تابع مشروع المعرفة على تليجرام
سفر وسياحة

كم سعر بطاقة الدخول إلى جنة دلمون المفقودة 2023

جنة دلمون المفقودة 

تعد جنة دلمون المفقودة واحدة من أهم وأكبر مدن الألعاب المائية حيث تحتوي على نحو 20 لعبة مائية هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الشاليهات التي يمكنك استئجارها مما يمكنك من القيام بالعديد من الأنشطة اليومية، فهي مناسبة للعائلات والشباب. 

كم سعر بطاقة الدخول إلى جنة دلمون المفقودة 

هناك ثلاث فئات لأسعار بطاقة الدخول إلى جنة دلمون المفقودة، الفئة الأولى للأشخاص البالغين والذين يزيد طولهم عن 120 سم وتبلغ قيمتها نحو 14.5 دينار بحريني، أما الفئة الثانية للصغار الذين يقل طولهم عن 1.2 متر وتبلغ 8 دينار بحريني، أما الأطفال الرضع أقل من عمر عامين الدخول مجاني.

ما هي أيام النساء في جنة دلمون المفقودة 

تم تخصيص يوم الخميس من كل أسبوع من قبل إدارة جنة دلمون المفقودة للسيدات ويطلق عليها ” ليلة النساء”، يذكر أنه يتم إلغاء هذه الليلة في أوقات الأعياد والمناسبات.

ايجار الكبائن داخل جنة دلمون المفقودة 

إذا كنت تبحث عن المزيد من الراحة والخصوصية وتريد قضاء وقت ممتع يمكنك أن تقوم بإيجار شالية أو كابينة داخل المدينة وتنقسم الأسعار كالآتي: 

  • اسعار ايجار شاليهات الشاطئ تبدأ من 25 دينار بحريني، ويحصل النزيل على عدد 2 سرير بالإضافة إلى 5 زجاجات مياه يومية و2 من المناشف بالإضافة إلى مروحة للتبريد وصندوق للأمانات وايس بوكس للتبريد. 
  • إيجار الشاليهات العائلية وتبدأ من نحو 40 دينار بحريني وهي شاليهات مكيفة. 
  • الشاليهات الملكية هي الأكثر فخامة ورقي وتبلغ قيمتها نحو 70 دينار بحريني، يتسم هذا الشاليه بأنه مغلق بصورة تامة ولا يشبه شاليهات الشواطئ المفتوحة مع وجود تكييف مركزي لكافة أنحاء الشمالية ومنطقة للجلوس والاسترخاء بالإضافة إلى وجود جهاز استقبال وتلفاز ورسيفر أما عن خدمة الإنترنت فهي مجانية مع وجود ميني بار مجاني وصندوق الأمانات وموديل ومشروبات مجانية.

اشهر معالم جنة دلمون العائلية 

 زلاقة السرعة 

تتميز زلاقة السرعة بسرعتها الشديدة وتنزل بصورة مستقيمة إلى المياه وتتميز بالارتفاع الكبير عن الأرض. 

زلاقة بودي سلايد 

هي أقل خطورة من زلاقة السرعة لكن تختلف عنها في وجود ثلاثة من اللفات المتعرجة والتي تجعلك غير قادر على أن تحدد الاتجاهات اثناء النزول. 

زلاقة بوميرانغ 

تتميز بحجمها الكبير ولا يمكن أن يتم السماح بالنزول فيها دون استخدام عوامة. 

اكوا لووب 

هي أحد الزلاقات التي تم إضافتها بصورة حديثة وتتميز بالارتفاع الشديد مما يتيح لك تجربة السقوط الحر عن طريقها. 

بركة الواحة 

هي عبارة عن حوض استحمام كبير الحجم ينتشر حوله الكثير من الصخور مما يتيح لك الشعور بتجربة مميزة وسط الطبيعة الخلابة. 

شاطيء دلمون الاصطناعي 

إذا كنت تريد قضاء وقت ممتع مع اصدقائك او افراد العائلة على الشاطيء الرملي يمكنك الذهاب الى شاطئ دلمون. 

قلعة الأطفال الممطرة 

تحتوي هذه القلعة على العديد من الطوابق وتحديدًا يبلغ ثلاثة أدوار وتتساقط عليها المياه من كل مكان وهي مناسبة للأطفال بداية من عمر ثلاث سنوات. 

بركة التوت 

هي عبارة عن مجموعة من الزلاقات المناسبة للأطفال والتي تهبط بهم في المياه ومناسبة للأطفال بداية من ثلاثة سنوات.

مواعيد دخول جنة دلمون المفقودة

يمكنك الذهاب إلى جنة دلمون المفقودة والاستمتاع بالألعاب بداية من الساعة العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءًا، كما أنه يمكنك الذهاب في عطلة نهاية الأسبوع حيث أنه يتم الفتح لكن لمجموعات الحجوزات حتى الساعة العاشرة مساءًا، ويجب العلم أن هذه المدينة لا تعمل طيلة أوقات العام بل ستعمل بداية من شهر مارس حتى شهر ديسمبر، ويتم تعطيلها بصورة نهائية خلال شهري يناير وفبراير. 

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع كم سعر بطاقة الدخول إلى جنة دلمون المفقودة 2023 مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *