تابع مشروع المعرفة على تليجرام
سؤال وجواب

إذا كان الجدول أدناه يبين عدد الزيارات التي يقوم بها عدد من الطلاب إلى بيوت الأقارب خلال شهر واحد ، فإن المتوسط يعتبر من أفضل المقاييس لتمثيل هذه البيانات

موضوعنا اليوم للأجابة عن سؤال “إذا كان الجدول أدناه يبين عدد الزيارات التي يقوم بها عدد من الطلاب إلى بيوت الأقارب خلال شهر واحد ، فإن المتوسط يعتبر من أفضل المقاييس لتمثيل هذه البيانات” فى هذا المقال من مقالات موقعكم مشروع المعرفة فتابعونا خلال السطور القليلة القادمة لنتعرف على الاجابة.

إذا كان الجدول أدناه يبين عدد الزيارات التي يقوم بها عدد من الطلاب إلى بيوت الأقارب خلال شهر واحد ، فإن المتوسط يعتبر من أفضل المقاييس لتمثيل هذه البيانات؟

إذا كان الجدول أدناه يبين عدد الزيارات التي يقوم بها عدد من الطلاب إلى بيوت الأقارب خلال شهر واحد ، فإن المتوسط يعتبر من أفضل المقاييس لتمثيل هذه البيانات، يعتبر المتوسط الحسابي من اهم العمليات الرياضية التي تكون في ماده الرياضيات والتي تعمل على اظهار متوسط الزيارات التي يقوم بها عدد من الطلاب الى بيوت الاقارب يطرح السؤال في العديد من المواقع الإلكترونية والسؤال المطروح هو إذا كان الجدول أدناه يبين عدد الزيارات التي يقوم بها عدد من الطلاب إلى بيوت الأقارب خلال شهر واحد ، فإن المتوسط يعتبر من أفضل المقاييس لتمثيل هذه البيانات .

إذا كان الجدول أدناه يبين عدد الزيارات التي يقوم بها عدد من الطلاب إلى بيوت الأقارب خلال شهر واحد ، فإن المتوسط يعتبر من أفضل المقاييس لتمثيل هذه البيانات .

 يوجد العديد من الأسئلة التي تكون على شكل السؤال المقالي في ماده الرياضيات والتي تعتبر من اهم المواد التي تدرس الى جميع المراحل التدريسية والتي تحتوي على العديد من المواضيع المهمة مثل المتوسط الحسابي  يسعدنا في موقع اجابه المساعدة في الحصول على الإجابة الصحيحة للسؤال المطروح تابع موقع إجابة  السؤال : إذا كان الجدول أدناه يبين عدد الزيارات التي يقوم بها عدد من الطلاب إلى بيوت الأقارب خلال شهر واحد ، فإن المتوسط يعتبر من أفضل المقاييس لتمثيل هذه البيانات . الإجابة : العبارة صحيحة . 

نتمنى ان نكون قد وفقنا فى الاجابة عن سؤال (إذا كان الجدول أدناه يبين عدد الزيارات التي يقوم بها عدد من الطلاب إلى بيوت الأقارب خلال شهر واحد ، فإن المتوسط يعتبر من أفضل المقاييس لتمثيل هذه البيانات .) واذا كان لديكم اي اسألة اخري يسعدنا تلقي جميع اسألتكم فى التعليقات وسيقوم فريق عمل موقع مشروع المعرفة بالاجابة عن كافة اسألتكم ضمن موضوعاتنا فى قسم سؤال وجواب.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *