تابع مشروع المعرفة على تليجرام
تقنية

كيفية إنشاء حساب بايونير بدون حساب بنكي بالصور والتفاصيل

يعتبر بنك بايونير واحد من أبرز البنوك الإلكترونية حاليًا، وهو تابعة لشركة تحمل الاسم نفسه وتأسس في عام 2005 ومقره الرئيسي في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. حاز البنك على ثقة جميع الأشخاص الذين تعاملوا معه، وأصبح معترفًا به تقريبًا في معظم المواقع الموثوقة مثل مواقع التسويق بالعمولة، يقدم بنك بايونير الخدمات المالية تسهيلًا للمستخدمين في إدارة المعاملات المالية عبر الإنترنت، بما في ذلك إرسال واستقبال الأموال. يعتبر ذلك خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعتمدون بشكل أساسي على الربح من الإنترنت. يمكن استخدام الرصيد الموجود في حساب بايونير الخاص بك للدفع والشراء عبر الإنترنت. كما يوفر البنك بطاقة مسبقة الدفع باسم Payoneer Prepaid MasterCard، ويمكن استخدامها للدفع عبر الإنترنت وسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي أيضًا.

وبمجرد حصولك على حساب في بنك بايونير، ستتلقى رقم حساب بنكي أمريكي يمكنك استخدامه لتحويل الأموال من أي موقع، وبعدها يمكنك التحويل منه إلى حسابك البنكي في بلدك في غضون ساعات قليلة. كما يمكنك الحصول على حساب بأي نوع من العملات المتاحة ومن خلال هذا المقال، سنستعرض كيفية إنشاء حساب في بنك بايونير بالتفصيل.

شروط فتح حساب بايونير

في البداية، يجب أن تعلم أن إنشاء حساب في بنك بايونير سهل جدًا ولا يتطلب جهدًا كبيرًا منك. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تكون متوفرة لديك لتتمكن من الحصول على حساب في بايونير، وأهمها:

  1. يجب ان يكون عمرك اكبر من 18 عام.
  2. يجب أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني. يمكنك إنشاء بريد إلكتروني بسهولة في ثوانٍ معدودة.
  3. يجب أن يكون لديك وثيقة هوية صالحة مثل جواز سفر أو رخصة قيادة أو بطاقة هوية وطنية.
  4. يجب أن يكون لديك حساب بنكي محلي.

بالنسبة لطريقة إنشاء بريد إلكتروني، فهي سهلة للغايةوقمنا بشرح ذلك فى مقال طريقة عمل حساب الكترونى جيميل وبالتأكيد، لديك وثيقة تثبت هويتك، سواء كانت جواز سفرٍ أو بطاقة هوية وطنية. المشكلة قد تكون في حساب البنك. لديك خياران أمامك: إما فتح حساب في أي بنك محلي خاص ببلدك، وهذا أمر سهل جدًا، أو اتباع الطريقة الأخرى، وهي طلب وتسجيل حساب في بايونير بدون حساب بنكي وسنستعرض كلا الطريقتين في هذه المقالة.

كيفية عمل حساب بايونير

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لبنك بايونير عن طريق الانتقال إلى الرابط التالي: www.payoneer.com.
  • انقر على زر “اشتراك واربح 25 دولار” الموجود في الجزء الأوسط الأيسر من الصفحة، وهو موضح في الصورة التالية:
  • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تطلب منك اختيار نوع الحساب اختر ان يكون نوع الحساب “مستقل أو شركة صغيرة ومتوسطة” كما فى الصورة التالية ثن اضغط على كلمة “احصل على قوة Payoneer الكاملة من حيث إرسال واستقبال المدفوعات المالية العالمية”.
  • اضغط على زر “تسجيل الاشتراك”.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التسجيل، اختر نوع الحساب “فرد” ويجب عليك إدخال معلوماتك الشخصية مثل الاسم الاول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد.
  • قم بتعبئة المعلومات المطلوبة بدقه وعناية وتأكد من صحتها ثم اضغط الزر “واصل” ليتم تحويلك للصفحة التالية .
  • يجب ادخال جميع البيانات بصورة صحيحة حتى لا يتعرض حسابك للمشكلات لاحقا يمكنك معرفة الرمو البريدي لأقرب مكتب بريد منك من خلال جوجل.
  • قم بادخال رقم هاتفك واطلب رقم التحقق وعند التحقق من رقم هاتفك سيتم توجيهك للخطوة التالية.
  • قم بانشاء كلمة مرور قوية على ان تحتوي الكلمة على ارقام ورموز وحروف ثم اعد تأكيد كلمة المرور.
  • قم بالاجابة على السؤال الامني وتذكر الاجابة حتى تتمكن من استعادة كلمة المرور اذا فقدتها مستقبلا.
  • قم بادخال بيانات بطاقة الهوية الخاصة بك بصورة صحيحة.
  • ادخل رمز التحقق الامني الموضح فى الصورة ثم انتقل للخطوة التالية.
  • ادخل بيانات حسابك المصرفي فى بلدك ليتم الربط به وان لم يكن لديك حساب مصرفي تابع الموضوع وسنقوم بشرح كيفية انشاء حساب بايونير بدون حساب بنكي.
  • قم باضافةة علامتين على الموافقه على الشروط والاحكام والاسعار والرسوم ثم اضغط على زر “إرسل” لإرسال طلب إنشاء حساب في بنك بايونير.
  • بعد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه. يجب عليك التحقق من البريد الإلكتروني واتباع التعليمات لتفعيل حسابك.

بعد استكمال هذه الخطوات، ستكون قد أنشأت حسابًا في بنك بايونير الإلكتروني بنجاح، ويمكنك البدء في استخدام الخدمات المالية التي يقدمها البنك.

حساب بايونير بدون حساب بنكي

بإمكانك إنشاء حساب في Payoneer بدون حاجة لحساب بنكي محلي. يمكنك التسجيل في Payoneer واستخدام خدماتهم دون الحاجة لربط حساب بنكي، ولكن يجب مراعاة أنه في هذه الحالة لن تحصل على مكافأة التسجيل بقيمة 25 دولارًا التي تقدمها Payoneer. ولذلك، يفضل إضافة حساب بنكي محلي عند التسجيل إذا كان لديك حساب بنكي.

وفي حالة عدم توفر حساب بنكي أو عدم رغبتك في ربطه بحساب Payoneer الخاص بك، يمكنك إنشاء حساب على منصة Payoneer بدون حساب مصرفي محلي عن طريق استخدام شركات أخرى عبر الإنترنت التي تدعم خيار سحب الأموال على Payoneer.

من المواقع التى تدعم سحب الاموال من خلال بايونير المواقع التالية :

  1. Airbnb
  2. Expert360
  3. Fiverr
  4. Upwork
  5. Envato
  6. Freelancer
  7. Amazon Affiliate Program
  8. TeeSpring
  9. 99Designs

وفيما يلى سنقوم بشرح كيفية عمل حساب بايونير بدون حساب بنكي باستخدام موقع Airbnb وهو موقع يتيح للأفراد إمكانية استئجار وتأجير أماكن الإقامة. يحتوي الموقع على أكثر من 800 ألف إعلان موزعة في 33 ألف مدينة وفي 192 دولة. تأسس الموقع في أغسطس 2008 ويتمتع بمقر رئيسي يقع في سان فرانسيسكو، ويتيح هذا الموقع فتح حساب بايونير من خلاله كوسيط بصورة شرعية وامنه تماما.

طريقة فتح حساب بايونير بدون حساب بنكي باستخدام موقع Airbnb

لحل مشكلة الحساب البنكي في Payoneer، يمكنك اتباع الحلول البسيطة التالية:

  1. استخدم موقع بديل لـ Payoneer مثل Airbnb للحصول على بطاقة Payoneer Mastercard. يتطلب التسجيل في الوقت الحالي حسابًا بنكيًا.
  2. قم بزيارة موقع Airbnb عبر الرابط الرسمي www.airbnb.com .
  3. انقر على زر “الاشتراك” (Sign Up) ثم اختر “الاشتراك باستخدام البريد الإلكتروني” (Sign Up with Email).
  4. قم بإدخال بياناتك الشخصية، مثل الاسم الكامل ورقم الهاتف وكلمة المرور. ثم انقر على “الاشتراك” (Sign Up).
  5. ستظهر لك صفحة تأكيد، قم بتحديد “قبول” (Accept). ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني، انقر على الرابط الموجود في الرسالة لتفعيل حسابك.
  6. ستتلقى رمز التفعيل على هاتفك المحمول. بعد ذلك، انتقل إلى “إعدادات الحساب” (Account Settings) لطلب بطاقة Payoneer واختر “تفضيلات الدفع” (Payout Preferences) ثم انقر على “إضافة طريقة دفع” (Add Payout Method).
  7. حدد البلد الخاص بك وقم بإدخال عنوان الإقامة والمعلومات اللازمة، ثم انقر على “التالي” (Next)، وستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى موقع Payoneer.
  8. قم بتسجيل بياناتك مرة أخرى في Payoneer واستكمل الخطوات اللازمة بدون حساب بنكي.

من خلال هذه الطريقة، يمكنك حل مشكلة الحساب البنكي في Payoneer والحصول على بطاقة Payoneer للاستخدام ويمكنك اتباع هذه الطريقة من خلال الشرح بالتفاصيل فى الفيديو التالي.

فتح حساب بايونير بدون حساب بنكي

بطاقة بايونير

يحتاج أي شخص يستخدم الإنترنت إلى وسيلة دفع للتسجيل في التطبيقات والمواقع والتسوق عبر الإنترنت، وتوجد العديد من الاستخدامات المتعددة لهذه الوسيلة. على سبيل المثال، يمكن استخدامها لشحن الألعاب وشراء منتجات من مواقع محددة بدون أي مشاكل. وإليك بعض الاستخدامات الأخرى:

  1. التسويق بالعمولة: إذا كنت تعمل في مجال التسويق بالعمولة، فستحتاج إلى هذه البطاقة لاستلام أرباحك وتحويلها.
  2. الأعمال الشخصية: يمكنك استخدام البطاقة لتحويل الأموال وشراء مواد التحرير والمونتاج وغيرها للاستخدام في أعمالك الشخصية.
  3. الكورسات والاستضافة والدومين: يمكنك استخدام البطاقة للحصول على كورسات تعليمية وخدمات الاستضافة وشراء نطاقات الدومين، مثلاً.
  4. البرامج والمشتريات العامة: يمكنك أيضًا استخدام البطاقة للحصول على برامج وأي مشتريات أخرى تحتاج إليها عبر الإنترنت.

باستخدام هذه البطاقة، يمكنك الاستفادة من مزايا متعددة وتسهيل عمليات الدفع والشراء عبر الإنترنت في مختلف المجالات.

مميزات بطاقة بايونير

  • يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني وتتضمن هدية بقيمة 25 دولار رصيد عند التسجيل. إنها بطاقة ماستركارد ومقدمة من شركة Payoneer.
  • تدعم البطاقة جميع الدول العربية وتوصل إليك مجانًا عبر شركة Payoneer حتى باب منزلك.
  • تمكنك من تفعيل حساب PayPal وهي بطاقة مصرفية تصلك في وقت قصير إلى منزلك، وهي من نوع ماستركارد.
  • تتيح لك الشراء عبر الإنترنت وتتميز بسهولة الشحن. توفر لك أيضًا حسابًا بنكيًا أمريكيًا، مما يجعلها واحدة من أفضل البطاقات المجانية في العالم وتزايد الطلب عليها في الفترة الحالية.
  • رسوم الاستعلام عن الرصيد داخل بطاقة ماستركارد بايونير Payoneer هي 1 دولار فقط من ماكينة الصراف الآلي.
  • من المستحيل رفض أي مواقع أو شركة استخدام بطاقة ماستركارد بايونير Payoneer.
  • يمكنك طلب بطاقة ماستركارد بايونير مجانًا من Payoneer إذا كان عمرك فوق 18 عامًا.
  • الحد الأقصى للقيمة التي يمكنك استلامها يوميًا هو 5000 دولار، ويمكنك سحب 2500 دولار في اليوم من بطاقة ماستركارد بايونير.
  • لا توجد رسوم لتغيير رقم بطاقة ماستركارد بايونير في الصراف الآلي، فهي مجانية.
  • يمكنك الحصول على الأموال المودعة في حسابك عبر الموقع عن طريق ماكينة الصراف الآلي.
  • بعد وصول البطاقة إلى منزلك، يمكنك تفعيلها بسهولة عبر المواقع واستخدامها لتفعيل حساب PayPal وحساب بنكي فيزا.

مشاكل وعيوب بطاقة ماستركارد بايونير

  • عند طلب بطاقة ماستركارد بايونير مجانًا، قد تواجه بعض المشاكل.
  • قد تستغرق فترة طويلة جدًا لتلقي البطاقة بعد طلبها، قد تصل إلى بضعة أسابيع أو أكثر.
  • قد تواجه صعوبة في شحن البطاقة في بعض الدول.
  • عند تفعيل بطاقة ماستركارد بايونير في PayPal وإضافتها إلى الحساب، قد يتم خصم مبلغ من قبل البنك ولا يمكن استرجاعه لحساب بايونير.

طريقة طلب بطاقة بايونير

بعد ان قمنا بشرح كيفية إنشاء حساب بايونير واوضحنا طريقة فتح حساب بايونير بدون حساب بنكي يمكنك طلب بطاقة من حسابك عبر الإنترنت في Payoneer، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في Payoneer.
  2. اختر “البنوك والبطاقات” ثم “بطاقات Payoneer”.
  3. انقر على “طلب بطاقة”.
  4. حدد نوع البطاقة التي ترغب في استخدامها، سواءً كانت بطاقة فعلية أو افتراضية.
  5. حدد العملة التي تفضلها، مثل الدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الكندي.
  6. اتبع التعليمات المقدمة.

إذا كنت تقوم بطلب بطاقتك الفعلية للمرة الأولى وتمتلك رصيدًا كافيًا في حسابك في Payoneer، فسوف تظهر لك خيارات طلب البطاقة عبر الشحن السريع إلى عنوان سكنك الذى قمت بتسجيله اثناء فتح حساب بايونير.

في ختام هذا المقال، تعرّفنا على كيفية إنشاء حساب بايونير وطلب بطاقة بايونير بالتفصيل والصور. قد قدمنا شرحًا مفصّلًا لشروط فتح حساب بايونير والخطوات اللازمة لإنشاء الحساب. أيضًا، تعرّفنا على كيفية إنشاء حساب بايونير بدون حساب بنكي، باستخدام موقع Airbnb كوسيلة بديلة للتحقق من العنوان.

تناولنا أيضًا موضوع بطاقة بايونير، وشرحنا مميزاتها المتعددة، حيث تتيح لك القدرة على الشراء عبر الإنترنت وتقديم رصيد البنك الأمريكي وتسهيل عملية التحويلات المالية.

ولكن، لا يخلو الأمر من الإشارة إلى بعض المشاكل والعيوب المحتملة التي يمكن أن تواجهها مع بطاقة ماستركارد بايونير. من بين هذه المشاكل قد يكون الوقت الطويل الذي يستغرقه استلام البطاقة، وتحديات الشحن في بعض الدول، وبعض الاستفراغ المالي المحتمل عند تفعيل البطاقة في بايبال.

في النهاية، نتمنى أن نكون نجحنا فى تقديم طريقة طلب بطاقة بايونير عن طريق اتباع الخطوات المذكورة في المقال، وهي تشمل تسجيل الدخول في حساب Payoneer، اختيار نوع البطاقة والعملة المطلوبة، واتباع التعليمات المقدمة.

نتمنى لك تجربة سهلة وناجحة في إنشاء حساب بايونير وطلب بطاقتك للاستفادة من فوائدها المتنوعة في العمليات المالية الدولية.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *