تابع مشروع المعرفة على تليجرام
أستعلامات الخليج

أقوى تخفيضات و عروض يوم المرأة العمانية 0 

أقوى تخفيضات و عروض يوم المرأة العمانية 0 يتزامن هذا الاستفسار مع اقتراب يوم المرأة العمانية. حيث اعتادت أن تشهد السلطنة في شهر أكتوبر من كلِّ عان تخفيضاتٍ وعروضٍ كمظهرٍ من مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة التي خصِّصت لإظهار الامتنان للمرأة العمانية. ومن خلال المقال التالي من مشروع المعرفة نعرض ما تمَّ الإعلان عنه من عروض بمناسبة يوم المرأة العمانية.

يوم المرأة العمانية

تحتفل سلطنة عمان في اليوم السابع عشر من شهر أكتوبر / تشرين الأول بيوم المرأة العمانية احترامًا وتقديرًا لجهودها ودورها في المجتمع العماني في شتَّى مجالات الحياة. فقد أثبتت المرأة العمانية تحملها للمسؤولية إلى جانب الرجل في مختلف قطاعات العمل. كما استطاعت أن تمثِّل السلطنة في المحافل الدولية والإقليمية دون أن يطغي ذلك على دورها في الأسرة كمربيةٍ لأجيالٍ واعدةٍ. انطلاقًا من هذا تحتفل السلطنة بيوم المرأة في كلِّ عامٍ نظرًا لجهودها المبذولة في خدمة وبناء الوطن.

عروض يوم المرأة العمانية

احتفاءً بيوم المرأة العمانية الذي يوافق يوم الاثنين السابع عشر من أكتوبر من عام 0م تعلن المتاجر ومراكز الخدمات والمنتصات الإلكترونية عن تخفيضاتٍ هائلة تتزامن مع اقتراب موعد يوم المرأة العمانية  ولفترةٍ محدَّدةٍ تعبيرًا عن الامتنان لدورها الفعال على كافة الجبهات. فيما يلي بعض عروضِ يومِ المرأةُ العمانيَّة التي أعلن عنها حتى الآن.

 ما هو تاريخ يوم المرأة العمانية

عروض يوم المرأة العمانية زاد عمان

أعلنت منصة زاد عمان التي تعتبر من أكبر المنصات الإلكترونية في سلطنة عمان لتقديم الخدمات والمنتجات لرواد الأعمال في مختلف المجالات عن عرض يوم المرأة العمانية للتاجرات. يشمل العرض خصم 60% للباقات المدفوعة للاشتراكات السنوية. يستمر العرض من يوم الثلاثاء الموافق أكتوبر 0م وحتَّى يوم الاثنين 7 أكتوبر 0.[]

فرصتك الان لعرض منتجات مشروعك وتحقيق مبيعات أكثر ✨💯.مدة الخصم من أكتوبر- 7 أكتوبر#تسويق #منتجات #عروض #يوم_المرأة_العمانية #اكسبلور #مسقط pic.twitter.com/cpIUSeH8vZ

— zaad oman (@ZaadOman) October ، 0

عروض يوم المرأة العمانية عيادات فيرست كلاس

كذلك أعلنت عيادات فيرست كلاس عن عروضِ يومِ المرأةِ العمانيَّة على الأسنان من تاريخ 6 أكتوبر إلى تاريخ 8 أكتوبر. كما يمكن شراء العروض والاستفادة منها لاحقًا، شملت هذه العروض ما يلي:

  • تبييض الأسنان بتقنية الزووم الأمريكية بقيمة 69 ريال عماني فقط.
  • تنظيف أسنان مجاني عند إجراء أي معالجة.
  • ابتسامة هوليوود بكلفة 7 ريال عماني باستخدام عدسات الكومبزت لعشرين سن.

يشار إلى أن عيادات فيرست كلاس تقع في العامرات – دوار – الشارع التجاري ويمكن التواصل معها على الأرقام التَّالية:

  • هاتف: 7776
  • هاتف: 7778

#يوم_المراه_العمانيه #رجال_أعمال_و_سيدات_أعمال #عروض_اليوم_الوطني pic.twitter.com/HBAKgpVcaB

— first class clinics (@Drkhale6668) October 0، 0

 شعار يوم المرأة العمانية للتحميل بجودة عالية

كم باقي على يوم المرأة العمانية

تحتفل سلطنة عمان بيوم المرأة العمانية يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر / تشرين الأول عام 0م. وبهذه المناسبة تنطلق المسابقات وتعقد الندوات والمحاضرات لتسليط الضوء على دور المرأة العمانية وإنجازاتها على كافة الأصعدة سواءً كعاملة أو كأمٍ. يفصل السلطنة عن هذه المناسبة عدَّة أيام، ونبيِّن من خلال العداد التنازلي أدناه كم باقي على يوم المرأة العمانية بدقَّة:

كم باقي على يوم المرأة العمانية

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن أقوى تخفيضات و عروضِ يومِ المرأةِ العمانيَّة 0 التي تمَّ الإعلان عنها بمناسبة يوم المرأة العمانية الذي يوافق السابع عشر من شهر أكتوبر / تشرين الأول من كلِّ عام.


كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع أقوى تخفيضات و عروض يوم المرأة العمانية 0  مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *