تابع مشروع المعرفة على تليجرام
تعليمسؤال وجواب

في اضمحلال بيتا تنتج نواة عددها الذري ثابت ، والعدد الكتلي يزيد بمقدار واحد مع ظهور النيوترينو المرافق لاضمحلال بيتا

موضوعنا اليوم للأجابة عن سؤال “في اضمحلال بيتا تنتج نواة عددها الذري ثابت ، والعدد الكتلي يزيد بمقدار واحد مع ظهور النيوترينو المرافق لاضمحلال بيتا” فى هذا المقال من مقالات موقعكم مشروع المعرفة فتابعونا خلال السطور القليلة القادمة لنتعرف على الاجابة.

في اضمحلال بيتا تنتج نواة عددها الذري ثابت، والعدد الكتلي يزيد بمقدار واحد مع ظهور النيوترينو المرافق لاضمحلال بيتا، تعتبر مادة الكيمياء من أهم المواد التي تدرس الى العديد من المراحل التدريسية والتي تعتبر ماده علميه بحته حيث تدرس الى الفرع العلمي فقط وتحتوي مادة الكيمياء على العديد من المواضيع المهمة مثل الكيمياء العضوية والجدول الدوري الذي يحتوي على العديد من العناصر الكيميائيه يطرح السؤال في العديد من المواقع الإلكترونية والسؤال المطروح هو في اضمحلال بيتا تنتج نواة عددها الذري ثابت، والعدد الكتلي يزيد بمقدار واحد مع ظهور النيوترينو المرافق لاضمحلال بيتا.

في اضمحلال بيتا تنتج نواة عددها الذري ثابت ، والعدد الكتلي يزيد بمقدار واحد مع ظهور النيوترينو المرافق لاضمحلال بيتا

 يوجد لكل عنصر من العناصر الكيمياء عدد ذري وهو الذي يتكون من عدد من البروتينات التي تكون موجودة في نواة الذرة حيث يمثل في الوقت نفسه العدد الكلي الإلكترونات في الذرة التي تكون متعادلة في الشحنة يسعدنا في موقع اجابة المساعدة في الحصول على الإجابة الصحيحة للسؤال المطروح.

السؤال: في اضمحلال بيتا تنتج نواة عددها الذري ثابت ، والعدد الكتلي يزيد بمقدار واحد مع ظهور النيوترينو المرافق لاضمحلال بيتا.

الإجابة الصحيحة: العبارة خاطئة .

نتمنى ان نكون قد وفقنا فى الاجابة عن سؤال (في اضمحلال بيتا تنتج نواة عددها الذري ثابت ، والعدد الكتلي يزيد بمقدار واحد مع ظهور النيوترينو المرافق لاضمحلال بيتا) واذا كان لديكم اي اسألة اخري يسعدنا تلقي جميع اسألتكم فى التعليقات وسيقوم فريق عمل موقع مشروع المعرفة بالاجابة عن كافة اسألتكم ضمن موضوعاتنا فى قسم سؤال وجواب.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *