تابع مشروع المعرفة على تليجرام
السعودية

وظائف شركة المراعي 1444 للسعوديين و غير السعوديين رواتب مغرية

وظائف شركة المراعي 2023, المراعي توظيف, وظائف المراعي, شركة المراعي توظيف, المراعي وظائف, وظائف شركة المراعي للنساء, رقم شركة المراعي للتوظيف, وظائف سائقين في شركة المراعي 2023, وظائف شركة المراعي لحملة الثانوية, وظائف في شركة المراعي, توظيف شركة المراعي, التقديم على شركة المراعي, تقديم في شركة المراعي, موقع المراعي للتوظيف, التوظيف في شركة المراعي, تقديم وظائف المراعي, تقديم وظائف شركة المراعي, وظائف شركة المراعي لحملة الثانويه, إعلان وظائف شركة المراعي 1444 للسعوديين ولغير السعوديين، رواتب شركة المراعي, رواتب شركة المراعي للثانويحيث أعلنت شركة المراعي وظائف شاغرة لديها للمواطنين والمقيمين، وذالك وفقا لبعض الشروط والمتطلبات.

وظائف شركة المراعي 1444 للسعوديين و غير السعوديين رواتب مغرية

معلومة عن شركة المراعي السعودية:

بدأت قصة المراعي في عام 1977عندما استشعر سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الفرصة لتطوير صناعة الألبان التقليدية في المملكة العربية السعودية لتلبية احتياجات السوق المحلية التي تشهد توسعا سريعا.

تم إطلاق العديد من المشاريع الزراعية لتحقيق رؤيته. بدءا من الحليب الطازج ومعالجة اللبن، وسرعان ما توسع نطاق هذه المبادرات ليشمل مزارع الألبان الحديثة وأحدث مصانع المعالجة.

في أوائل التسعينيات، دخلت المراعي فترة إعادة هيكلة وإعادة استثمار.
في أواخر عام 2005، افتتحنا مصنع المعالجة المركزية الثاني الذي ضم مصنع الأجبان الأول.
يعمل بها حوالي 45,000 موظف لخدمة 50,000 متجر للبيع بالتجزئة وتحقق عائدات تصل إلى 2.2 مليار ريال من مبيعات تتجاوز 13 مليار ريال سنوياً.

وظائف شركة المراعي 1444 محدث باستمرار

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع وظائف شركة المراعي 1444 للسعوديين و غير السعوديين رواتب مغرية مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *