تابع مشروع المعرفة على تليجرام
مال و استثمار

تعرف على حساب الذهب بيت التمويل الكويتي

شهد طلب فتح حساب ذهب إلكتروني عبر “بيتك أون لاين” في “بيت التمويل الكويتي” ارتفاعًا ملحوظًا في النصف الأول من هذا العام، حيث ارتفع بنسبة تصل إلى 205٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق. وقد ازداد الطلب على خدمة شراء الذهب عبر الإنترنت بنسبة 358٪، بينما شهدت خدمة بيع الذهب عبر الإنترنت نموًا في استخدام العملاء بنسبة 125٪.

حساب الذهب بيت التمويل

يعكس الإقبال المتزايد من قِبَل العملاء على استخدام خدمات بيتك الرقمية، سواء عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق المحمول، كفاءة وجودة تلك الخدمات والمنصات الإلكترونية، مما يبرز نجاح جهودهم في تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء بشكل متميز. تلك الخدمات الرقمية توفر للعملاء تجربة مصرفية فريدة ومتجددة في مختلف الظروف، مما يعزز الثقة فيما يقدمونه ويعزز العلاقة بين العميل والبنك.

مميزات حساب الذهب ببيت التمويل الكويتي

تتضمن فوائد حساب الذهب في بيت التمويل الكويتي سهولة عملية فتح الحساب، وسرعة إتمام عمليات الشراء والبيع عبر منصة “KFHonline”، بالإضافة إلى إمكانية اختيار السبائك الذهبية بأوزان مختلفة تتراوح بين 10 و100 جرام، وتمتع العميل بحيازة الذهب بأعلى درجات النقاء (بدرجة نقاء 999.9). ويتيح للعميل مرونة كبيرة في الاحتفاظ بالذهب لديه لدى بيت التمويل الكويتي، مما يضمن له استثمارًا آمنًا وموثوقًا في هذه الوسيلة التقليدية للتوفير والاستثمار.

للمزيد أقرأ:

كيفية الحصول على سبائك الذهب

يتاح الحصول على سبائك الذهب بثقة كاملة من فروع البنوك أو الفروع الذكية “KFH Go”، حيث يتم شراء سبائك الذهب من “KFH” التي تحمل علامتها الأمنية والختم والتعبئة من قبل وزارة التجارة والصناعة بأعلى مواصفات الجودة. يتيح البنك في هذا السياق مرونة كبيرة في التسعير التنافسي لعمليات الشراء والبيع.

استفاد عملاء “بيتك” من مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية الرقمية، حيث تم استخدام خدمة المتابعة الإلكترونية لتحويلات الأموال عبر نظام “SWIFT GPI” من خلال “KFHOnline”، بالإضافة إلى خدمة توفير تفاصيل الحساب مع رقم التداول في الكويت لشركة المقاصة، وخدمة التحويل إلى حساب التداول الخاص ببيت التمويل الكويتي. كما تم تقديم خدمة إنشاء وديعة وفتح حساب بنكي، وعرض كلمة المرور لبطاقات الائتمان والخصم والتحويل إلى بطاقة الائتمان.

يواصل بيت التمويل الكويتي جهوده لزيادة الاستثمارات في مجال التكنولوجيا المالية (FinTech) والخدمات المصرفية الرقمية، مع الالتزام بأعلى معايير الكفاءة والجودة، وهو ما يؤكد التقدم المستمر في تحسين تجربة العملاء الرقمية.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *