سفر وسياحة

أفضل أنشطه الترفيه في جزر النخيل في دبي

جزيرة النخلة 

تعد جزيرة النخلة دبي واحدة من أهم المعالم السياحية التي تتميز بها دولة الإمارات بصورة عامة، كما تعد واحدة من أهم الجزر الاصطناعية بالعالم والتي تم إنشاؤها مؤخرًا، تعد موطن للجذب السياحي الشهير والفندق الفاخر الذي يطلق عليه برج العرب، يفضلها الكثيرين من أجل قضاء العطلة بها ومن بينهم ديفيد بيكهام. 

تم بناء هذه الجزيرة داخل منطقة الخليج العربي بجذع يصل طوله إلى ثلاثة أميال ومروحة من السعف تصطف على الجانبين ويوجد العديد من الفيلات الفاخرة وفنادق الخمس نجوم وسوف نتعرف أكثر على أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل جزيرة النخلة. 

أفضل أنشطه الترفيه في جزر النخيل في دبي 

1- زيارة أتلانتس النخلة 

يعد فندق أتلانتس النخلة أحد أهم وأكبر المشروعات السياحية داخل جزيرة نخلة جميرا، والتي تضم بداخلها العديد من الأماكن الترفيهية، من بينها حديقة أكوافنتشر دبي، والتي تضم بداخلها العديد من الألعاب المائي المميزة والمنزلق المائي الأكبر حول العالم أكوا كندا، كما تستطيع السباحة مع الحيوانات اللطيفة داخل مركز أسد البحر والتقاط الصور معها، ليس هذا فقط، بل يمكنك زيارة الدلافين واللعب معها.

2- جولة في حديقة الاتحاد

تعرف حديقة الاتحاد على أنها واحدة من أروع وأجمل مناطق جزيرة النخلة وذلك بسبب القرب من الفنادق والمنتجعات، كما يوجد داخل الحديقة العديد من المطاعم والكافيهات التي توفر لك أشهى وأجمل الأطباق العالمية.

3- التحليق في السماء 

هناك العديد من الشركات السياحية المعروفة التي توفر لك إمكانية الاستمتاع بممارسة رياضة القفز المظلي من سماء نخلة جميرا، بذلك تستطيع أن تشاهد جزيرة النخلة بصورة كاملة من أعلى أفق، حيث يمكنك القفز من مسافة تصل إلى نحو 13 ألف قدم بسرعة 120 كيلومتر وسط مجموعة من أمهر المدربين الذين يصطحبون في أمان. 

4- زيارة ذي بوينت 

تعد ذي بوينت واحدة من الوجهات السياحية الفريدة للغاية التي تقع في منطقة جزيرة النخلة، حيث أنها تطل على أهم موقع استراتيجي تحديدًا على تاج نخلة جميرا، لكن لا تنس أن تقوم بزيارة المطاعم الشهيرة وشراء البضائع من الأكشاك والمتاجر، هذا بالإضافة إلى وجود نافورة ذا بوينت الراقصة. 

5- زيارة النوادي الشاطئية 

سوف تجد العديد من النوادي الشاطئية المنتشرة في منطقة جزيرة النخلة دبي، لذلك إذا كنت تريد الابتعاد عن ضوضاء المدينة قليلاً وأخذ استراحة بعيدًا عن ضغوط العمل يمكنك زيارة أحد هذه النوادي. 

6- السباحة مع الدلافين 

المتعة والإثارة تحت الماء لا تنتهي سواء قررت زيارة أتلانتس أو خليج الدلافين وتستطيع الغوص في البحيرات التي تحتوي على نحو 65 ألف حيوان بحري بما فيها نحو 14 نوع من أسماك القرش والدلافين، أما إذا شعرت بالجوع تستطيع أن تقوم بتجربة أطباق من مختلف أنحاء العالم حيث تضم الجزيرة أشهر المطاعم العالمية. 

7- دلل نفسك بعلاج السبا المشبع بالقهوة 

إذا كنت تريد أن تدلل نفسك قليلاً عليك الاتجاه إلى الاسبا الأفخم والأكبر حول العالم والتي تضمن لك الشعور بالحيوية والاسترخاء التام مع علاج تقشير القهوة، بالإضافة إلى عمل قناع من الذهب عيار 21 وحمام مفعم بالروائح القوية من الورد وطقوس ماسية للجسم. 

ما هي أهم مطاعم جزيرة النخلة دبي 

هناك العديد من المطاعم الرائعة التي توفر لك أطباق عالمية ومن بينها: 

  • مطعم نوبو دبي: إذا كنت من عشاق الأكل الياباني بصورة خاصة أو الأكل الآسيوي بصورة عامة عليك أن تذهب إلى مطعم نوبو دبي والاستمتاع بتجربة تناول أطباق غير تقليدية. 
  • سوشيال باي هاينز بيك: يعد هذا المطعم واحدًا من أفضل المطاعم الإيطالية التي تقع داخل جزيرة النخلة. 
  • مطعم أوسيانو:إذا كنت تريد القيام بتجربة لا مثيل لها وتناول وجبة شهية للغاية والاستمتاع بمظهر خلاب وساحر وسط الأسماك الجميلة عليك زيارة مطعم أوسيانو.

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع أفضل أنشطه الترفيه في جزر النخيل في دبي مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى