تابع مشروع المعرفة على تليجرام
قطر

وظائف مونديال قطر 2022 – كيف انضم للعمل في مونديال قطر 2022 ؟

وظائف مونديال قطر 2022, وظائف كأس العالم 2022 قطر, qatar cup world 2022 jobs, وظائف قطر كاس العالم, تسجيل المتطوعين لمونديال قطر 2022, كيف انضم للعمل في مونديال قطر 2022 ؟, وظائف أمن الملاعب في قطر,
تعلن دولة قطر عن عشرات الآلاف من الوظائف الشاغرة في إطار استعدادها لكأس العالم [قطر 2022] جميع المؤهلات مطلوبة برواتب تتراوح بين 3000 دولار إلى 4،900 دولار شهريًا مع بدل سكن وتذاكر سفر

وظائف مونديال قطر 2022 – كيف انضم للعمل في مونديال قطر 2022 ؟

للمهتمين فتح باب التسجيل للراغبين في حضور كأس العالم فيفا قطر 2022 كمتطوعين
ملاحظة : التسجيل فقط عبر الموقع

العمل في قطر .. قطر تفتح باب التسجيل لكل الشباب للعمل في تحضيرات المونديال 2022

كيف انضم للعمل في مونديال قطر 2022 ؟

أعلنت اللجنة العليا للتسليم والميراث ، المسؤولة عن تسليم مشاريع البنية التحتية اللازمة لاستضافة دولة قطر إلى نهائيات كأس العالم 2022 FIFA ، صباح يوم الأحد افتتاح التسجيل للراغبين في التطوع في جهود دولة قطر تستضيف البطولة ، في حفل حضره سعادة السيد حسن الذوادي ، أمين عام اللجنة العليا للمشروعات والميراث ، والسيد ناصر الخاطر ، الأمين العام المساعد لمنظمة البطولات ، فاطمة النعيمي ، مدير إدارة الاتصالات في اللجنة العليا ، ومضاد العمادي ، مدير التواصل المجتمعي في اللجنة العليا.
أعلنت اللجنة العليا خلال الحفل عن فتح أبواب التسجيل لجميع المهتمين بالتطوع من سن 16 عامًا فما فوق ، حيث ستتاح لهم فرصة استثنائية للمساهمة في الجهود المبذولة للتحضير لقطر لاستضافة أول عالم FIFA كأس في المنطقة.

يحصل المتطوعون على فرص قيمة لتطوير مهاراتهم وإثراء معارفهم في العديد من المجالات مثل تنظيم وإدارة الفعاليات ، والضيافة ، والتسويق ، والاتصالات ، وإدارة الحشود ، والتواصل المجتمعي ، والأمن ، والخدمات الطبية ، والسكن ، والنقل ، وغيرها منذ التطوع حتى تبدأ صافرة البطولة.

كما رحبت اللجنة العليا بأول دفعة من 22 متطوعًا يمثلون مختلف البلدان ، بما في ذلك قطر والبحرين ومصر والأردن والمغرب وباكستان وعمان وفلسطين ولبنان والسعودية والصومال والسودان وسوريا وتونس وتركيا واليمن. فتح عدد المتطوعين خلال الساعات الأربع الأولى من التسجيل لأكثر من 12 ألف متطوع

نحن نؤمن بأهمية رعاية هذه المواهب وإتاحة الفرص لتقدمها الوظيفي، فلدينا إيمان راسخ أن المواهب الأفضل هي وحدها القادرة على تحقيق إنجاز يبهر العالم.

هل ترغب في الانضمام إلى فريق عملنا؟ شاهد الوظائف المتاحة وتقدّم بطلبك الآن.

إذا لم تجد وظيفة تناسب مهاراتك وخبراتك، فاحرص على زيارة موقعنا الإلكتروني بانتظام للاطّلاع على الوظائف الشاغرة الجديدة التي تُنشر على الموقع من حين لآخر بينما نمضي قدماً في الطريق نحو ٢٠٢٢.
سجّلوا اهتمامكم في التطوّع  و العمل على الطريق نحو 2022.

الانضمام للّجنة العليا للمشاريع والإرث يعني أن تصبح جزءاً من المسيرة نحو استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم الأولى في الشرق الأوسط.

هذا يعني أيضاً أن تشارك في رسم مستقبل كرة القدم في قطر والمنطقة بأسرها، وتجعل ما كان يبدو مستحيلاً واقعاً ملموساً.
كما يعني انضمامك للجنة العليا أن تصبح جزءاً من فريق المبدعين والمبتكرين المحترفين من أكثر من 50 دولة، وهو رقم قابل للزيادة.
تبذل اللجنة العليا قصارى جهدها لاكتشاف أفضل المواهب في قطر والشرق الأوسط والعالم أجمع.

هل ترغب في الانضمام إلى فريق عملنا؟ 

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث بقطر عن اعلان توظيف داخل قطر لتنظيم كأس العالم قطر 2022 جميع التخصصات و الجنسيات .

المجالات المتاحة التي يمكنكم العمل وأخذ خبرة فيها qatar cup world 2022 jobs: 

  • تنظيم وادارة الفعاليات؛
  • الضيافة؛
  • التسويق والاتصال؛
  • ادارة الجماهير؛
  • الأمن؛
  • التواصل الاجتماعي؛
  • المواصلات؛
  • الخدمات الطبية؛
  • الفندقة؛
  • ومجالات أخرى كثيرة ومتنوعة

شروط التوظيف في وظائف كأس العالم 2022

  • مؤهلات عليا
  • إجادة اللغة الإنجليزية
  • حسن المظهر
  • التفرغ التام
  • إقامة سارية داخل دولة قطر
  • مهارات التواصل و اللباقة و حسن التصرف

شاهد الوظائف المتاحة وتقدّم بطلبك الآن.

تقدم للوظيفة من هنا

إذا لم تجد وظيفة تناسب مهاراتك وخبراتك، فاحرص على زيارة موقعنا الإلكتروني بانتظام للاطّلاع على الوظائف الشاغرة الجديدة التي تُنشر على الموقع من حين لآخر.

نسعى دائماً لاكتشاف أفضل المواهب القادرة على المساهمة في جعل كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ ™ بطولة لا تُنسى. تعرّف على كيفية تحوّل حلمك بوظيفة مثالية إلى حقيقة بانضمامك إلينا لصنع التاريخ. 

ابحث وقدّم طلبك

ألقِ نظرة على الوظائف الشاغرة حالياً. في حال وجدت من بينها ما يثير اهتمامك، يرجى منك قراءة الوصف الوظيفي بتمعن وتقديم طلبك للانضمام إلينا إذا كانت لديك المهارات والخبرة التي نحتاجها.   

مراجعة الطلب 

سيقوم فريق المواهب في إدارة الموارد البشرية بمراجعة كافة السير الذاتية والتثبت مما إذا كانت تتوافق مع المتطلبات الوظيفية.

وظائف ملاعب قطر

الدعوة لإجراء مقابلة حضورية أو افتراضية

بعد مراجعة دقيقة لجميع الطلبات، سيتم وضع المترشحين المناسبين على قائمة اختيار أولية ودعوتهم لإجراء مقابلة تكون إما بالحضور إلى مكاتبنا أو عبر مكالمة فيديو.  

يرجى الانتباه إلى أننا عادة ما نجري عدة جولات من المقابلات لنتأكد من توصلنا إلى أفضل المواهب.   

الاختيار والالتحاق بالعمل

بعد عثورنا على الشخص المناسب للوظيفة، نطلب منك عدة مستندات ومن ثم نقوم بصياغة عرض عمل. حالما تتم الموافقة على العرض، نشرع في إجراءات الاستقدام والالتحاق الفعلي بالعمل.

نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن وظائف مونديال قطر 2022 ، qatar cup world 2022 jobs, شروط التوظيف في وظائف كأس العالم 2022, وتحدثنا أيضاً عن كيف انضم للعمل في مونديال قطر 2022 ،كل هذا قدمنا لكم عبر هذا المقال ، في موقع مدونة وظائف الخليج ، قسم وظائف قطر 2022.

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع وظائف مونديال قطر 2022 – كيف انضم للعمل في مونديال قطر 2022 ؟ مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *