تابع مشروع المعرفة على تليجرام
سؤال وجواب

إذا استغرق المحاضر 12 دقيقة من زمن محاضرة مدتها ساعة في عرض برنامج وثاثقي يخص المحاضرة، فما هو الكسر الذي يمثل الزمن الذي استغرقه الفلم الوثائقي من زمن المحاضرة.

موضوعنا اليوم للأجابة عن سؤال “إذا استغرق المحاضر 12 دقيقة من زمن محاضرة مدتها ساعة في عرض برنامج وثاثقي يخص المحاضرة، فما هو الكسر الذي يمثل الزمن الذي استغرقه الفلم الوثائقي من زمن المحاضرة.” فى هذا المقال من مقالات موقعكم مشروع المعرفة فتابعونا خلال السطور القليلة القادمة لنتعرف على الاجابة.

إذا استغرق المحاضر 12 دقيقة من زمن محاضرة مدتها ساعة في عرض برنامج وثاثقي يخص المحاضرة، فما هو الكسر الذي يمثل الزمن الذي استغرقه الفلم الوثائقي من زمن المحاضرة.?

إذا استغرق المحاضر 12 دقيقة من زمن محاضرة مدتها ساعة في عرض برنامج وثائقي يخص المحاضرة، فما هو الكسر الذي يمثل الزمن الذي استغرقه الفيلم الوثائقي من زمن المحاضرة، يوجد العديد من الأسئلة المقالية في مادة الرياضيات والتي تعتبر من الأسئلة الصعبة حيث يحتاج الطالب الى استخراج المعطيات من السؤال واستخدام العديد من العمليات الحسابية يطرح السؤال في العديد من المواقع الإلكترونية والسؤال المطروح هو إذا استغرق المحاضر 12 دقيقة من زمن محاضرة مدتها ساعة في عرض برنامج وثائقي يخص المحاضرة، فما هو الكسر الذي يمثل الزمن الذي استغرقه الفيلم الوثائقي من زمن المحاضرة. 

إذا استغرق المحاضر 12 دقيقة من زمن محاضرة مدتها ساعة في عرض برنامج وثائقي يخص المحاضرة، فما هو الكسر الذي يمثل الزمن الذي استغرقه الفيلم الوثائقي من زمن المحاضرة.

 تعتبر مادة الرياضيات من المواد الشيقة والتي يوجد فيها العديد من العمليات الحسابية ويمكن طرح السؤال بصيغة السؤال المقالي ويعتبر السؤال المقالي من أصعب الأسئلة التي يواجه فيها الطلاب العديد من الصعوبات يسعدنا في موقع اجابة المساعدة في الحصول على المشروع المعرفة الصحيحة للسؤال المطروح  السؤال : إذا استغرق المحاضر 12 دقيقة من زمن محاضرة مدتها ساعة في عرض برنامج وثائقي يخص المحاضرة، فما هو الكسر الذي يمثل الزمن الذي استغرقه الفيلم الوثائقي من زمن المحاضرة. المشروع المعرفة : ١/٥ زمن المحاضرة.  

نتمنى ان نكون قد وفقنا فى الاجابة عن سؤال (إذا استغرق المحاضر 12 دقيقة من زمن محاضرة مدتها ساعة في عرض برنامج وثاثقي يخص المحاضرة، فما هو الكسر الذي يمثل الزمن الذي استغرقه الفلم الوثائقي من زمن المحاضرة.) واذا كان لديكم اي اسألة اخري يسعدنا تلقي جميع اسألتكم فى التعليقات وسيقوم فريق عمل موقع مشروع المعرفة بالاجابة عن كافة اسألتكم ضمن موضوعاتنا فى قسم سؤال وجواب.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *