تابع مشروع المعرفة على تليجرام
سؤال وجواب

كيف اشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري – مشروع المعرفة

موضوعنا اليوم للأجابة عن سؤال “كيف اشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري – مشروع المعرفة” فى هذا المقال من مقالات موقعكم مشروع المعرفة فتابعونا خلال السطور القليلة القادمة لنتعرف على الاجابة.

كيف اشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري، في ظل التطور الغير مسبوق الحاصة في السوشيال ميديا بتلك الفترة الأخيرة، بدءً من منصة الفيسبوك الى تويتر والانستجرام والتيك توك أيضاً وغيرها، فنجد ان هناك الملايين من الأشخاص يتابعون تلك المواقع ويعتبرونها جزء أساسي من يومياتهم، من خلال الدخول بكل وقت والمشاركة بموضوعاتهم وأحداثهم اليومية، نتابع كي نرى كيف اشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري.

كيف اشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

على خاصية الستوي يقوم المستخدم بمشاركة الحالة اللحظية له، او القيام بمشاركة عدد من الصور الخاصة به، سواء في العمل او المنزل او زيارة أو تناول طعام وما الى ذلك، وعليه يعلق المتابعون له ويبدون آرائهم ويعبرون عن جمال الحالة المشاركة، ولم تقتصر تلك الخاصية على الانستجرام فقط؛  بل يمكننا مشاركة ستوري خاص بنا على الفيسبوك وعلى الواتساب أيضا، فهي من الأمور الحديثة المتطورة التي يتفاعل معها عدد كبير من الأفراد. من خلال:

  • التوجه إلي متصفح الهاتف أو الكمبيوتر ثم الدخول إلي موقع www.storysaver.net .
  • بعد الدخول إلي الموقع قم بكتابة اسم المستخدم للحساب الذي تريد رؤية الاستوري الخاصة به ، قم بكتابة ذلك ضمن مستطيع Enter instgram account username مثلا أنا قمت بكتابة @ ثم أستكملت بإسم المستخدم .
  • بعد إدخال إسم المستخدم في المكان المخصص بطريقة صحيحة قم بالضغط علي زر Download، بعد ذلك أنتظر قليلا وقم بإدخال أكواد الكابتشا.
  • أنتظر قليلا ثم ستشاهد ظهور اسم الحساب الذي قمت بإدخاله ، مع ظهور عدد الإستوري الخاصة به .
  • ستجد ضمن الصفحة عدد الإستوري مع إمكانية مشاهدة كل ستوري علي حدة ، ويوجد أسفل كل حالة زر لحفظها علي هاتفك سواء كانت صورة أو فيديو .

           

نتمنى ان نكون قد وفقنا فى الاجابة عن سؤال (كيف اشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري – مشروع المعرفة) واذا كان لديكم اي اسألة اخري يسعدنا تلقي جميع اسألتكم فى التعليقات وسيقوم فريق عمل موقع مشروع المعرفة بالاجابة عن كافة اسألتكم ضمن موضوعاتنا فى قسم سؤال وجواب.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *