تابع مشروع المعرفة على تليجرام
سفر وسياحة

مواعيد قطارات الإسكندرية القاهرة 2023 المميزة اخر تحديث

سوف نتعرف على مواعيد قطارات الإسكندرية القاهرة فهي تشكل القطارات وسيلة نقل للكثير من المواطنين يهتمون بمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بمواعيد تحرك القطارات من كل محطة وعدد مرات التوقف خلال الرحلة، فبعض راكبي القطار يرغب في التوقف أثناء الرحلة، وهناك من يفضلن الذهاب بأقصى سرعة دون توقف، وأصبح الآن الكثير من التطبيقات ومواقع الإنترنت التي تتيح للركاب حجز تذاكرهم وتأجيلها بكل سهولة دون الحاجة للذهاب إلى المحطة في كل مرة.

مواعيد قطارات الإسكندرية القاهرة 2023

اخر تحديث للمواعيد من الموقع الرسمي لسكك حديد مصر

مواعيد قطارات الإسكندرية القاهرة 2022

من خلال موقعنا سنتعرف على مجموعة كبيرة من مواعيد القطارات المختصة برحلات الإسكندرية القاهرة في الدرجات المميزة، كما نتيح لك سهولة الحجز برقم القطار ورقم المقعد المخصص لك في القطار، وفي حالة الرغبة في ألغاء الحجز يمكنك ذلك قبل الرحلة ب24ساعة والدفع عن طريق بطاقات الأتمان البنكية.

جدول مواعيد قطارات الاسكندرية الي القاهرة واسعار التذاكر
جدول مواعيد قطارات الاسكندرية الي القاهرة واسعار التذاكر

موعد قطارات الإسكندرية القاهرة 2023 المميزة

المعاد الأول للقطار يصل محطة الإسكندرية في تمام الساعة 2:15 صباحًا ويصل القاهرة في تمام الساعة 6:20 صباحًا يتوقف هذا القطار في 17 محطة وهما على الترتيب ” الإسكندرية، سيدي جابر، كفر الدوار، أبو حمص دمنهور، إيتاي البارود، التوفيقية، كفر الزيات، طنطا، بركة السبع، قويسنا، بنها، طوخ، قها، قليوب، شبرا الخيمة، القاهرة” يعمل هذا القطار يوميًا بدون اجازات  قطار 2 درجة مميز.

الموعد الثاني

ينطلق من محطة الإسكندرية في تمام الساعة 3:30 صباحًا ويصل محطة القاهرة عند الساعة 7:10 صباحًا ويتوقف عند 13 محطة هما على الترتيب( الإسكندرية، سيدي جابر، كفر الدوار، أبو حمص، دمنهور، إيتاي البارود، كفر الزيات، طنطا، بركة السبع، قويسنا، بنها، طوخ، القاهرة) قطار 1108 يعمل يوميًا بدون اجازات بالدرجة المميزة.

الموعد الثالث

يتحرك من الإسكندرية في تمام الساعة 5:20 صباحًا ويصل القاهرة عند الساعة 9:10 صباحًا ويتوقف عند 16 محطة هما( الإسكندرية، سيدي جابر، كفر الدوار، أبو حمص، دمنهور، إيتاي البارود، التوفيقية، كفر الزيات، طنطا، بركة السبع، قويسنا، بنها، طوخ، قها، شبرا الخيمة، القاهرة) قطار 8 مميز بدون عطلات.

الموعد الرابع

يتحرك من الإسكندرية عند الساعة 7:10 صباحًا ويصل القاهرة عند الساعة 10:20 صباحًا يعمل بشكل يومي ويتوقف في 6 محطات( الإسكندرية، سيدي جابر، دمنهور، طنطا، بنها، القاهرة) قطار رقم 158 درجة مميز.

الموعد الخامس

يتحرك من الإسكندرية في الساعة 8:30 صباحًا ويصل القاهرة في تمام الساعة 12:40 مساءً يعمل يوميًا بدون اجازات ويتوقف في 17 محطة هما( الإسكندرية، سيدي جابر، كفر الدوار، أبو حمص، دمنهور، إيتاي البارود، التوفيقية، كفر الزيات، طنطا، بركة السبع، قويسنا، بنها، طوخ، قها، قليوب، شبرا الخيمة، القاهرة) قطار رقم 12 المميز.

الموعد السادس

يتحرك من الإسكندرية عند الساعة 2:25 مساءً ويصل القاهرة في تمام الساعة 6:35 مساءً يعمل يوميًا بدون اجازات ويتوقف في 17 محطة، قطار مميز رقم 24.

الموعد السابع

يتحرك من القاهرة الساعة 3:45 مساءً ويصل القاهرة في تمام الساعة 6:55 مساءً يعمل يوميًا دون اجازات ويتوقف في 8 محطات فقط هما على الترتيب( الإسكندرية، سيدي جابر، كفر الدوار، أبو حمص، دمنهور، طنطا، بنها، القاهرة) قطار رقم 196 المميز.

الموعد الثامن

يتحرك من الإسكندرية الساعة 4:00 مساءً ويصل القاهرة الساعة 6:30 مساءً يعمل يوميًا ويتوقف في ثلاثة محطات فقط وهما الإسكندرية، طنطا، القاهرة، قطار نوم رقم 1086.

الموعد التاسع

يتحرك من الإسكندرية الساعة 5:20 مساءً ويصل القاهرة الساعة 9:50 يعمل طوال الأسبوع، ويتوقف في 24 محطة وهو قطار 118 المميز.

الموعد العاشر

يتحرك من الإسكندرية الساعة 6:30 مساءً ويصل القاهرة 10:15 مساءً، يعمل يوميًا قطار رقم 32 المميز ويتوقف في 13 محطة.

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع مواعيد قطارات الإسكندرية القاهرة 2023 المميزة اخر تحديث مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *