الاسرة والمجتمع

٥٠ من احدث صنابير المطبخ بألوان وأشكال انيقة لمطبخك

صنابير المطبخ أو صنبور المطبخ هو قطعة هامة في المنزل. فهو ليس مجرد أداة توضع في مطبخك، بل يعتبر أحد الأدوات الأساسية التي ستستخدمينها في منزلك كل يوم. لذلك، من المنطقي إختيار تصميم خاص لصنبور المطبخ الخاص بك حتى تشعرين بالرضا.

تتضمن هذه المقالة مجموعة متنوعة من صنابير المطبخ مختلفة الأشكال و الألوان و الأحجام، و ذلك حتى نضمن لك أن تجد الصنبور المناسب لك. حيث تشمل هذه التصميمات بعض الأشكال المناسبة للطهاة الذين يقضون الكثير من الوقت داخل المطبخ. كما تتوفر أيضًا تصميمات مختلفة و متنوعة بميزانية مناسبة للأشخاص الذين لا يرغبون في شراء صنبور باهظ الثمن.

تصميمات مختلفة لصنبور المطبخ الخاص بك

كما ذكرنا، فإن مطبخك المنسق و الأنيق يستحق صنبور مميز و رائع بطبيعة الحال. لذلك، سنقدم لك العديد من الخيارات المتاحة لك و التي تلبي العديد من الأذواق المختلفة لصنبور المطبخ.

صنبور مطبخ Metris Modern Hansgrohe

صنبور الماء من Hansgrohe

صنبور الماء من Hansgrohe

هذا التصميم المميز للصنبور يمنحه الكثير من الجاذبية الحقيقية. هذا التصميم الرائع من Hansgrohe المزود بحافة مميزة تعتبر واحدة من أحدث تصميمات صنبور المطبخ المتاحة للمستهلك. كما تتميز هذه القطعة أيضًا بتصميم فتحة واحدة لتركيب إنسيابي و سلس.

صنبور المطبخ المنسدل لأسفل من دلتا

صنبور منسدل من Delta

صنبور منسدل من Delta

غالبًا ما توازن تصميمات الصنبور المنسدلة لأسفل بين الجمال و الوظيفة، ذلك بالإضافة إلى سلاسة العمل للصنبور. و تتميز هذه القطعة الجمالية بتصميم عالي يجعل من السهل ملء الأواني، و حتى غسل الصحون و الأطباق و كل أدوات المطبخ بسهولة. بينما يمكنك سحب رشاش الماء بعيدًا لتوفير وصول رائع للشطف و الغسيل أيضًا. بالإضافة لذلك، يتميز هذا التصميم من دلتا بالإعتمادية الكبيرة، حيث يمكنك إستخدامه بكل سهولة و راحة. كما أنه متوفر بأبعة ألوان قابلة للتكيف مع ألوان المطابخ المختلفة.

صنبور المطبخ يعمل باللمس مصنوع من النيكل

صنبورر يعمل باللمس

صنبورر يعمل باللمس

تقدم شركة دلتا مجموعة من صنابير المطبخ التي تعمل باللمس، حيث توفر حل صحي و مريح لعشاق الطهي و المطبخ. يحافظ هذا التصميم المحوري الجذاب على الأشياء الأنيقة و العصرية بخطوط نظيفة و زوايا مقطوعة. كما أنه متوفر بأربعة تصميمات مختلفة لتناسب أي ديكور للمطبخ. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم ميزانية أصغر، يتوفر هذا الصنبور أيضًا الذي يعمل بدون تحكم ” باللمس فقط “.

صنبور حوض المطبخ المتحرك بدون لمس

صنبور الحوض المتحرك

صنبور الحوض المتحرك

يتميز هذا الصنبور المتحرك بتقنية إستشعار الحركة، و الذي يعمل على تشغيل الصنبور بدون أي إستخدام لليدين. تدفق الماء بدون أي إستخدام لليدين يضمن بقاء صنبورك نظيف و صحي، حتى عندما تكون يديك مغطاة بالأكل أو ببهارات الطعام أو أي شيء أثناء طهي الطعام. يتم تشغيل المستشعر بالبطاريات لضمان سهولة التركيب و التشغيل المستمر، حتى أثناء إنقطاع التيار الكهربائي. لذلك، يعمل هذا الصنبور المميز مع الأشخاص المعتادين البقاء في المطبخ لفترات طويلة، مثل الطهاة المنزليين.

صنبور مطبخ يتم التحكم فيه عن طريق الصوت من دلتا

صنبور يعمل بالصوت من دلتا

صنبور يعمل بالصوت من دلتا

التحكم الصوتي هو واحد من أدوات التحكم الحديثة التي يمكنك الإعتماد عليها في تشغيل صنبور حوض المطبخ بدون لمس. خاصة للأشخاص الذين يفضلون تجربة الإعتماد على صنبور حوض المطبخ دون إستخدام اليدين. هذا التصميم المميز من شركة دلتا متوافق أيضًا مع Alexa و Google Assistant، و هما مساعدان صوتيان يمكنك الإعتماد على أي منهما داخل منزلك. حيث تعتمد المنازل الحديثة ( المنازل الذكية ) على المساعد الصوتي مثل Alexa لمساعدة الأشخاص في العديد من المهام داخل المنزل دون تعب أو مجهود.

يساعد أي من المساعدين الصوتيين على توفير عملية دقيقة لصنبور المطبخ، مثل طلب كوب واحد من الماء. كما يمكنك أيضًا برمجة الصنبور للإستجابة لبعض الأوامر المخصصة مثل ” ملء وعاء القهوة ” أو ” إملأ زجاجة العصير الخاصة بي “. بالإضافة لذلك، تتميز هذه القطعة أيضًا بالعمل عن طريق اللمس بطول الصنبور بالكامل، أي باللمس على أي جزء من الصنبور.

صنبور المطبخ المصنوع من الكروم من شركة Pfister

صنبور الكروم من Pfister

صنبور الكروم من Pfister

هذا الصنبور الرائع Kai من شركة Pfister يتميز بشكل منحوت، و الذي يجعله ينسجم و يناسب العديد من ديكورات المطبخ. بالإضافة لذلك، تتوفر هذه القطعة بثلاثة تصميمات مختلفة، مع وضع الكروم المصقول و الذي يزيد من جمالها. كما توفر الفتحة القوسية العالية للصنبور مساحة جيدة و كبيرة و كافية لوضع و غسل الأطباق و غيرها من أدوات المطبخ المستخدمة. لذلك، ضع الطبق أو الكوب الذي ترغب في غسله بالقرب من فتحة الصنبور لتسهيل تنظيفه و ضمان عدم خروج الماء خارج الحوض.

صنبور حوض المطبخ الكلاسيكي مع خياران للماء

صنبور الحوض الكلاسيكي المزدوج

صنبور الحوض الكلاسيكي المزدوج

إذا كنت تبحث عن صنبور حوض كلاسيكي لمطبخك، يمكنك الإعتماد على هذا الصنبور المميز و المصنوع من الكروم. عذا الصنبور يتميز بتصميم كلاسيكي جميل، مع إمكانية فتح صنبور الماء الساخن أو البارد أو كلاهما معًا. توفر هذه القطعة نسخة محدثة من الكلاسيكية الحقيقية. مزودة بمقابض الأنيقة الساخنة و الباردة، و كلاهما مرتبطان معًا بقطعة من الكروم مستطيلة. هذه القطعة مزودة أيضًا برشاش حديث قابل للسحب خارج نطاق الصنبور الرئيسي.

صنبور المطبخ التقليدي مع رشاش الماء

صنبور المطبخ التقليدي

صنبور المطبخ التقليدي

منحنيات رائعة في التصميم تجعل من حنفية Kingston Brass الكلاسيكية الرائعة خيار رائع و مميز للغاية. و تبرز كل تفاصيل الصنبور الرائعة من خلال إضافة الكروم اللامع على الصنبور. كما يشتمل هذا الصنبور ذو الفتحات الأربعة هذا على صنبور موصّل و رشاش ماء مصاحب له و متناسق مع الصنبور. إذا كنت ترغب في التغيير، فإن هذا الصنبور يتوفر بعدة ألوان مثل اللون الأسود، اللون النحاسي، اللون البرونزي، و اللون النحاسي أيضًا. لذلك، سيوفر لك العديد من الخيارات حتى تستطيع إختيار اللون المناسب للديكور الخاص بمطبخك.

الصنبور المقاوم للبقع من شركة Moen

الصنبور المقاوم للبقع

الصنبور المقاوم للبقع

يعتبر هذا الصنبور أنيق و عصري. يتميز صنبور حوض المطبخ المنسدل هذا من شركة Moen بأداء قوي و سلس، كما أن سعره في متناول الكثيرين. و يأتي هذا الصنبور تأكيد من شركة Moen على سهولة إستخدام صنبور حوض المطبخ، و الذي يجعل مهام المطبخ اليومية تبدو أسهل و أسرع للأشخاص المعتادين على دخول المطبخ يوميًا لفترات طويلة.

صنبور حوض المطبخ المصنوع بزاوية

صنبور حوض بزاوية

صنبور حوض بزاوية

الزاوية الواضحة في هذا الصنبور تجعل منه إختيار مثالي للعديد من موديلات المطبخ المختلفة. حيث أنه مزود أيضًا بقطعة من النيكل المصقول الناعم، و مضاف إليه الكروم أيضًا. مما يمنحه مظهر رائع و لامع، و يجعل منه قطعة جميلة في مطبخك.

صنبور الحوض المزود برشاش الماء المتحرك المصنوع من النيكل

صنبور الحوض المزود برشاش الماء المتحرك

صنبور الحوض المزود برشاش الماء المتحرك

هذا التصميم الرائع مستوحى من تصميمات الصنابير التجارية. حيث تتميز هذه القطعة بقوس فائق الإرتفاع و صنبور قابل للسحب. مع خط مائي مكشوف لإضفاء مظهر صناعي أنيق. توفر التفاصيل الكلاسيكية على المقبض لمسة رقيقة من السحر التقليدي الذي يضفي الدفء على تصميم هذا الصنبور المتحرك الجميل.

صنبور المطبخ ذو النمط التجاري

صنبور الحوض التجاري المعتاد

صنبور الحوض التجاري المعتاد

تم تقديم كجزء من سلسة Delta Trinsic الشهيرة بشكل إستثنائي. و هذا الصنبور ذو النمط التجاري مثالي للأشخاص الذين يأخذون تصميم المطبخ على محمل الجد. حيث تتميز هذه القطعة الرائعة من شركة Delta بتصميم منسدل كلاسيكي يتضمن أيضًا وظائف اللمس. كما أن حامل الصنبور مزود بمغناطيس قوي لضمان إستقرار فتحة الصنبور في مكانها بدقة مع الإستخدامات المتكررة .

صنبور حوض المطبخ من شركة Kraus

صنبور مميز من شركة Kraus

صنبور مميز من شركة Kraus

تقدم شركة Kraus إضافة عالية الوظائف إلى سلسلة الصنابير المميزة لهم و المشهود لها دائمًا بقوة الأداء و طول العمر. و تتميز هذه القطعة بفتحة صنبور قابلة للسحب للخارج مع رشاش سريع و قوي. بينما يشتمل جسم الصنبور على مقبض مناسب للتحكم في كمية المياه الخارجة من فتحة الصنبور.

تم تصميم المقبض ليعمل بزاوية 90 درجة فقط من الإمالة إلى الأمام، بحيث يمكن تثبيت الصنبور في مساحات ضيقة، أو عندما تكون المسافة بين الحائط و الحوض قريبة أكثر من اللازم. حيث سيكون هذا الصنبور مناسب تمامًا لهذا التصميم.

صنبور مطبخ باللونين الأسود و الفضي من Grohe

صنبور مطبخ باللونين الأسود و الفضي

صنبور مطبخ باللونين الأسود و الفضي

يتميز هذا الصنبور الجميل من شركة Grohe المشهورة عالميًا بألوانه السوداء مع الفضية. حيث تضفي هذه الألوان مظهر عصري أنيق داخل أي مطبخ يوضع به هذا الصنبور. كما تؤكد هذه القطعة على نطاق حركة سلس للغاية لجعل مهام الطبخ و التنظيف اليومية المعتادة ممتعة بشكل خاص. يمكنك أيضًا تنظيف الأطباق و الأكواب، و حتى غسل الفواكه و الخضروات عن طريق ضغطة واحدة لفتحة الصنبور. و التي ستعطيك العديد من خيارات إندفاع الماء للحصول على ما تريد، سواء ماء قوي في مجال ضيق، أو ماء أضعف و مجال توزيع أكبر للماء.

صنبور حوض المطبخ ذو التصميم الحديث من شركة Delta

صنبور حوض المطبخ الحديث

صنبور حوض المطبخ الحديث

يتميز هذا الصنبور المذهل القابل للسحب من شركة Delta بخرطوم مياه مكشوف مرتفع القوس. يدور هذا الخرطوم بسلاسة و ذلك لمنع الإلتواء مع كثرة الإستخدام. تستقر فتحة الصنبور على ذراع الدعم بالإعتماد على مغناطيس قوي. كما يضفي موقعها الدقيق على جسم الصنبور مظهر جريء و حديث و متجدد.

صنبور حوض المطبخ الأسود غير اللامع

صنبور حوض المطبخ أسود اللون

صنبور حوض المطبخ أسود اللون

يمكنك إكمال مظهر مطبخك العصري للغاية بلمسة جميلة عن طريق وضع صنبور حوض أسود اللون غير لامع. حيث يوفر هذا التصميم الجذاب حل مناسب للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في إضافة لمسة جمالية للمطبخ بدون دفع الكثير من الأموال لذلك. كما أن وظيفة التحكم في الصنبور باللمس تضمن لك بقاء المقبض نظيف إذا كنت تستخدم يديك كثيرًا. يمكنك أيضًا سحب الصنبور لأسفل لتوفير بعض الراحة عند إستخدام الحوض.

صنبور المطبخ الأسود التقليدي غير اللامع

صنبور أسود تقليدي للحوض

صنبور أسود تقليدي للحوض

يجتمع الكلاسيكية مع المعاصرة في هذا التصميم الرائع و المميز للصنبور أسود اللون من شركة Kingston Brass. يستوحي هذا التصميم الرائع الإلهام من تفاصيل المطبخ القديم، و التي أعيد تخيلها من جديد و لكن بإستخدام اللون الأسود غير اللامع للحصول على جاذبية و أناقة و بساطة في التصميم. لذلك، إذا كنت تبحث عن صنبور يجمع بين الكلاسيكية مع التصميم المعاصر، فإن هذا الصنبور هو كل ما تحتاجه بالفعل. يتوفر هذا الصنبور أيضًا بتشطيبات نهائية من النحاس و النيكل.

صنبور المطبخ الصناعي أسود اللون

صنبور المطبخ مع رأس متحرك

صنبور المطبخ مع رأس متحرك

يمنح هذا التصميم الرائعئ للصنبور الأسود إرتفاع مقوس للصنبور، مما يجعله مثير للإعجاب و مفيد في الإستخدام بشكل كبير. هذه المساحة بين فتحة الصنبور و الحوض تسمح لك بوضع الأواني كبيرة الحجم و غسلها بكل راحة دون أن تشعر بمشكلة كبر حجم الأواني. كما تتميز هذه القطعة الفريدة بلمسة نهائية حديثة باللون الأسود المطفي، و التي تجعل الصنبور مقاوم للبقع المائية. مما يساعد في الحصول على صنبور بمظهر رائع و جذاب و يجعل منها خيار للعديد من الأشخاص. بالإضافة لذلك، يمكنك سحب الصنبور لأسفل للمزيد من حرية الحركة، مع ثلاثة إعدادات مختلفة للرش و الشطف و حتى تعبئة الماء.

صنبور المطبخ الأسود

صنبور المطبخ البسيط

صنبور المطبخ البسيط

بتصميم مختلف لشكل المقابض في جوانب الصنبور، و تصميم الصنوبر الإبداعي يجعل منه واحد من التصميمات الجذابة للغاية في الوقت الحالي. يتضمن هذا التصميم مقبضين منفصلين تم تصميمهما في صنبور واحد لسهولة التركيب و التشغيل ” وفقًا للمدرسة القديمة لصنبور المطبخ “. تدور الفتحة بزاوية 360 درجة لتوفير نطاق وظيفي أكبر للصنبور، مما يمنحك المزيد من الراحة عند إستخدامه.

الصنبور الأسود القصير لحوض المطبخ

الصنبور الأسود القصير للمطبخ

الصنبور الأسود القصير للمطبخ

هل تقوم بتصميم مطبخ حديث صغير المساحة و الحجم ؟ إذا كنت كذلك، فإن هذا الصنبور الرائع من شركة Pfister سيكون الخيار المفضل لك. هذا الصنبور القصير يبدو مضغوط للحصول على مظهر منخفض، مما يتناسب مع إعدادات مطبخك البسيط. هذه القطعة المميزة متوفرة باللون الأسود و الكروم و الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يمنح الصنبور مظهر أنيق. كما أن فتحة الصنبور لها إعدادان للرش و توزيع الماء.

صنابير المطبخ المدمجة

صنبور مدمج لحوض المطبخ

صنبور مدمج لحوض المطبخ

يبلغ إرتفاع هذا الصنبور 9 بوصات فقط. و يحافظ هذا الصنبور المضغوط على المظهر البسيط لحوض المطبخ صغير الحجم. كما يتوفر هذا التصميم باللون الأسود غير اللامع أو الكروم أو الفولاذ المقاوم للصدأ. كل منها مزود بمقبض علوي للتشغيل باليد اليمنى أو اليسرى. كما يمكنك الإعتماد على إعدادين مختلفين للماء من فتحة الصنبور، و ذلك حسب رغبتك و إحتياجك.

صنبور Pfister الأسود مع رأس رشاش مغناطيسي

صنبور Pfister الأسود

صنبور Pfister الأسود

تصميم هذا الصنبور المنسدل من شركة Pfister مع فتحة برشاش يمكن أن توفر مساحة أكبر من الماء للشطف و التنظيف و غسيل الأطباق و الأكواب. كما يمكنك أيضًا تغيير فتحة الماء للحصول على ماء متناسق و غير مُوزع لملء الأواني بسرعة أكبر. تشتمل هذه القطعة أيضًا على وضع الرش الذي يشبه الشفرة، و الذي يوفر ضغط قوي و حاد للماء. و الذي يمكن أن يساعد في إزالة بواقي الطعام العالقة، أو أي شيء صلب في الأكواب أو الأطباق بعد تناول الطعام.

صنابير المطبخ مربع الشكل

صنابير المطبخ مربع الشكل

صنابير المطبخ مربع الشكل

تصميم جميل و رائع و غير تقليدي لفتحة الصنبور من الأعلى، وهي صنابير المطبخ المربعه التي تجعل هذا الصنبور إضافة لافتة و جميلة لمطبخك. و سواء كان تصميم مطبخك كلاسيكي، أو معاصر، فإن الإعتماد على هذا الصنبور يناسب جميع التصميمات و الأذواق.

بالإضافة لذلك، يتمتع هذا الصنبور بلمسة نهائية جميلة سوداء اللون غير لامعة. و التي يتم تطبيقها عن طريق الطلاء الكهربائي من 7 طبقات لتحمل العمل في حوض المطبخ، سواء كان شاق أو يومي متكرر.

صنبور المطبخ المثبت على الحائط من Gooseneck

صنبور مثبت على الحائط

صنبور مثبت على الحائط

هل تفضل تثبيت صنبور حوض المطبخ على الحائط ؟ إذا كنت من محبي هذا التصميم، و ترغب في تصميم جديد و مختلف، يمكنك وضع الصنبور مثل هذا الصنبور الخاص من Gooseneck. يتميز صنبور حوض المطبخ هذا بلمسة نهائية سوداء غير لامعة ليناسب الديكورات و التصميمات الحديثة. كما توفر فتحة الصنبور المعقوفة هذه وضع مرن لتضمن لك تشغيل مريح للصنبور.

صنبور حوض المطبخ بفتحة واحدة باللون الأسود مع لوح أسود

صنبور حوض المطبخ بفتحة واحدة

صنبور حوض المطبخ بفتحة واحدة

يوفر هذا الصنبور المميز و المصمم على الطراز الحديث وظيفة رائعة و سهلة للصنبور. بالإضافة إلى مساحة مدمجة مناسبة تمامًا للإستخدام و التركيب في أحواض المطبخ صغيرة الحجم. كما تتميز هذه القطعو الرائعة بلمسة نهائية سوداء غير لامعة، مع وضعين مختلفين لإستخدام رشاش الماء. بالإضافة إلى لوح أسود إختياري يمكنك وضعه بجانب الحوض لتقطيع الأشياء عليه، أو حتى وضع ما ترغب به عليه.

صنبور حوض المطبخ أبيض اللون

صنبور حوض أبيض اللون

صنبور حوض أبيض اللون

إذا كنت ترغب في جعل المطبخ يبدو بمظهر مشرق، أو تريد إضافة لمسة تباين جديدة إلى مطبخك. يمكنك الإعتماد على هذا الصنبور الرائع أبيض اللون. بالإضافة إلى لونه المميز و الجديد، فإن وضع هذا الصنبور في مطبخ صغير الحجم سيمنحك المزيد من المساحة على مستوى نظرك.

و تتميز هذه القطعة بتصميم زاوي حديث مع رشاش قابل للسحب، و مقبض بيد واحدة. مما يتيح لك سهولة الإستخدام و التشغيل. هذه القطعة متوفرة أيضًا ببعض اللمسات النهائية المختلفة و الألوان الأخرى.

صنبور حوض المطبخ الأبيض من شركة Kraus

صنبور حوض من شركة Kraus

صنبور حوض من شركة Kraus

المنحنيات الموجودة في هذا الصنبور تجعل من صنبور Kraus المقوس هذا قطعة فنية رائعة و ملفتة للنظر بشكل خاص في مطبخك. تتميز هذه القطعة بمكون رشاش الماء المتوهج بعد إضافة الكروم إليه للحصول على لمعان ملحوظ. بالإضافة إلى اللمسة النهائية البسيطة بيضاء اللون لجسم الصنبور.

يمكنك سحب الرشاش لأسفل، حيث يستطيع الصنبور أن يدور 360 درجة لتوفير نطاق كامل من الحركة. لذلك، فإن هذا الصنبور يعتبر خيار رائع للغاية للأشخاص الذين يفضلون تحريك الصنبور بحرية و الحصول على المزيد من المساحة داخل الحوض الخاص بهم.

صنبور حوض المطبخ مرتفع مقوس أبيض اللون

صنبور حوض مرتفع

صنبور حوض مرتفع

هل تحتاج تصميم بسيط و جميل لصنبور مطبخك ؟ هذا الصنبور سيكون خيارك الأول في هذه الحالة. حيث يتميز صنبور حوض المطبخ هذا بخرطوم ماء بلون أبيض ساطع، و مدعوم بذراع من الكروم يحمل الرشاش في مكانه مرة أخرى بعد الإستخدام. هذا التصميم الجذاب الصديق للميزانية متوفر أيضًا بلون أسود حريري غير لامع، إذا كنت من هواة اللون الأسود.

صنبور حوض المطبخ الحديث باللونين الأبيض و الذهبي

صنبور حوض أبيض و ذهبي

صنبور حوض أبيض و ذهبي

حينما يجتمع الأبيض مع اللون الذهبي الوردي معًا، فتأكد من أنك ستحصل على قطعة ديكور جميلة في مطبخك و ليس مجرد صنبور للحوض. يمكنك الإعتماد على هذا الصنبور الرائع في المطابخ ذات الطراز و التصميمات الحديثة. حيث تحتوي هذه القطعة على صنبور منسدل مع خرطوم ماء أسود اللون مخفي داخل التصميم الأبيض المبهر للصنبور. كما أن فتحة الصنبور قادرة على التبديل بين إعدادات التدفق و الرش بلمسة زر واحدة فقط.

صنبور المطبخ باللونين الأسود مع الذهبي

صنبور باللونين الأسود و الذهبي

صنبور باللونين الأسود و الذهبي

في حين أن العديد من الصنابير ذات التصميم المشابه لهذا الصنبور الجميل قد تكون معتادة. لكن ما يميزه بالفعل هو الألوان الرائعة لهذا الصنبور. فقد تم تصميم هذا الصنبور لإرضاء الأشخاص الذين يعشقون هذا التصميم الجديد و المنتشر في هذه الأيام. لكن مع إضافة اللونين الأسود مع اللون الذهبي، فإنهما يجعلان الصنبور يظهر بمظهر رائع و مميز. كما تضمن الفتحة ثلاثية الوظائف و الفتحات مع التصميم المنسدل للصنبور وظائف متنوعة و مختلفة للأشخاص المعتادين على دخول المطبخ.

الصنبور البرونزي للمطبخ من شركة Delta

صنبور برونزي من شركة دلتا

صنبور برونزي من شركة دلتا

يجمع صنبور Foundry الرائع من شركة Delta بين الوظائف المعاصرة للصنابير و التفاصيل الزخرفية الكلاسيكية. هذا الصنبور مناسب تمامًا للمطابخ التي تعتمد على تصميمات كلاسيكية أو تقليدية أكثر. تم تصنيع هذا الصنبور البرونزي الجميل مع خرطوم ماء مكشوف باللون الأسود غير اللامع، حيث يمنحك تباين في الألوان و مظهر مميز.

صنبور المطبخ الذهبي و الأسود

صنبور أسود متحرك

صنبور أسود متحرك

تصميم بسيط و معتاد لصنبور حوض المطبخ، مع اللونين الأسود و الذهبي. هذه التفاصيل البسيطة لتصميم هذا الصنبور يعتبر رائع و مثالي للأشخاص الذين يرغبون في شراء صنبور بسيط. هذه القطعة تتميز بالألوان المتباينة ” الأسود مع الذهبي “. كما أنها متوفرة أيضًا بالمزيد من الألوان الأخرى، مثل المضاف إليها الكروم أو الذهبي الخالص.

صنبور حوض المطبخ من شركة Delta

صنبور حوض متحرك

صنبور حوض متحرك

تصميم مميز لصنبور المطبخ المنسدل الجذاب من شركة Delta هو المفضل بين العديد من الأشخاص معتادي دخول المطبخ. حيث يتميز هذا التصميم الجريء من شركة Delta بمواكبة التصميمات الحديثة للمطابخ، مع لمسة نهائية رائعة من اللون البرونزي. بالإضافة لذلك، تساعد وضعية الصنبور مع الرشاش في منح المستخدم العديد من خيارات الإستخدام المختلفة، وفقًا لما يفضله.

صنبور المطبخ ذهبي اللون ذو المقبض الواحد

صنبور مطبخ ذو مقبض واحد

صنبور مطبخ ذو مقبض واحد

التفاصيل الكلاسيكية الدقيقة تجعل من هذا الصنبور المقوس المرتفع خيار رائع و قابل للتكيف بشكل كبير. كما أنه يتميز بأنه يمكن تركيبه في المطابخ العصرية و الكلاسيكية على حد سواء. هذه القطعة المصنوعة من النحاس عالى الجودة تدوم لعمر طويل في المطابخ، حيث أنها شديدة التحمل و لا تتلف بسهولة. كما أنه الصنبور قابل للسحب للأسفل لتوفير المزيد من المساحة و الراحة في التعامل.

صنبور المطبخ الذهبي مع الفلتر

صنبور ذهبي مع الفلتر

صنبور ذهبي مع الفلتر

تعتبر سلسلة Urbix سلسة صنابير ذكية و متجددة من الشركة المشهورة Kraus. يتضمن هذا التصميم اللافت للنظر مقابض إبداعية مزخرفة لتوفير مسكة رائعة للمقبض. كما أن شكلها الفريد مستوحى من شكل المصانع القديمة و الصنابير الموجودة بها. بالإضافة لذلك، تشمل هذه المجموعة المليئة بالمميزات صنبور موصّل بمقابض ساخنة و باردة. مع رشاش منفصل و صنبور فلتر مستقل.

صنبور المطبخ النحاسي المثبت على الحائط

صنبور مطبخ نحاسي

صنبور مطبخ نحاسي

جمال مستوحى من الطراز العتيق تجعل من هذا الصنبور المصنوع من شركة Kingston له سحر و بريق خاص. هذه المجموعة المثبتة على الحائط مكونة من صنبور موصل بمقابض ساخنة و باردة مستوحاة جميعًا من الطراز القديم. كما يتيح هذا الصنبور المرتفع مساحة ممتازة، و يوفر الرشاش المستقل وصول رائع و مرضي لجميع المستخدمين.

صنبور حوض المطبخ الذهبي المصقول

صنبور حوض ذهبي

صنبور حوض ذهبي

بينما تظهر العديد من الصنابير الموصلة بمظهر تقليدي أكثر منه مظهر عصري، فإن هذه القطعة تجمع بين التفاصيل الكلاسيكية الدقيقة مع لمسة عصرية أنيقة. مما يجعلها خيار رائع للأشخاص الراغبين في الجمع بين الحداثة و الكلاسيكية. كما تشمل فتحة الصنبور وضعيتين مختلفتين لخروج الماء، لتوفير المزيد من خيارات الإستخدام.

صنبور المطبخ النحاسي حديث التصميم

صنبور المطبخ الذهبي حديث التصميم

صنبور المطبخ الذهبي حديث التصميم

هذا الصنبور الجميل مصنوع من النحاس غير المصقول، مما يزيد من جماله و تميزه مع مرور السنين و الإستخدام. تتميز هذه القطعة بأقواس أنيقة في كل منعطف. و يبدو الصنبور حديث و نظيف المظهر، مما يحافظ على الأناقة الخالدة لتناسب أي ديكور و تصميم للمطبخ.

صنبور المطبخ النحاسي ذو المقبضين

صنبور الماء ذو المقبضين

صنبور الماء ذو المقبضين

يشتمل هذا الصنبور المقوس المرتفع على مقابض ساخنة و باردة مستوحاة من الطراز العتيق لإطلالة عتيقة ممتعة. هذه القطعة مصنوعة بالنحاس الأصفر غير المصقول، و هي متوفرة مع أو بدون رشاش.

صنبور المطبخ النحاسي الصلب

صنبور يدوي الصنع

صنبور يدوي الصنع

مثل جميع الصنابير النحاسية الصلبة، تم تصميم هذا الصنبور ليدوم لسنوات و سنوات. تتميز هذه القطعة بخطوط نظيفة و تفاصيل قوية مستوحاة من الطراز القديم. مما يزيد من الزخرفة لتناسب العديد من تصميمات الديكور المختلفة لمطبخك. كل واحدة من اليدين مصممة يدويًا في المغرب من قبل بعض الحرفيين البارعين.

صنابير المطبخ ذات اللون الذهبي الوردي

صنبور ذهبي وردي

صنبور ذهبي وردي

الذهب الوردي هو أحد الألوان المبهرة و الجديدة التي يحبها الكثيرون حول العالم في ألوان صنابير المطبخ . فهو يعتبر مناسب تمامًا للأشخاص الذين يرغبون في تصميم مطبخ مميز عن باقي أنواع المطابخ. تتميز هذه القطعة الجذابة بتصميم قوس عالي و مرتفع مع ذراع مغاطيسي يثبت الصنبور بإحكام في مكانه. كما تعزز الخطوط الدقيقة على الصنبور الجمال المميز لهذا الصنبور الرائع.

صنبور المطبخ النحاسي القابل للسحب

صنبور نحاسي قابل للسحب

صنبور نحاسي قابل للسحب

التشطبيات العتيقة تجعل من هذا الصنبور خيار مثالي للمطابخ الكلاسيكية و التقليدية. على الرغم من تصميمها الكلاسيكي القديم، فإن هذه القطعة تتميز ببعض الوظائف المعاصرة، مع فتحة صنبور قابلة للسحب بخرطوم طويل. مما يزيد من سلاسة تدفق الماء، و سهولة الإستخدام و تعدد الخيارات حسب حاجتك.

صنبور المطبخ النحاسي مع الماسورة بين المقبضين

صنابير المطبخ النحاسية

صنابير المطبخ النحاسية

تم تصميم هذه المجموعة الرائعة من صنبور المطبخ النحاسي بقوس عالي و مقابض مستوحاة من الطراز القديم، مع تصميم جريء للمقبض و فتحة الصنبور. كما تحتوي هذه القطعة الجميلة على رشاش مستقل بجانب الصنبور الرئيسي، مع صنبور فلتر للماء.

صنبور المطبخ النحاسي العتيق ذو الفتحة الواحدة

صنبور نحاسي عتيق

صنبور نحاسي عتيق

بينما تم تصميم العديد من صنابير المطبخ المستوحاة من الطراز العتيق لتلائم الإعدادت المختلفة في المطابخ. فقد تم تصنيع هذه القطعة لتناسب بعض الأجهزة و المطابخ الحديثة. حيث أن تصميمها ذو الفتحة الواحدة و الرشاش المستقل المريح للمستخدم يجعل منها خيار مميز للعديد من الأشخاص. كما تحتوي هذه القطعة على مقابض منفصلة لكل من الماء البارد و الماء الساخن، و ذلك للحفاظ على المظهر الكلاسيكي المعتاد لدى البعض.

صنبور المطبخ البرونزي الصغير

صنبور برونزي صغير

صنبور برونزي صغير

يمكن الحفاظ على بساطة تصميم مطبخك مع هذا الصنبور صغير الحجم من شركة Moen. و تحافظ هذه القطعة على مكانتها بين العديد من التصميمات المختلفة لصنابير حوض المطبخ، و ذلك بسبب حجمها الصغير المميز و المناسب تمامًا للأحواض صغيرة الحجم.

كما يتميز هذا الصنبور بلونه البرونزي، و الذي يعتبر مثالي لديكورات المطابخ الكلاسيكية على وجه الخصوص. هذه القطعة متوفرة أيضًا بالكروم غير اللامع، و غير قابل للصدأ.

صنبور مطبخ ريفي برونزي

 صنابير المطبخ

صنابير المطبخ

يتميز هذا الصنبور بطلاء برونزي عميق يمنح صنبور شركة Pfister الجريء مظهر عتيق مناسب للعديد من الأذواق. يمكنك إستخدام هذه القطعة لتكملة مطبخك إذا كان على الطراز الريفي، أو الطراز الفرنسي التقليدي، أو الطراز العتيق للمطابخ، و غيرها الكثير. كما تحتوي هذه القطعة على موزع الصابون المطابق لها بنفس التصميم و اللون، و و ذلك للحفاظ على نظافة سطح الحوض و المطبخ نظيفة و تقليل الفوضى في المطبخ.

صنبور المطبخ البرونزي الكلاسيكي من Kohler

صنبور المطبخ الكلاسيكي

صنبور المطبخ الكلاسيكي

مصمم بتركيبة مربعة الشكل، و يجمع هذا الصنبور من شركة Kohler بين اللمسة الكلاسيكية المعتادة مع راحة التصميم الحديث المنسدل. يتوفر هذا التصميم البسيط في مجموعة من الخيارات الخاصة باللمسة الأخيرة. حيث يمكنك شراء البسيطة التقليدية، أو شراء الأحدث منها و المزودة بتقنية مستشعر الحركة للحصول على صنبور يعمل بدون لمس تمامًا.

صنبور المطبخ برونزي اللون من Delta

صنبور برونزي من دلتا

صنبور برونزي من دلتا

اللمسة البرونزية العتيقة الظاهرة على هذا الصنبور من صنابير المطبخ من شركة Delta يضفي على هذا الصنبور الرائع مظهرًا جميل يشبه التحف القديمة. هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون مثل هذا التصميم العتيق المميز. يشتمل هذا التصميم على صنبور بفتحة واحدة مزودة برشاش و خرطوم طويل لتسهيل الحركة. كما أن الفتحة متعددة الوضعيات لتوزيع المياه بقوى مختلفة، و ذلك حسب الإحتياج ” سواء لملء الأواني أو لشطفها و تنظيفها بعمق “.

صنبور المطبخ البرونزي المثبت على الحائط

صنابير المطبخ

صنابير المطبخ

يتطلب هذا الصنبور الأنيق المثبت على الحائط تركيب من فتحتين. فتحة للماء البارد، و الأخرى للماء الساخن، يتم تشغيلهما بواسطة المقابض الفردية لكل فتحة على حدى. هذه القطعة متوفرة بالكروم و الفولاذ المقاوم للصدأ. مع التصميم الريفي المميز لها. يبلغ إرتفاع فتحة الصنبور حوالي 8 بوصات. و نظرًا لأنه لا يتميز بأي وظيفة للحركة ” لا يحتوي على رشاش متحرك “، فإن هذه القطعة تعتبر بسيطة للغاية و رخيصة الثمن و مناسبة تمامًا للميزانية.

صنبور المطبخ البرونزي ذو الفتحات الأربع

صنبور أسود بأربع فتحات

صنبور أسود بأربع فتحات

يمنح هذا التصميم الرائع للصنبور مع التفاصيل المزخرفة صنبور المطبخ هذا ذو الفتحات الأربع مظهر مميز و مناسب للمطابخ الكلاسيكية بشكل خاص. كما يعتبر هذا التصميم المنخفض مثالي للمساحات الصغيرة. بينما يوفر الرشاش المستقل الموجود في هذا التصميم وصول إضافي، لتغطية كاملة داخل الحوض و حوله أيضًا.

الصنبور البرونزي القابل للسحب من Kohler

صنبور قابل للسحب من Kohler

صنبور قابل للسحب من Kohler

تتوافر في هذا التصميم المميز من صنابير المطبخ من شركة Kohler تفاصيل التصميم التقليدي، مع الوظائف الحديثة لصنابير المطابخ الجديدة. هذا الصنبور المطلي باللون البرونزي يضيف مظهر جميل للغاية لمطبخك. هذا بالإضافة إلى وجود رشاش متحرك سهل الحركة في الصنبور، مع مجموعة من خيارات الرش و التي توفر إستخدامات متعددة للماء حسب الحاجة. يمكنك شطف الفواكه، غسيل الأطباق، و حتى ملء الصحون بكل سهولة مع هذا الصنبور الرائع.

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع ٥٠ من احدث صنابير المطبخ بألوان وأشكال انيقة لمطبخك مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى