تابع مشروع المعرفة على تليجرام
الإمارات

المستشفى السعودي الالماني عجمان وظائف لمختلف التخصصات

المستشفى السعودي الألماني وظائف, وظائف المستشفى السعودي الالماني عجمان, المستشفى السعودي الالماني عجمان وظائف, وظائف المستشفى السعودى الالماني بدبي, اعلنت مجموعات المستشفيات السعودي الالماني عبر الموقع الالكتروني الرسمي لديها عن توفر احدث الوظائف في مناطق دولة الامارات منها امارة دبي وعجمان والشارقة ، لعدة تخصصات بمختلف انواعها الوظيفية للمواطنين والمقيمين بالامارات ، ذالك وفقا للمعايير المطلوبة الخاصة في الاعلان الوظيفي .

المستشفى السعودي الالماني عجمان وظائف لمختلف التخصصات

المستشفى السعودي الألماني – عجمان

يعد المستشفى السعودي الألماني بعجمان جزءًا من أكبر مجموعة مستشفيات خاصة في الشرق الأوسط، وهو مستشفى متعدد التخصصات يقدم تخصصات فائقة داخل الأقسام، وتتمثل مهمته في توفير رعاية طبية عالية الجودة وفقاً لأفضل المعايير الدولية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهو يعد احد أكبر المستشفيات في عجمان والتي ستبدأ عملياتها في الربع الأول من عام 2019. يمثل المستشفى السعودي الألماني بعجمان جزء من مشروع مدينة باترجي الطبي المستقبلي.

يتمتع المستشفى السعودي الألماني بعجمان بثروة من الخبرة الطبية مع أرقى المواهب من الأطباء والممرضين والفنيين والمهنيين الإداريين مع توفير بيئة تمكنهم من تقديم أعلى مستويات الجودة من الرعاية الصحية من خلال أحدث المرافق التي تهدف إلى عدم ادخار أي جهد في تعزيز الرعاية التي تركز على المريض. سيسعى المستشفى السعودي الألماني بعجمان جاهداً ليكون بطلاً في مركزية الجودة والمريض. تم تجهيز المستشفى حاليًا بـ 100 سرير مع إمكانية التوسعة حتى 200 سرير، وهم موزعون على مساحة 82.550 متر مربع بمساحة بناء تبلغ 43000 متر مربع.

8002211 / 800744823 / 800SGHUAE
العنوان: منطقة التلة2 – شارع الشيخ عمار النعيمي- بجانب كلية المدينة الجامعية بعجمان
صندوق بريد: 25448 عجمان، دولة الإمارات العربية المتحدة
info@saudigerman.com

ننشر اعلان عن المستشفى السعودي الالماني وظائف ، saudi german hospital uae jobs ، التى اعلنت مجموعات المستشفيات السعودي الالماني عبر الموقع الصفحة الرسمي لديها عن توفر احدث الوظائف في مناطق دولة الامارات منها امارة دبي وعجمان ، لعدة تخصصات بمختلف انواعها الوظيفية ، ذالك وفقا للمعايير المطلوبة الخاصة في الاعلان الوظيفي.

قائمة الوظائف المتاحة في مستشفى السعودي الالماني بدبي وعجمان:

  1. مطلوب مسؤول ترخيص الموارد البشرية.
  2. مطلوب مدير الموارد البشرية.
  3. مطلوب مطور الاعمال التنفيذيه.
  4. مطلوب مرضة  رئيسية  بالعيادات الخارجية.
  5. مطلوب اخصائي امراض جلديه.
  6. مطلوب استشاري طبيب قلب تدخلي.
  7. مطلوب أخصائي   طبيب قلب تدخلي.

الشروط المطلوبة للتقديم:

  • الحصول على مؤهل دراسي في تخصص الوظيفة المطلوبة.
  • توفر خبرة جيدة في مجال الوظيفة المطلوبة.
  • الحصول على رخصة مزاولة المهنة ، سارية المفعول من وزارة الصحة (للوظائف الطبية).

طريقة التقديم في مستشفى السعودي الالماني بدبي وعجمان للتوظيف:

او موقع لينكد إن في صفحة تدبير www.linkedin.com . على راغبي التقدم للعمل بالمستشفى، رجاء إرسال السيرة الذاتية،

إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي:

hrrecassistmgr.dxb@saudigerman.com .

الجنسيات المطلوبة : إماراتيين وغير إماراتيين.

مصدر الوظيفة : المستشفى السعودي الألماني بعجمان.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى هنا المقال المقدم عبر موقع وظائف الامارات، والذي قدمنا لكم من خلالة وظائف المستشفى السعودي الالماني بالامارات , المستشفى السعودي الألماني عجمان وظائف ،وظائف المستشفى السعودي الألماني الشارقة، كما قمنا بتزويدكم بروابط الدخول من مستشفى السعودي الالماني ، الذي قدمنا لكم عبر هذا المقال ، عبر موقع وظائف الامارات ، في قسم وظائف دبي ، وظائف عجمان ، وظائف الشارقة .

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع المستشفى السعودي الالماني عجمان وظائف لمختلف التخصصات مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *