تابع مشروع المعرفة على تليجرام
سؤال وجواب

أجريت دراسة على 120 طالبًا في المرحلة المتوسطة

أجريت دراسة على 120 طالبًا في المرحلة المتوسطة عن مدة استعمال ألعاب الفديو أسبوعيًا و كانت نتائجها كما في الجدول أدناه. ما الاحتمال التجريبي للطلاب الذين لا يلعبون ألعاب الفديو في المرحلة المتوسطة؟

موضوعنا اليوم للأجابة عن سؤال “أجريت دراسة على 120 طالبًا في المرحلة المتوسطة عن مدة استعمال ألعاب الفديو أسبوعيًا و كانت نتائجها كما في الجدول أدناه. ما الاحتمال التجريبي للطلاب الذين لا يلعبون ألعاب الفديو في المرحلة المتوسطة؟” فى هذا المقال من مقالات موقعكم مشروع المعرفة فتابعونا خلال السطور القليلة القادمة لنتعرف على الاجابة.

أجريت دراسة على 120 طالبًا في المرحلة المتوسطة عن مدة استعمال ألعاب الفديو أسبوعيًا و كانت نتائجها كما في الجدول أدناه. ما الاحتمال التجريبي للطلاب الذين لا يلعبون ألعاب الفديو في المرحلة المتوسطة؟?

أجريت دراسة على 120 طالبًا في المرحلة المتوسطة عن مدة استعمال ألعاب الفيديو أسبوعيًا و كانت نتائجها كما في الجدول أدناه. ما الاحتمال التجريبي للطلاب الذين لا يلعبون ألعاب الفيديو في المرحلة المتوسطة، يتم الحصول على المتوسط الحسابي باستخدام العديد من العمليات الحسابية والتي توجد في مادة الرياضيات حيث يواجه العديد من الطلاب صعوبة في إيجاد المتوسط الحسابي لمجموعة معينة من الأرقام يطرح السؤال في العديد من المواقع الالكترونيه والسؤال المطروح هو أجريت دراسة على 120 طالبًا في المرحلة المتوسطة عن مدة استعمال ألعاب الفيديو أسبوعيًا وكانت نتائجها كما في الجدول أدناه. ما الاحتمال التجريبي للطلاب الذين لا يلعبون ألعاب الفيديو في المرحلة المتوسطة؟   

أجريت دراسة على 120 طالبًا في المرحلة المتوسطة عن مدة استعمال ألعاب الفيديو أسبوعيًا و كانت نتائجها كما في الجدول أدناه. ما الاحتمال التجريبي للطلاب الذين لا يلعبون ألعاب الفيديو في المرحلة المتوسطة؟

 يتم استخدام العديد من العمليات الحسابية للحصول على المتوسط الحسابي حيث يكون مجموعه كبيره من الارقام يتم جمع الأرقام مع بعضها البعض وقسمتها على العدد المتكون من الأرقام وهنا في سؤالنا يوجد عندنا 120 طالبا يسعدنا في موقع اجابة المساعدة في الحصول على المشروع المعرفة الصحيحة للسؤال المطروح   السؤال : أجريت دراسة على 120 طالبًا في المرحلة المتوسطة عن مدة استعمال ألعاب الفيديو أسبوعيًا وكانت نتائجها كما في الجدول أدناه. ما الاحتمال التجريبي للطلاب الذين لا يلعبون ألعاب الفيديو في المرحلة المتوسطة؟ المشروع المعرفة : 3/20.

نتمنى ان نكون قد وفقنا فى الاجابة عن سؤال (أجريت دراسة على 120 طالبًا في المرحلة المتوسطة عن مدة استعمال ألعاب الفديو أسبوعيًا و كانت نتائجها كما في الجدول أدناه. ما الاحتمال التجريبي للطلاب الذين لا يلعبون ألعاب الفديو في المرحلة المتوسطة؟) واذا كان لديكم اي اسألة اخري يسعدنا تلقي جميع اسألتكم فى التعليقات وسيقوم فريق عمل موقع مشروع المعرفة بالاجابة عن كافة اسألتكم ضمن موضوعاتنا فى قسم سؤال وجواب.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *