تابع مشروع المعرفة على تليجرام
صحة

أفضل برامج تدريبية أونلاين لسنة 2022

الذهاب إلى الجيم كل يوم لأداء التمارين الرياضية هو أمر صعب للعديد من الأسباب، عند عودتك للمنزل بعد يوم شاق ومرهق من العمل، لن تقوى على إعداد حقيبتك والذهاب للقاعة والعودة أيضًا. سيبدو الأمر مستحيلا بكل تأكيد، ولكن مع التمارين المنزلية المتوفرة اون لاين ستتمكن من حرق عدد كبير من السعرات الحرارية والمحافظة على لياقتك بأدنى مجهود ودون أن تخرج من منزلك. لن يتطلب الأمر سوى بعض المعدات الخفيفة التي يمكنك الحصول عليها بأسعار مميزة عبر استخدام كود خصم Aliexpress. ستساعدك التمارين الرياضية المنزلية على البقاء ضمن أهدافك والمحافظة على رشاقتك وصحتك الذهنية والجسدية. ستجد في هذا المقال برامج تمارين اونلاين مميزة وفعالة للحصول على جسم قوي ومثير بأقل التكاليف.

برنامج Peloton Digital:

يقدم هذا البرنامج الرائع حصص تدريبية حية ومتنوعة، تضم العديد من التمارين الرياضية التي تستهدف جميع عضلات الجسم لتصبح قوية ومشدودة. ما يثير الإعجاب في هذا البرنامج هو ان الدروس الحية يتم تجديدها باستمرار لتجنب الملل والدخول في روتين غير مرغوب. يتيح لك البرنامج متابعة تطور الأعضاء المنتسبين الآخرين لتحصل على جرعة تحفيزية قوية، كما أنه يتوفر على العديد من التحديات التي ستثير فضولك وتجعلك ترغب في اختبار قدراتك. يحتوي هذا البرنامج على العديد من التمارين الرياضية والبرامج التدريبية التي تناسب المبتدئين والمحترفين على حد سواء. من بين التمارين التي يمكن أن تجدها في البرنامج الاطالة، المشي، التريدميل، تدريبات خارجية، الكارديو، اليوغا والتمارين المكثفة. إذا كنت تبحث عن ألبسة وأحذية رياضية بأسعار مناسبة، فلا تتردد في تفعيل كوبون امازون السعودية الذي يساعدك في توفير مبالغ معتبرة على مشترياتك.

برنامج Jefit:

إذا كنت من محبي التمارين المكثفة مثل الجري بسرعات عالية ورفع الأثقال، فننصحك بالتسجيل في هذا البرنامج التدريبي العالمي. يتيح لك هذا البرنامج اختيار التدريبات المفضلة لديك حسب العضلة المستهدفة مثل الكتف، الظهر، الساقين، الصدر، البطن وغيرها. علاوة على ذلك، يتوفر هذا البرنامج التدريبي على مجتمع داخلي للتواصل بين المشتركين والحصول على النصائح من الخبراء وتبادل الخبرات والتحفيز. يوفر برنامج Jefit أيضًا، امكانية تتبع تطور التدريبات عبر إدخال البيانات وتحديثها لتتعرف على مسار تقدمك. كما توفر العديد من الساعات الذكية بأسعار جدًا مميزة عند ادخال برومو كود بي تك الذي يسمح لك بالتسوق بأريحية والاستفادة من تخفيضات مغرية. جميع التدريبات المتوفرة على البرنامج قام بانجازها خبراء رياضيون معتمدون على أعلى مستوى.

برنامج The Sculpt Society:

يجمع هذا البرنامج التدريبي الشهير بين المتعة والرياضة لانه يتضمن دروس حية تقدمها خبيرة التدريب واللياقة ميغان روب. كما يوفر البرنامج دروس للرقص من تقديم راقصة محترفة وتدريبات كارديو وتأمل وغير ذلك الكثير. يركز هذا البرنامج التدريبي على تمارين حركية خفيفة تلائم المبتدئين وحتى النساء الحوامل. يمكنك بسهولة اختيار البرنامج التدريبي حسب الوقت المتوفر لديك والذي يتراوح ما بين 5-50 دقيقة في كل حصة. رغم ان التدريبات تعتبر بسيطة مقارنة بالبرامج التدريبية الاخرى الا انها ستجعلك تتصبب عرقًا وتحب الرياضة. كل حصة مع برنامج The Sculpt Society هي متعة حقيقية، لانه يتم تجديد التدريبات بصفة دورية، كما أن الحركات المطلوبة للأداء بسيطة ورائعة.

كانت هذه اختياراتنا لأفضل البرامج التدريبية المتوفرة اون لاين والتي اخترناها لكم حسب تقييمات العملاء واراء المستخدمين. إذا كنت تجد صعوبة في الذهاب الى الجيم، فمن خلال اشتراك شهري بسيط على احدى هذه البرامج، ستتمكن من أداء تمارين لياقة مكثفة ومفيدة للحفاظ على صحتك النفسية والجسدية والتخلص من ضغوط العمل والحياة اليومية.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *