تابع مشروع المعرفة على تليجرام
الإمارات

وظائف في ميناء عجمان والجمارك 2023

وظائف في ميناء عجمان, ميناء عجمان, ننشر اعلان عن وظائف دائرة الميناء والجمارك عجمان ، وعن Ajman Port and Customs Department Jobs ، التى اعلنت عن توفر وظيفة كلا الجنسين من مواطني دولة الامارات ، ذالك وفقا للمعايير المطلوبة الخاصة في الاعلان الوظيفي .

وظائف في ميناء عجمان والجمارك 2023

نبذة عن دائرة الميناء والجمارك بعجمان

دائرة الميناء والجمارك عجمان هي دائرة حكومية تابعة لحكومة عجمان تم إعادة تنظيمها بالمرسوم الأميري رقم (15) لعام 2011م الصادر بتاريخ 6 ديسمبر 2012م، في تاريخ 26 نوفمبر 2011م تم توقيع عقد امتياز لمدة عشر سنوات مع شركة هتشيسون بورت إنفيستمنت ليمتد العالمية لإدارة وتشغيل ميناء عجمان من خلال شركتها التابعة التي تعمل تحت اسم عجمان إنترناشيونال تيرمنالز ليمتد.

تتولى دائرة ميناء وجمارك عجمان تنظيم قطاع النقل البحري في إمارة عجمان، ويشمل ميناء عجمان وهي المساحة البرية والمائية المستخدمة لرسو وتفريغ وتحميل السفن والمراكب البحرية ووسائل النقل البحرية الأخرى بالأشخاص أو البضائع في إمارة عجمان.

قائمة الوظائف المتاحة في دائرة الميناء والجمارك عجمان :

  1. مطور نظم معلومات رئيسي .

شروط الجنس المطلوب : كلا الجنسين.

الوصف الوظيفي :

1- تصحيح الأخطاء وإجراء التغييرات المناسبة وفحص البرنامج للتثبت من بلوغ النتيجة المتوخاة  إجراء تجارب للبرامج وتطبيقات البرمجيات للتأكد من نقلها المعلومات المراد نقلها وأن التعليمات صحيحة. 2- جمع و كتابة الوثائق المتعلقة بتطوير البرامج وإجراء مراجعات لها وإدخال الملاحظات في التعليمات المرموزة بما ييسر على الآخرين فهم البرنامج 3- كتابة وتحديث وصيانة البرامج الحاسوبية أو حُزَم البرمجيات لإنجاز وظائف محددة من قبيل تعقب الجرد أو مراقبة الأجهزة الأخرى. 4- استشارة المديرين والمهندسين والفنيين لاستيضاح الهدف من البرنامج وحصر المشكلات واقتراح التعديلات. 5- كتابة البرامج وتحليلها ومراجعتها بالاستعانة بالجداول والرسوم البيانية لتدفق العمل، وتوظيف الدراية بالكمبيوتر والمواضيع والمنطق الرمزي. 6- التثبت من استجابة الشبكة والحواسيب ووحدات المعالجة المركزية للنظام والأجهزة الملحقة لتعليمات البرنامج 7- إعداد الجداول والرسوم البيانية المتعلقة بتدفق العمل التي تصف المدخلات والمخرجات والعملية المنطقية وتحولها إلى سلسلة من التعليمات المرموزة في لغة حاسوبية معينة. 8- إجراء تحليل للنظام وبرمجة المهام لصيانة نظم وبرمجيات الحواسيب ومراقبة استخدامها بوصفه مبرمجاً للنظم. 9- القيام بأية مهام أخرى ذات صلة بالوظيفة وفق ما تفتضيه حاجة العمل.

راتب الوظيفة : 22000 : 23000 .

للتقديم اضغط هنا .

طريقة التقديم بدائرة الميناء والجمارك عجمان للتوظيف :

يمكنك التقديم في الوظائف الشاغرة بالدائرة ، والاطلاع على المزيد من التفاصيل ، من خلال زيارة الرابط التالي :

تفاصيل إضافية :

الجنسيات المطلوبة: إماراتيين وغير إماراتيين.

نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن وظائف دائرة الميناء والجمارك عجمان ، وتحدثنا عن Ajman Port and Customs Department Jobs ، وتحدثنا ايضا عن دائرة الميناء والجمارك عجمان ، كما قدمنا لكم طريقة التوظيف في دائرة الميناء والجمارك عجمان ، كل هذا قدمنا لكم عبر هذا المقال في موقع وظائف الامارات قسم وظائف عجمان .

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع وظائف في ميناء عجمان والجمارك 2023 مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *