تابع مشروع المعرفة على تليجرام
تقنية

stc كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات

stc كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات

هذه الخدمة تتيح للمشتركين بها معرفة عدد النقاط المتبقية لديه سواء كانت رصيد مكالمات، أو وحدات ميجا بايت فيمكن للمواطنين الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق رقم الهوية، أو رقم الإقامة، وإمكانية الاشتراك تتوافر للسعوديين، وغير السعوديين المقيمين بها، سنقوم فيم يلي بعرض بعض الطرق التي تساعدك في حالة إذا كنت من عملاء stc كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات، وهي كما يلي.

  • حتى تتمكن من معرفة الباقي من الرصيد في شريحة بيانات الاتصالات السعودية STC، تقوم بإرسال رمز (2220)، وذلك في رسالة إلى الرقم 900
  • كما يمكنك معرفة المتبقي في شريحة البيانات STC، وذلك عن طريق استخدام التطبيق الخاص بعملاء شركة STC، والذي سنتحدث عنه فيم يلي.

كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات my stc

قامت شركة STC بإطلاق التطبيق الخاص بخدمة علمائها بشكل أسرع وأكثر دقة، حتى يمكن للعملاء الاستفادة من الكثير من الخدمات التي توفرها الشركة لهم على التطبيق، ويمكنهم الاستفادة من أحدث العروض والبرامج المختلفة التي تقوم الشركة بطرحها لهم بشكل دوري، وبالطبع متابعة الرصيد الخاص بهم، والمتبقي لهم من رصيد على الشريحة والحساب الخاص بهم، بالإضافة إلى تحديث وسداد الفواتير الخاصة بهم، والمتعلقة بالشركة، وحتى تتمكن من الإجابة على سؤال stc كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات، كل ما عليك فعله هو أن تقوم ببعض الخطوات البسيطة، وهي كما يلي.

  • تقوم بتحميل التطبيق الخاص بخدمة عملاء شركة stc، والتي يمكنك تحميله عن طريق تحديد النسخة المناسبة لنظم التشغيل الخاص بجوالك، سواء كان النسخة الخاصة بنظام تشغيل أندرويد، والتي تعتبر اغلب الجوالات الموجودة في السوق العالمي تعمل بهذا النظام، أو عن طريق استخدام النسخة الخاصة، والتي تعمل ينظام تشغيل IOS الخاص بأجهزة أيفون، ويمكنك الحصول على النسخة الخاصة بكل نظام تشغيل من خلال الروابط التالية.
    • إذا كان جوالك يعمل بنظام تشغيل أندرويد، فيمكنك تحميل النسخة الخاصة من تطبيق my stc الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد عن طريق الضغط على “الرابط“
    • إذا كان جوالك يعمل بنظام تشغيل ios، فيمكنك تحميل النسخة الخاصة من تطبيق my stc الذي يعمل بنظام تشغيل ios عن طريق الضغط على “الرابط“
  • تقوم بتثبيت التطبيق بالموافقة على إعطاء التطبيق كامل الصلاحيات التي يحتاج إليها.
  • تقوم بتسجيل الدخول إلى تطبيق “my stc”
  • من الصفحة الرئيسة تظهر لك العديد من الخدمات، تقوم بالضغط على “إدارة الاستخدام الاشتراكات”.
  • ستجد أمامك كل الأرصدة المتوفرة من بيانات + بيانات التواصل الاجتماعي +الدقائق المتبقية لك على حسابك.

كيف أعرف كم باقي قيقا

يعتبر التطبيق الخاص بخدمة عملاء stc، والمعروف باسم my stc أحد أفضل الحلول التي توفر لك العديد من العناء، مع فكرة عامة ومستمرة عن آخر تعديل على حسابك، والاستهلاك الخاص بك، وحتى تتمكن من التعرف على حجم الجيجا بايت المتبقية لك على شريحتك في الوقت الحالي تقوم بإرسال الكود “8888” في رسالة إلى الرقم 900، وفي حالة قيامك باستخدام كل الميجا بايت المحددة لك خلال الفترة الحالية، ستصلك رسالة محتواها كما يلي

“نود فقط إبلاغك بأنك استنفذت 100% من إحدى باقات الانترنت المفعلة لديك على الرقم”.

كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات stc

التعرف على الموعد الخاص بانتهاء بيانات شريحة الاتصالات واحدة من أكثر المعلومات التي يعمل العلماء بمختلف مستوياتهم على التعرف عليها بشكل كبير، ويمكنك التعرف على ذلك من خلال التواصل مع دعم العملاء الخاص بشركة stc، ويمكن الاستفادة من تلك الخدمة عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة، وهي كما يلي.

  • تقوم بإرسال رسالة نصية تحمل الرمز الخاص بالاستعلام عن موعد انتهاء شريحة البيانات، وهو الرمز 2220، وتقوم بإرسال ذلك الرمز في رسالة مكتوبة إلى الرقم 920 باستخدام الشريحة الخاصة بالشركة.
  • تنتظر قليلاً إلى حين وصول رسالة من قبل الشركة، والتي تحتوي على كل التفاصيل الخاصة بموعد انتهاء صلاحية البيانات.

كما يمكنك الاستفادة من الطريقة الثانية حتى تتمكن من الاستعلام عن الموعد الخاص بانتهاء شريحة البيانات stc، والتي يمكنك القيام بها عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة، والذي يمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط على “الرابط“. بعد ذلك تقوم ببعض الخطوات البسيطة، وهي كما يلي.

  • تقوم بالتوجه لإلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة على شبكة الإنترنت، والذي يمكنك الوصول غليه مباشرة عن طريق الضغط على “الرابط“
  • من القائمة الرئيسية الظاهرة أمامك تقوم بالضغط على “كويك نت”
  • تقوم بالضغط على “الباقة الآلية”.
  • يظهر ا/امك بشكل تقريري المختصر الخاص الذي يحتوي على الموعد الخاص بانتهاء شريحة البيانات، ويمكنك من معرفة استخدامه وفقاً للرصيد للمتبقي لديك على الشريحة.

أرقام خدمة عملاء stc

توفر شركة stc العديد من الأرقام التي تساعد عملائها على التواصل بخدمة العملاء، وباستخدام العديد من الطرق المختلفة، والتي من بينها عن طريق الاتصال المباشر، أو حتى عن طريق تطبيق واتساب، وتلك الأرقام هي كما يلي.

  • رقم stc واتساب : 0114555555
  • رقم خدمة العملاء stc من زين : 0114555555
  • رقم خدمة العملاء stc قطاع الاعمال : 909
  • رقم خدمة العملاء STC خارج المملكة : 00966114555555
  • رقم خدمة العملاء stc من موبايلي : 0114555555
  • رقم خدمة العملاء STC الاتصالات السعودية : 900
  • رقم خدمة العملاء موبايلي الجديد : 1100

أكواد خدمات stc

كل الأكواد الخاصة بخدمات شركة STC العامة، والتي من الممكن أن يتم طلبها عن طريق استخدام الرقم الموحد 900، والتي تتنوع ما بين الاستعلام أو من خلال إضافة خدمات أو إضافة رقم أو الاستعلام عن خدمة أو حجب المكالمات، وسنقوم بعرض كل الأكواد الخاصة بخدمات STC 900، وهي كما يلي.

الخدمةكود تفعيل الخدمة
الاستعلام عن المبالغ الغير مفوترة1110
لإلغاء الخدمات9922
لطباعة الفاتورة1560
لإضافة الخدمات9911
الاستعلام عن الفاتورة1111
لمعرفة أرقام الجوالات التي باسمك9988
لحجب تفاصيل المكالمات1540
لمعرفة حالة الخدمات على جوالك9977
لإضافة رقمك لاستعلامات الدليل1530
للحصول على رموز الخدمات1

كما توجد محجموعة من الأكواد الخاصة بخدمات شركة STC للمكالمات، والتي تمكنك من أن تقوم بإرسالها عن طريق الرقم الموحد 900، ويتم ذلك في رسالة قصيرة، سواء عن طريق إرسال كود التفعيل، أو حتى باستخدام كود الغاء الخدمة في حالة عدم الرغبة في الاستفادة منها، وتلك الأكواد هي كما يلي.

إضافة صفر الدولي18001801
التجوال الدولي14001401
للاتصال بأرقام ال70017001701
الاهل والأصدقاء61166117
الجوال كنترول88818882
تفعيل خدمة موجود stc اكسترا15201521
كود تفعيل المكالمات الجماعية16001601
إعدادات الجيل الثالث9966

أسئلة شائعة

كيف اعرف الرصيد الباقي في شريحة البيانات stc؟

حتى تتمكن من معرفة الرصيد المتبقي تقوم بالاتصال بالكود #166*.

كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات stc؟

تقوم بإرسال رسالة تحمل الكود 2220 في رسالة نصية إلى الرقم الخاص بخدمة العملاء، وهو 920، وسوف تصلك رسالة خاصة توضح الموعد بانتهاء شريحة البيانات STC، والرصيد الباقي لك.

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع stc كيف اعرف كم باقي في شريحة البيانات مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *