشب بشكلها ولونها الطبيعي والتي تتناسب مع تصاميم كثيرة للكراسي، لتجدها باللون الغامق الذي تألق في تضاد مع لون الترابيزة والخزانات باللون البني الفاتح الروستيك.

المزيد من صور ترابيزات مطبخ ملونة

"<yoastmark

"<yoastmark

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع ترابيزات مطبخ ملونة ١٨ شكل لاضافة جمال مُميز لمطبخك مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *