تابع مشروع المعرفة على تليجرام
قطر

عاجل وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة العمل تعلن وظائف (للرجال والنساء) – مشروع المعرفة

أعلنت وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة العمل عن رغبتها في إعادة الإعلان عن عدد ( 2 ) فرص وظيفية لوظيفتي: (فني أول تخطيط القلب بالترددات الصوتية – فني إدارة معلومات صحية ب)

 

وظائف وزارة الصحة العمانية

ونعرض لكم عبر موقع مشروع المعرفة في عمان تفاصيل إعلان وظائف وزارة الصحة للجنسين في سلطنة عمان، وذلك للعمل بالمسميات التالية:

1 – فني أول تخطيط القلب بالترددات الصوتية

2 –  فني إدارة معلومات صحية

 

للاطلاع على الإعلان بالصوره التالية:

للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا

 

وإن لم تكن هذه الوظائف مناسبة لك يمكنك الاطلاع علي جميع ( وظائف عمان هنا )بتاريخ اليوم.

طريقة التقديم :

فعلى من يجد في نفسه الرغبة لشغل إحدى هاتين الوظيفتين ومستوفيا للشروط المحددة مراجعة ديوان عام وزارة الصحة (دائرة التعيينات والتنقلات خلال ساعات الدوام الرسمي اعتبارا من يوم الأحد الموافق ٢٠٢٢/١١/٢٧م حتى تاريخ نهاية يوم الخميس الموافق ۲۰۲/۱۲/۰۸م .. ولن ينظر في أي طلب بعد انقضاء فترة التسجيل ، على أن يكون المتقدم

 

وللحصول علي تبليغ بالوظائف الشاغرة فور الاعلان عنها تابعونا عبر:

لينكد ان

التليجرام

 

كما يمكنكم الاطلاع علي جميع اعلانات الوظائف الشاغرة في سلطنة عمان من خلال زيارة القسم الخاص بوظائف عمان بموقعكم مشروع المعرفة.

قدمنا لكم وظائف شاغرة للعمل في وزارة الصحة العمانية اليوم والتقديم متاح للعمانيين ويتمني موقع مشروع المعرفة ان يحالفكم التوفيق في ايجاد وظيفتكم المناسبة في اقرب فرصة.

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع عاجل وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة العمل تعلن وظائف (للرجال والنساء) – مشروع المعرفة مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *