تابع مشروع المعرفة على تليجرام
مال و استثمار

قروض للسيدات 60.000 ريال سعودي

غالبا ما تجد السيدات بالمملكة ، يبحثن عن قروض للسيدات ، لمواجهة صعوبات الحياة ، لإقامة مشروع ، أو للحصول على عائد مالي شهرياً ، وهذا ما توفره الكثير من شركات التمويل الموثقة ، بمؤسسة النقد العربي السعودي ، إضافة للعديد من البنوك السعودية ، العاملة في مثل هذه التمويلات ، بما فيها بنك التنمية الاجتماعية ، ولذلك سنتناول معا قروض للسيدات ، ولمعرفة المزيد عبر موقعنا ( مشروع المعرفة ) .

مميزات بنك التنمية الاجتماعي

  • يقدم بنك التنمية الاجتماعية ، الخدمات التمويلية للعديد من المواطنين ( رجال ، نساء ) ، ومنها تمويل نفاذ العمل الحر، وهو منتج تمويلي ، لمساعدة القادرين على العمل ، في المهن الحرفية ، أو النقل التشاركي ، وطلب قرض نفاذ متاح إلكترونيا ، عبر البوابة الإلكترونية.
  • يوفر أيضا قروض للسيدات ( قروض للمطلقات، والأرامل ) ويتاح التمتع عبر رابط قرض كنف للأرامل والمطلقات ، بناء على الشروط المعلن عنها من بنك التنمية الاجتماعية ، عبر البوابة الإلكترونية للبنك ، وقيمة التمويل تصل إلى 30.000 ريال سعودي ، بشرط أن تتوافر جميع الشروط اللازمة .
  • كما يتوفر العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى ، ومنها استرداد المبالغ الزائدة ، التعرف على قيمة القرض التقريبية عبر استخدام حاسبة التمويل ، المقدمة من الموقع الرسمي ، وخدمة التقديم الإلكتروني على التمويلات المتنوعة ، سواء قرض الأسرة ، قرض أهل ، قرض كنف، قرض الزواج ، قرض الترميم ، عدداً من التمويلات الأخرى.

قرض السيدات من بنك التنمية الاجتماعية

أتاح بنك التسليف قروض للسيدات (  موظفات ،  متقاعدات ،  ربات بيوت ) للحصول على قرض أو تمويل يبدأ من 18.000 ريال إلى 60.000 ريال سعودي ، عبر رابط قروض السيدات من خلال بنك التنمية ، وقد أقر الشروط العامة التي لابد من توافرها ، للحصول على التمويل ، لا يتعدى نصيب الفرد من دخل الأسرة 2000 ريال سعودي ، وللمرأة الأرملة ، أو المطلقة الحق في الحصول على التمويل.

وتختلف الشروط من فئة لأخرى ، ويتاح معرفة جميع الشروط عبر البوابة الإلكترونية للبنك ، وتقديم جميع المستندات اللازمة ، وصورة من الهوية الوطنية ، رقم الحساب البنكي ، العنوان الوطني ، ورقم الهاتف الجوال المسجل في بوابة أبشر وزارة الداخلية.

شروط الحصول على قرض العمل الحر

ستجد مجموعة شروط ، للحصول على قرض العمل الحر، وهو قرض نقدي أو قرض مركبات، فيسد متطلباتك  لزيادة الدخل الشهري لك ، أما عن شروط الحصول على قرض نفاذ هي : أن يقل العمر عن 60 عاما ، ولابد أن لا يكون عليه أي ديون بالبنك ،  وفترة سداد القرض 60 شهراً.

مقالات ذات صلة

يقدم بنك التمية الاجتماعية، قروض للسيدات ومنها ” تمويل كنف للسيدات المطلقات والأرامل ” لمساعدتهم ، وللحصول على مبلغ التمويل وهو 30 ألف ريال، بدون سداد باقي الأقساط للتمويلات الأخرى ، وليس شرطا أن تكون الأرملة أو المطلقة تعيل أطفال ، فيتاح الحصول على التمويل ، تبعا للضوابط والشروط.

يوفر بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة، الكثير من خيارات التمويلات الأخرى، مثل قرض الزواج الذي يوفر الحصول على مبلغ مالي، لبدء حياة جديدة مع شريكة حياته، بناء على الشروط الموضحة، كما يوفر البنك للشركات وقطاع الأعمال ، الحصول على مبلغ مالي من بينهم منتج مخصص للأطباء، وأصحاب العيادات، لتجهيز عيادتهم الخاصة.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *