تابع مشروع المعرفة على تليجرام
تعليم

برزنتيشن بالانجليزي عن دولة الكويت مع الترجمة

برزنتيشن بالانجليزي عن دولة الكويت مع الترجمة، من بين أهم المواضيع التي يتم تكليف الطلاب بها في المدارس في مختلف الصفوف الدراسية في دولة الكويت هي المواضيع الوطنية. فالمواضيع التي تتعلق بالبلاد تسهم في تعزيز الانتماء الوطني لدى الطلاب وتعزز فهمهم لبلدهم، وتاريخها، ومعالمها. بالتالي، تُعتبر

هذه المواضيع بمثابة فرصة لتعزيز الولاء والحب للوطن. ومن هنا، يسعدنا في مشروع المعرفة تقديم موضوع برزنتيشن باللغة الإنجليزية حول دولة الكويت مع توفير الترجمة المقابلة.

برزنتيشن بالانجليزي عن دولة الكويت

في فقرة البرزنتيشن، يتلقى الطالب فرصةً مهمةً لاكتساب المعرفة حول معالم وتاريخ بلده الذي ينتمي إليه. لذا، سأقدم لكم في الجمل التالية موضوع برزنتيشن حول دولة الكويت:

The State of Kuwait is one of the Arab Gulf countries located in the continent of Asia, specifically in the southwest of the continent. It is situated in the northwest region in relation to the Arabian Gulf region, while the State of Iraq is located to the north and west, and it is bordered by the Kingdom of Saudi Arabia to the south. The total area of the State of Kuwait is 17,818 square kilometers, and its population, according to the final approved statistics, has reached about 4.2 million. The name Kuwait is derived from the word “Kut,” which refers to the fortress or citadel.

ترجمة برزنتيشن بالانجليزي عن دولة الكويت

دولة الكويت هي إحدى دول الخليج العربية الموجودة في قارة آسيا، تحديداً في جنوب غرب القارة، وتقع في المنطقة الشمالية الغربية بالنسبة لمنطقة الخليج العربي، بينما تقع دولة العراق إلى الشمال والغرب، وتحدها المملكة العربية السعودية من الجنوب. وتبلغ المساحة الإجمالية لدولة الكويت 17،818 كيلومتر مربع، وقد بلغ عدد سكانها، وفقًا للإحصائيات النهائية المعتمدة، حوالي 4.2 مليون نسمة. ويعود تسمية الكويت إلى كلمة “كوت”، التي تشير إلى القلعة أو الحصن.

برزنتيشن بالانجليزي عن دولة الكويت مع الترجمة

الحديث عن دولة الكويت لا ينتهي؛ إذ تعتبر واحدة من الدول الخليجية التي نجحت في ترسيخ وجودها في منطقة الخليج العربي وعلى الساحة العالمية في فترة قصيرة من الزمن. فيما يلي، سنقدم لكم عرض تقديمي باللغة الإنجليزية مع الترجمة:


When we look at the history of Kuwait, we find that it was founded in 1613 AD, and the Al-Sabah family was the ruling family, belonging to the Utub tribe. It is worth noting that the people of Kuwait were engaged in pearl diving in the depths of the sea, in addition to the maritime trade that developed between India and the Arabian Peninsula. This helped Kuwait to become an important commercial center and a major port for the inhabitants of the Arabian Peninsula. Until 1896, pearl diving and trade were the mainstays of the Kuwaiti economy until Kuwait entered a new era in its history with the export of oil.

الترجمة: عند النظر إلى تاريخ الكويت، سنجد أنها تأسست في عام 1613 ميلادي، وكانت العائلة الصباحية هي العائلة الحاكمة، وكانوا ينتمون إلى قبيلة العتب. يجدر بالذكر أن سكان الكويت كانوا يعملون في البحث عن اللآلئ في أعماق البحر، بالإضافة إلى التجارة البحرية التي نشأت بين الهند وشبه الجزيرة العربية والتي ساعدت دولة الكويت على أن تصبح مركزًا تجاريًا مهمًا وميناءً رئيسيًا لسكان شبه الجزيرة العربية، وحتى عام 1896، كان الغوص والبحث عن اللآلئ هما الاعتماد الرئيسي في الاقتصاد الكويتي، حتى بدأت الكويت فترة جديدة في تاريخها في تصدير النفط.

تعبير عن الكويت بالانجليزي

في السطور التالية نسرد لكم تعبير عن دولة الكويت باللغة الإنجليزية:

The State of Kuwait managed to maintain its political independence over time, away from the control of the Ottoman Empire, thanks to the rule of the Al-Sabah family. This independence persisted until the era of Sheikh Mubarak Al-Sabah. During his reign, Kuwait became a entity under British protection from 1896 to 1961. Sheikh Mubarak signed an agreement with Britain in January 1899, and the people of Kuwait utilized this period for development, progress, and nation-building. British protection provided Kuwait with external political stability, but it was terminated in 1961, specifically on June 9th, when Kuwait declared its independence. In the same year, the Kuwaiti Constitution was issued in November.

ترجمة تعبير عن الكويت بالانجليزي

تمكنت دولة الكويت من الحفاظ على استقلاليتها السياسية على مر الزمان، بعيدًا عن سيطرة الإمبراطورية العثمانية، بفضل حكم عائلة آل صباح. واستمرت هذه الاستقلالية حتى عهد الشيخ مبارك الصباح. في عهده، تحولت الكويت إلى كيان يحظى بالحماية البريطانية منذ عام 1896 حتى عام 1961. قام الشيخ مبارك بتوقيع اتفاقية مع بريطانيا في يناير 1899، واستغل أبناء الكويت هذه الفترة للتنمية والتطور وبناء الدولة. وقدمت الحماية البريطانية للكويت الاستقرار السياسي الخارجي، إلا أنها تم إلغاؤها في 1961، تحديدًا في 9 يونيو، حيث أعلنت الكويت استقلالها. وفي نوفمبر من نفس العام، تم إصدار دستور الكويت.

تعبير عن الكويت بالانجليزي مُترجم

هناك الكثير من المعلومات التي يجب على الطلاب معرفتها عن دولتهم، حيث تعد الكويت من أكثر البلاد العربية والآسيوية ازدهارًا، وفي السطور التالية نعرض لكم تعبير عن الكويت بالإنجليزي يوضح أبرز المعلومات عنها سياسيًا:

The State of Kuwait is a politically hereditary emirate, where it is ruled by the descendants of Sheikh Mubarak Al-Sabah, and its governmental system relies on a constitutional monarchy. However, it enjoys a parliamentary system represented in the National Assembly, which represents the legislative authority. According to Article VI of the Kuwaiti constitution, sovereignty belongs to the people, and it is worth noting that the capital of Kuwait bears the same name as the state, which is the city of “Kuwait”. Kuwait became a founding member of the Arab Gulf Cooperation Council and a member of the United Nations since 1961. It is noteworthy that the State of Kuwait is a major ally of the United States of America outside the NATO alliance.

الترجمة:

تعتبر دولة الكويت إمارة وراثية سياسيًا، حيث يحكمها أحفاد الشيخ مبارك الصباح، ويعتمد نظامها الحكومي على النظام الدستوري الملكي. على الرغم من ذلك، تتمتع بنظام برلماني ممثل في المجلس الوطني، الذي يمثل السلطة التشريعية. وفقًا للمادة السادسة من الدستور الكويتي، تعود السيادة إلى الشعب، ويجدر بالذكر أن عاصمة الكويت تحمل نفس اسم الدولة، وهي مدينة “الكويت”. أصبحت الكويت عضوًا مؤسسًا في مجلس التعاون الخليجي العربي، وعضوًا في الأمم المتحدة اعتبارًا من عام 1961. وينبغي التنويه إلى أن دولة الكويت هي حليف رئيسي للولايات المتحدة الأمريكية خارج حلف شمال الأطلسي.

برزنتيشن باللغة الإنجليزية عن دولة الكويت مع الترجمة

هناك سبب لتسمية دولة الكويت بهذا الاسم مع عاصمتها مدينة “الكويت”، وفي السطور التالية سنعرض لكم برزتيشن حول تسمية الكويت بالإنجليزي مع الترجمة:

The city of Kuwait was known as “Al-Qurain” in the early 7th century، until it was overshadowed by the name Kuwait، and the names “Al-Qurain” and “Kuwait” came from the words “Qarn” and “Kut”. ، so we have the big house that was built in the form of a fort next to the water، and the word “Kut” is used for the fort around which small houses are built، and it is the destination house for large ships and ships، and so far the origin of the word “Kut” is not known، but it is said that it is from Babylonian origin، because the Babylonians lived in the old days in a city called “Kut”، as “Kut” was mentioned in the Old Testament Bible.

الترجمة: إن مدينة الكويت كانت تعرف باسم “القرين” في أوائل القرن ال7، إلى أن طغى علها اسم الكويت، وقد جاء اسم “القرين” واسم “الكويت” من كلمة “قرن” و”كوت”، فالقرن يعني الأرض العالية، والمقصود بالكوت هو الحصن، ليصبح معنا البيت الكبير الذي تم بناءه على شكل حصن بجانب الماء، كما يتم إطلاق كلمة “كوت” على الحصن الذي يُبنى حوله بيوت صغيرة، وهو البيت المقصد للبواخر الكبيرة والسفن، وإلى الآن غير معروف أصل كلمة “كوت”، ولكن يُقال إنها من أصل بابلي، وذلك لأن البابليين كانوا يعيشون قديمًا في مدينة تُسمى “كوت”، كما تم ذكر “كوت” في الإنجيل العهد القديم.

في الختام، قدّمنا لكم عبر هذا المقال عرضًا تقديميًا باللغة الإنجليزية عن دولة الكويت مع الترجمة، بالإضافة إلى استعراض مواضيع التعبير باللغة الإنجليزية حول دولة الكويت وأسباب تسميتها بهذا الاسم. هذه كانت أبرز المعلومات المتعلقة بالموضوع المُقدّم، نأمل أن تكون قد وفقنا في تقديمها بشكل مفيد وموجز.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *