تابع مشروع المعرفة على تليجرام
سفر وسياحة

شركة جدار.. وعود حقيقة ادفع واستلم وحدتك فورًا في أرقى قرية بالساحل

منذ عام 1966، بدأت شركه جدار Jdar مسيرتها في السوق العقاري، حيث قامت شركة جدار بتطوير العديد من المشروعات والأراضي الشاسعة خلال هذه الفترة. 

وتسعى الشركة دائماً إلى بناء مجتمعات حقيقية لعملائها تلبي تطلعاتهم وتوفر لهم حياة ممتعة، معتمدة على المعايير العالمية في تنفيذ مشروعاتها.

تحرص شركة Jdar Developments على مواكبة تطورات السوق العقاري بشكل مستمر، ما ينعكس على جودة المشروعات التي تقدمها، سواء كانت وحدات سكنية أو ساحلية، تتميز الشركة بتوفير مواقع مميزة وتصميمات معمارية فاخرة لمشروعاتها، بالإضافة إلى تقديم تسهيلات في الأسعار وأنظمة الدفع المرنة. كما توفر الشركة خدمات ما بعد البيع لعملائها، مما جعلها تنضم إلى قائمة أفضل شركات العقارات في مصر.

منذ بدايتها في السوق العقاري، ركزت شركة Jdar Developments على التعاون مع أفضل الشركاء لتوفير خدمات عقارية تتوافق مع سمعتها وتطلعات عملائها. يظهر ذلك في الشراكات المتعددة التي قامت بها شركة جدار العقارية مع الخبراء وذوي الكفاءات العالية في مجالات البناء والتشييد. بالإضافة إلى ذلك، تحرص الشركة على التواصل المستمر مع عملائها للوقوف على آرائهم ومتطلباتهم.

وطرحت شركة جدار للتنمية والتطوير العقارى للسوق العقاري واحد من أهم مشروعاته وهو مشروع سي فيو الساحل الشمالي الذي تم تطويره بواسطة شركة جدار العقارية بموقع مميز يضمن لك الاستفادة القصوى من إقامتك بداخله، ويقع مشروع شركه جدار Jdar في الكيلو 187 برأس الحكمة، مما يجعله قريبًا من أبرز معالم الساحل الشمالي ويسهل الحصول على كافة الخدمات والمرافق اللازمة.

يتميز موقع قرية سي فيو الساحل الشمالي بمجموعة من الأماكن المجاورة المهمة، حيث تبعد القرية عن مدينة العلمين حوالي 30 دقيقة وعلى مقربة من طريق الفوكا الجديد، يمكن الوصول إلى المشروع من ميدان جهينة بأكتوبر خلال ساعتين تقريبًا ويقع بالقرب من برج العرب، كما أن مشروع شركة جدار للتنمية والتطوير العقارى قريب من مطار العلمين الدولي الوصول إلى قرية سي فيو الساحلية، بينما تحتاج الرحلة بين المشروع والقاهرة إلى حوالي 3 ساعات، يمكن أيضًا الوصول إلى مشروع سي فيو عبر طريق الإسكندرية الصحراوي.

 يحظى شركة جدار للتطوير العقاري مشروع قرية سي فيو الساحل الشمالي بتصميمات فاخرة ومتنوعة أقامتها شركة جدار العقارية بالتعاون مع مجموعة مختارة من المهندسين المعماريين المحترفين، تم تنفيذ المشروع بالطراز الأوروبي الذي يلبي تطلعات العديد من العملاء، حيث يوفر تناغماً بين جميع التفاصيل داخل مشروع سي فيو، مما يتيح للسكان الاستمتاع بأجواء البحر الساحرة.

أقامت شركة جدار للتطوير العقاري مشروع سي فيو جدار على مساحة إجمالية تبلغ 150 فدانًا، حيث يشغل الوحدات السكنية فقط 20% من المساحة الإجمالية، في حين تم تخصيص النسبة المتبقية لمناطق الخدمات والترفيه، وتم بناء قرية سي فيو على ستة مستويات مرتفعة، مما يضمن رؤية مميزة للبحر من جميع شاليهات الساحل الشمالي، ويبلغ عرض الشاطئ في مشروع جدار الساحل الشمالي حوالي 1000 متر مربع، ويتألف المشروع من ثلاث مراحل تضم مجموعة كبيرة من الوحدات.

تعتبر تنوع المساحات من أهم مزايا قرية سي فيو، حيث تقدم شركة جدار للتطوير العقاري وحدات بمساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء المتنوعة، وتبدأ مساحة الشاليهات في مشروع سي فيو من 72 متر مربع، بينما تتوفر شاليهات بمساحة تصل إلى 145 متر مربع. 

وبالنسبة لفلل التوين هاوس في مشروع شركة جدار للتنمية والتطوير العقارى فتتراوح مساحتها بين 220 و285 متر مربع، أما الفلل المستقلة في سي فيو شركة جدار فتتوفر بمساحات تتراوح بين 220 و360 متر مربع لتقدم قرية سي فيو تجربة ساحلية فاخرة ومتكاملة تلبي تطلعات واحتياجات جميع العملاء.

في مشروع شركة جدار للتطوير العقاري سي فيو الساحل الشمالي، تقدم شركة جدار العقارية تسهيلات مالية وأسعار منافسة لجذب العملاء، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 2,397,000 جنيه مصري، هذا السعر يعتبر مناسبًا مقارنة بالمزايا المتاحة للسكان في المشروع.

بالإضافة إلى أسعار البيع المناسبة، وفرت شركة جدار العقارية أنظمة مرنة للحجز والتقسيط، مما يسهل على العملاء شراء وحدات سكنية في سي فيو رأس الحكمة وشاليهات سي فيو الساحل الشمالي حيث تبدأ من 10% مقدم حجز مع فترة تقسيط تصل حتى 8 سنوات.

وبالنسبة لتسليم الوحدات في مشروع شركة جدار، تُسلم وحدات المرحلة الأولى من سي فيو جدار فورًا، بينما تُسلم وحدات المرحلة الثانية والثالثة في مشروع JDAR خلال سنتين، تشمل طريقة التسليم تشطيب كامل لشاليهات سي فيو الساحل الشمالي، ونصف تشطيب للفلل في مشروع جدار الساحل الشمالي.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *