تابع مشروع المعرفة على تليجرام
سفر وسياحة

سفارة الإمارات بالقاهرة العنوان ورقم الهاتف ومواعيد العمل

سفارة الإمارات بالقاهرة واحدة من أهم السفارات التي يتوافد عليها العديد من الزوار طوال أيام العمل حيث يأتي إليها العديد من راغبي الحصول على تأشيرة العمل بالأمارات، والكثير من الحاصلين على التأشيرات ويريدون التأكيد من صحة المعلومات الموجودة فيها، ومن خلال موقعنا مشروع المعرفة سوف نتعرف على الخدمات التي تقدمها السفارة.

سفارة الإمارات بالقاهرة

سفارة الإمارات بالقاهرة تقدم العديد من الخدمات سواء أكانت للمواطن الإماراتي أو من المواطنين المصريين، حيث أن السفارة تعتبر الممثل الرسمي للأمارات العربية المتحدة والمرجع الرئيسي لجميع التعاملات خلال البلدين.

تقدم السفارة أكثر من خدمة منها توفير التأشيرات للمواطنين المصريين الراغبين سواء أكان للسفر والعمل بالأمارات أو تأشيرات الزيارة لراغبي التنزه وتكون التأشيرات للزيارة بأيام محدودة كزيارة فقط للأمارات.

اقرأ أيضًا:

عنوان السفارة الأمريكية بالقاهرة وعنوان القنصلية الأمريكية

خدمات أخرى تقدمها سفارة الإمارات

كما تقدم خدمة التصديق على الوثائق والمستندات بأنواعها وينقسم التصديق إلى قسمين قسم الأفراد ويكون التصديق أجراء يؤكد صحة التوقيع والأختام الموجودة على المستندات سواء المستخرجة من الدولة أو من غيرها.

ويكون التصديق مقابل مبلغ مبالي يقدر بحوالي مائة وخمسون درهم أو أكثر هذا بالإضافة إلى تكاليف إصدار المستند نفسه.

كما يكون هناك تكاليف للتصديق على العقود والاتفاقات التجارية والتي تقدر بمبلغ مالي ألفان درهم أيضًا بالإضافة إلى تكاليف إصدار العقد أو الفاتورة.

أما بالنسبة لقسم الشركات فيكون التصديق على الفواتير الصادرة من الإمارات العربية المتحدة أو من مصر ويكون التصديق بمثابة تأكيد على صحة هذه الفواتير والأختام الموجودة عليها.

ويكون التصديق على هذه الفواتير وفقًا لنسب معينة تحصل من الشخص الراغب في التصديق على الفواتير.

هذا بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها السفارة لمواطنيها كالسلف المالية في حالة احتياج الموظفين إليها، والموافقات للزواج والتي تسمح لهم بالزواج خارج بلدهم.

كما تقدم لهم السفارة جوازات طارئة تستخدم في الحالات الضرورية والتي تحتاج إلى السفر سريعًا، كما تقدم لهم شهادات تقدم إلى من يهمه الأمر.

ويمكن التواصل مع السفارة عن طريق زيارة مقرها في 4 شارع ابن سينا – الجيزة- القاهرة.

كما يمكن الاتصال عن طريق الرقم التالي: +20235700844

مواعيد سفارة الامارات بالتجمع الخامس

عن مواعيد العمل فهي يوميا من من 08:00 الى 15:00

ما عدا الجمعه – السبت عطلة رسمية

هاتف شؤون المواطنين
01156788888

 

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع سفارة الإمارات بالقاهرة العنوان ورقم الهاتف ومواعيد العمل مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *