سفر وسياحة

متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي

متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي؟ سعوديون وكثيرون في العالم يعرضون مشترياتهم المهمة ليحصلوا عليها في الموعد الرسمي لهذه المناسبة التي تشهد أعلى مستوى من الخصومات حول العالم ، حيث يتم عرض الملابس والأجهزة المنزلية وجميع السلع والمنتجات بسعر مخفض أو معروض ، حتى عندما يتعلق الأمر بالخدمات والإقامة في الفنادق وما إلى ذلك ؛ وعليه ، يعرض موقع منوعات اليوم ، عبر الأسطر التالية ، تاريخ الجمعة السوداء في السعودية 2022 وأهم تفاصيلها.

ما هو متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي؟

ما هو موعد العد التنازلي لتخفيضات الجمعة البيضاء 2022؟ الموعد الرسمي لبيع الجمعة السوداء هو الجمعة (25/11/2022 م) ، آخر يوم جمعة في نوفمبر ، ولكن في المملكة العربية السعودية ، غالبًا ما تبدأ الشركات والمتاجر والمطاعم عروضها قبل هذا الوقت ؛ نظرًا لأن كل جمعة من شهر نوفمبر تعد فرصة ممتازة للإعلان عن العروض والخصومات ، ويستمر البعض في عروضهم بعد الموعد الرسمي ليوم الجمعة الأسود ، تستمر بعض العروض حتى نهاية نوفمبر.

موعد الجمعة السوداء في السعودية 2022

ما هو موعد العد التنازلي لتخفيضات الجمعة البيضاء 2022؟ تأتي الجمعة السوداء هذا العام يوم الجمعة 25 نوفمبر الموافق 1 جمادى الأولى 1444 هـ. تتبنى المملكة العربية السعودية التقويم الهجري كتقويم رسمي ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا اليوم على الرغم من أنه من المفترض أن يكون يومًا للتسوق ، إلا أن التسوق يصبح أصعب شيء في ذلك الوقت! بسبب الازدحام المروري ، لذلك يجب على الراغبين في تلقي العروض متابعة الصفحات الرسمية على الإنترنت الخاصة بالشركة التي يرغبون في الشراء منها ؛ لمعرفة المنتجات المتاحة ، انتقل للشراء مباشرة ، واحصل على العرض بمجرد الإعلان عنه.

المميز من مواقع صديقة:

تخفيضات الجمعة البيضاء 2022

ما هو موعد العد التنازلي لتخفيضات الجمعة البيضاء 2022؟ متى يكون تخفيض الجمعة البيضاء العروض القوية التي تجذب انتباه المستهلكين من كل مكان ومن الشركات التي أعلنت عن عروضها في البداية هي:

  • عيادات رام: وهي عيادات للأمراض الجلدية والأسنان والليزر ، أعلنت أن العيادة ستقدم عروضاً قوية بمناسبة يوم الجمعة الأسود ، ومن المقرر الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن على الصفحة الرسمية على تويتر.
  • شركة إيكهارت للأدوية والمكملات الغذائية: بدأت عروضها بخدمة التوصيل المجاني إلى أي مكان في المملكة بالإضافة إلى العرض الرئيسي وهو هدية 1 + 1 والتسوق على الموقع والاستفادة من العروض.
  • أسواق العثيم مول: تقدم العروض والخصومات على المنتجات كل يوم جمعة خلال شهر نوفمبر.
  • كارفور السعودية: يقدم خصم 10٪ على جميع الطلبات عبر الإنترنت عند استخدام كود “SAVE” بحد أقصى 20 ريال ، ويوجد خصومات كل يوم جمعة في أسواق كارفور للتسوق على الموقع الإلكتروني ومتابعة العروض الجديدة. .
  • فيصل الدايل للعطور: بدأ شهر نوفمبر بخصم 15٪ على أي طلبات عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي ، بشرط استخدام كود “NV15” عند الشراء ، وسيستمر الإعلان عن عروض الجمعة البيضاء الرسمية في الفترة المقبلة ، و للوصول إلى الموقع والاستفادة من العرض الحالي.
  • معرض السيف: لم يتم الإعلان رسميًا عن عروض الجمعة البيضاء بعد ، لكن نوفمبر بدأ بعروض نهاية العام مع خصومات على جميع المنتجات تبدأ من 10٪ إلى 60٪ وللتسوق عبر الإنترنت.
  • أمازون السعودية: تقدم أمازون عروض الجمعة السوداء ابتداءً من 11 نوفمبر 2022 م ، ويمكن متابعة الخصومات الحالية على الموقع الإلكتروني.
  • شي إن السعودية: يقدم كوبونات خصم (15٪ على الطلبات بقيمة 500 ريال فأكثر ، 18٪ على الطلبات 1800 ريال فأكثر ، و 30٪ على الأصناف المختارة) عند التسجيل لأول مرة الآن ، بالإضافة إلى 15٪ إضافية خصم للأعضاء الجدد ، والعروض تبدأ الجمعة السوداء الرسمية في 11-11 بخصومات تصل إلى 85٪.

متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي

متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي

ما هو موعد العد التنازلي لتخفيضات الجمعة البيضاء 2022؟ الجمعة السوداء هي أكثر الأيام ازدحامًا تقريبًا ، ليس فقط في المملكة العربية السعودية ، ولكن في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في الولايات المتحدة. يدخر بعض الأشخاص ما يحتاجون إليه حتى يأتي يوم الجمعة الأسود للحصول على المنتج بأرخص الأسعار ، ولتتبع موعد بيع الجمعة البيضاء؟ إليك العد التنازلي للأيام والساعات التي سبقت هذا الحدث المنتظر عالميًا:

  • العد التنازلي للجمعة البيضاء 2022
  • 18 يوم 14 ساعة 08 دقيقة

من خلال سطور المقال على موقع منوعات أعلاه ، الجواب على موعد تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 هو العد التنازلي. حتى يتسنى لمواطني المملكة العربية السعودية الاستفادة من العروض والخصومات في هذه المناسبة الكبيرة.

منوعات

قد ينال اعجابك من منوعات:

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع متى تكون تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 العد التنازلي مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى