تابع مشروع المعرفة على تليجرام
مال و استثمار

قرض جنى الفردي

كم يعطوني قرض جنى:ستجد العديد من الأفراد، يتساءلون عن كل تفاصيل قرض جنى الفردي، وكم يمنح هذا القرض ؟ وأنواع قرض جنى، ولذلك سنتناول معا قرض جنى ، ولمعرفة المزيد عبر موقعنا مشروع المعرفة.

سنوضح المبالغ التي وضعت على الموقع الرسمي لهذه الشركة ، ومن أنواع  قرض جنى :

  • لدينا الأسر المنتجة 7200 – 16000 .
  • لدينا المشاريع الواعدة 15000 – 50000 .
  • لدينا برنامج البركة 7200 – 12000 .
  • لدينا البرنامج الموسمي 3000 – 5000 .
  • لدينا الضمان 6000 – 12000 .
  • لدينا المشاريع النوعية 7000 – 50000.
  • لدينا القروض التقنية 15000 – 50000 .
  • لدينا برامج التكامل 9600 – 15000 .
  • لدينا برنامج داعم 6000 إلى 10000 .
  • لدينا البرامج الفردية (بداية) 10000 .
  • لدينا البرامج الجماعية (بداية) 5200 .

سنوضح شروط قرض جنى بعد ذلك ، فيمنحك قرض جنى في البداية 4200 ، والسداد 350 شهريا ، أما المرة الثانية 6000 ، والتسديد 500 شهريا ، أما الثالثة 8400 ، والسداد 700 شهريا ، والمرة الرابعة 10200 ، ودفع 850 كل شهر، ويقترض مبالغ كبيرة من 10 الف إلى 250 الف ، للمشاريع الكبرى ، وبدون فوائد .

لمعرفة المزيد عن قرض جنى ، فيتاح التواصل عبر الرقم 920033626 ، ويتاح أيضا الدخول على موقعهم الالكتروني وتقديم طلب للقروض.

شروط قرض جنى الفردي  

لابد أن تكون السيدات من 18 عاما إلى 60 عاما ، ويتاح تبسيط هذا فإذا كنت أقل من 18 عام ، فأجعل والدتك تسجل عنك ، أما إذا تجاوزت 60 فأجعل إحدى بناتك تسجل لك ، ويتاح الاستفسار إذا كان هذا الحل حلال ام حرام ، لأنه من أحد شروط قرض جنى .

لابد من وجود كفيلا او ضامنا ، عند اقتراض المبلغ ، ولابد أن يكون أحد افراد الحي فقط ، في حالة رغبتك بمعرفة أكثر عن قرض جنى ، فعليك الاتصال على الرقم أعلاه في قسم جنى تمويل.

لا تتأنى في التواصل معهم ، فالجمعية تطلب الخير للجميع ، وهذا هو الرقم الموحد 920033626 .

كم يعطوني قرض جنى

خدمات حديثي الولادة وما بعد الحمل

في الأجيال الحديثة ، يزيد الطلب على الأعمال الموجهة للأطفال ، بدءًا من خدمات ما بعد الحمل ، والخدمات الخاصة  بالمواليد الجدد.، فنبحث كم سنستفيد من قرض جنى .

فزاد الطلب على مستشاري الحضانة والإرضاع ، بين الأمهات الجدد ، والخيارين التجاريين لهما طلبات قليلة ، تتعدى   التعليم والشهادة ، أي أن هذه الوظائف واحدة من أكثر الأعمال التجارية المربحة بالنسبة لك للبدء.

أنشطة الإثراء للأطفال

يحاول العديد من الآباء للأعمال التجارية ، للقيام بأنشطة إثراء خارج المدرسة ، وهي من أكثر الأعمال التجارية نجاحًا بالنسبة لك ، فلديك مثلا مركزًا للجمباز ، أو مدرب سباحة ، أو مدرسًا لليوغا للأطفال ، أو نشاطًا آخر يركز على الطفل ، وإذا امتلكت مهارة ، فيتاح تعليمها بسهولة للطلاب الصغار ، فتملك عملا مربحا .

مشاريع مستحقة قرض جنى

تطبيقات الجوال والترفيه للأطفال

في حالة أنك تفضل التكنولوجيا أو الترفيه ، فيتاح تخصيص التكنولوجيا لأصغر المستهلكين ، فطلب الأجهزة اللوحية والتطبيقات ، والترفيه المحمول للأطفال مرتفع .

الإكسسوار آت والملابس المشتركة

استندت المواقع على فكرة الاقتصاد التشاركي ، فنحتاج لامتلاك عناصر أقل ، لذلك فنشارك الموارد ، بدلا من ذلك ، ولهذا توفرت فرص أعمال صغيرة لتلك الشركات ، المقدمة للملابس والإكسسوارات المستأجرة بجزء قليل من أسعار الشراء ، ولأن نفس الجزء من المخزون ، يعود بإيرادات أكثر من مرة ، فنعود لنسأل عن ماذا سيمنحنا قرض جنى.

فإذا كنت تهتم بالموضة والأناقة، فلا تقدمه حاليًا لخدمات التأجير الأخرى ؟ .

في حالة أنك غير مستعد ، لإنشاء شركة في مجال الأزياء بملايين الدولارات ، فيتاح الربح من الأزياء المشتركة محليا ، فاجمع بعض الإكسسوار آت ، أو الملابس المفضلة ، واجمع عدد من الناس المحبين للمجال ، وإذا كنت في مدينة جامعية، فأشكال الحياة اليونانية ، فهي فرصة للاستفادة من أسلوب الاقتصاد المشترك ، وتستبعد تكاليف الشحن من المعادلة ، فقد يكون أكثر ربحية من الشركات الناشئة الكبرى.

نصائح قرض جنى

قد تكون القروض مفيدة في بعض الأحيان ، وقد ينتج بعض الضرر ، فقد لا تنجح فكرتك ، ويكون عليك رد المبلغ ، ولذلك لابد من دراسة مشروعك بدقة ، والتأكد من المقومات التي تؤهلك لذلك ، وفهم السوق وفهم احتياجاته ، وتخمين  الموضة الجديدة ، او تصنيعها بنفسك ، لدراسة كم سيمنحنا قرض جنى.

في حالة أنك تخشى الفشل ، فهناك طرق لتقليل الخسائر ، وتيسير الدفع عليك ، ومن تلك الطرق : مشاركة المشروع مع الأخوات ، فإذا اقترضت 5000 ، وشاركت المشروع مع 4 اشخاص ، ستسد 25 بالمئة من قيمة المشروع ، أي 1250 ريال فقط ، فوفرت كثيرا ، وقد يشاركوك أيضا بأفكار جديدة ، ويجب اختيار أشخاص مناسبين وإيجابيين ، حتى لا يضيع مجهودك بسببهم ، ولا ننسى التأكد من ما سيمنحنا قرض جنى .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *