تابع مشروع المعرفة على تليجرام
الإمارات

وظائف بنك دبي الإسلامي إنضم إلي فريق العمل

ننشر اعلان عن وظائف بنك دبي الإسلامي ، Dubai Islamic Jobs ، التى اعلن عبر الموقع الإلكتروني الرسمي عن توفر احدث الوظائف الشاغرة حاليا للتوظيف لعده تخصصات بمختلف التخصصات بانوعها الوظيفية للعمل في بنك الاسلامي ذالك وفقا للمعايير المطلوبة الخاصة في الاعلان الرسمي .

وظائف بنك دبي الإسلامي إنضم إلي فريق العمل

بنك دبي الاسلامي وظائف

معلومات مفصلة عن بنك دبي الإسلامي

اختصار لـ DIB لـ “بنك دبي الإسلامي” ، أكبر بنك في الإمارات العربية المتحدة والذي بدأ عملياته في عام 1975 وفقاً لمبادئ الممارسات المصرفية الإسلامية. هذا هو أول بنك تأسس في جميع أنحاء العالم ينشر الوعي لتقديم الخدمات المصرفية والمالية وفقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية. بعد التأسيس ، تم إدراج جميع أسهم DIB رسمياً في سوق دبي المالي (سوق دبي المالي) ، وبالتالي تحول بنك دبي الإسلامي إلى شركة مساهمة عامة وأصبحت فيما بعد أكبر بنك في الإمارات العربية المتحدة من حيث عدد الأصول والعملاء الذين يقدمون الخدمات. اليوم ، يمتلك بنك دبي الإسلامي حاليًا شبكة من 90 فرعًا على مستوى البلاد وشبكة من 200 فرع في جميع المدن الرئيسية في باكستان.

اسم البنك بنك دبي الإسلامي

موقع الوظيفة في دولة الإمارات العربية المتحدة

الجنسية انتقائية (تحديث)

درجة التعليم المكافئة

تجربة الانتداب

مدى الراتب حسب الوظيفة

فوائد ممتازة

قائمة الوظائف المتاحة في بنك دبي الاسلامي

  1. Assistant Manager – Property Evaluation .
  2. Assistant Manager – Corporate & SME SAM .
  3. Officer – Retail Credit Policy .
  4. AVP – Regulatory Compliance .

طريقة التقديم في بنك دبي الاسلامي للتوظيف

كأول بنك إسلامي في العالم يقترب باستمرار من توسيع شبكته المصرفية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا. لذلك ، يتطلع فريق التوظيف التدريجي لدينا إلى البحث عن أفضل المواهب لعدد كبير من شبكات الفروع لدينا. يطلب منك قضاء بضع لحظات لزيارة الرابط التالي من أجل البدء في وظائف بنك دبي الإسلامي. حظا سعيدا في المستقبل!

نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال المقدم والذي تحدثنا فيه بنك دبي الإسلامي وظائف ، وتحدثنا أيضا عن بنك دبي الإسلامي ، وتحدثنا أيضا عن وظائف بنك دبي الاسلامي ، والذي قدمنا لكم من خلالة طريقة التقديم في بنك دبي الإسلامي، كما قمنا بتزويدكم  بتفاصيل الوظائف، كل هذا قدمنا لكم عبر هذا المقال في موقع وظائف الامارات قسم وظائف دبي .

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع وظائف بنك دبي الإسلامي إنضم إلي فريق العمل مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *