تابع مشروع المعرفة على تليجرام
منوعات

من هى منيرة عبد الرازق

تمكنت المرأة الخليجية من خوض مجال المكياج والتجميل بنجاح، واستطاعت بموهبتها وخبرتها على اجتذاب الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تتمتع العديد من خبيرات التجميل بشعبية واسعة، وخاصةً على تطبيق انستقرام الشهير، مع مئات الآلاف من المتابعين من مختلف أنحاء المنطقة.

وساهم انتشار حسابات خبيرات التجميل عبر تطبيقات التواصل الاجتماعى مثل سناب شات وانستقرام، على جعل حياة العرائس العربيات، وخاصةً العرائس الخليجيات أسهل بكثير ومثيرة للاهتمام، حيث يمكن للعروس أن تتابع وتختار بكل سهولة أفضل خبيرات التجميل بالخليج للظهور بشكل مثالي ومتأنق يوم الزفاف وفي الحفلات الخاصة .

إذا كنت ستحتفلين بزفافك في احدى دول الخليج ننصحك بمتابعة منيرة عبد الرازق أشهر خبيرات التجميل الخليجيات .

تعد خبيرة المكياج البحرينية من ام سعودية منيرة عبد الرازق من أشهر بين خبيرات المكياج المبدعات في البحرين ودول الحليج العربي عموما وتحرص منيرة على نصائح خاصة بالمكياج بين فترة وأخرى تقدم من خلالها العديد من المعلومات المفيدة للسيدات اللواتي يعشقن تعلم بعض أساسيات وحيل تطبيق المكياج. تابعي حساب منيرة عبد الرازق على تطبيق انستقرام munirah_makeup@

  • الاسم الكامل : منيرة عبد الرازق
  • اسم الشهرة : Munirah Makeup
  • الدراسة : بكالريوس marketing من جامعة بوليتكنك / البحرين
  • العمل : خبيرة تجميل،مؤثرة فى مجال الجمال والمكياج
  • الجنسية : بحرينية من ام سعودية
  • مكان الولادة : البحرين ، المنامة
  • البرج : الحوت
  • حسابات التواصل الاجتماعى : انستقرام munirah_makeup@ ، سناب شات munirahmakeup

ما لا تعرفه عن منيرة عبد الرازق

منيرة عبد الرازق هي خبيرة تجميل ومؤثرة على منصات التواصل الاجتماعى واحد مشاهير بوتيكات، لديها صالون تجميل وعناية بالبشرة في البحرين وهى المالكة للعلامة التجارية “بارفيه” الخاصة بعلاجات الحواجب والعناية بها، كما أنها استطاعت تشكيل امبراطورية تجميلية خاصة بها في موقع “إنستقرام” وتطبيق “سناب شات”  واستطاعت أن تكون من أكثر الأشخاص المؤثرين الخليجيين فى عالم التجميل والمكياج.

السيرة الذاتية لـ منيرة عبد الرازق

منذ طفولتها اكتسبت منيرة خبرة في المكياج والتجميل حيث أحبت منيرة مجالات التجميل وعالم الموضة مما دفعها للالتحاق بمساقات ودورات تدريبية بمجال التجميل والمكياج فى باريس والعديد من عواصم الجمال والموضة وتدربت على ايادى اشهر وافضل حبراء التجميل فى العالم وفى ارقى بيوت الموضة والجمال لتعمل بعدها بأهم صالونات التجميل هناك ، كما عملت منيرة بالتجميل مع أهم مشاهير العالم سواء فى اوروبا او الخليج .

تم اختيارها كوجه دعائى لبراند سيفورا لمدة عام كامل كما عملت مع عشرات العلامات العالمية فى مجال التجميل والمكياج مثل ميكاب فوريفر وسيفورا كما حصلت على ماستر كلاس مع براند وجوه و قولدن روز وهى عضو فى artists squad مع ميكاب فوريفر وغيرها العشرات من العلامات الشهيرة.

بدايات منيرة عبد الرازق

ولدت منيرة عبد الرازق في المنامة بالبحرين لوالد بحرينى وام سعودية الجنسية، وكانت منيرة منذ طفولتها تظهر اهتماما بالغا بالتجميل وطرق تنسيق المكياج واظهرت في تلك المجالات نبوغا واضحا منذ الصغر، التحقت منيرة بجامعة “بوليتكنك” في البحرين لتحصل على بكالريوس marketing، قبل ان تتجه الى شغفها الاول والاهم وهو مجال التجميل لتحصل فيه على ارقى الدرجات والدراسات من المعاهد العالمية واهم الدورات التدريبية من اشهر خبراء التجميل العالميين.

حياة منيرة عبد الرازق الشخصية

تزوجت منيرة عبد الرازق يوم 25 / 5 / 2022 فى حفل خاص بالاسرة والاقارب فى قصر خاص بمنطقة الدرة بعيدا عن الصخب واقتصر الحضور على الاقارب والأصدقاء المقربون للعروسين ومنهم لجين الظفيري (يوتيوبر lujainglam) وشوق علي (اول نجارة بحرينية) وندى غادي (خبيرة تجميل) وهميز بنجابي (خبيرة تجميل) ودانة السالم (ممثلة)

وقامت بتصميم فستان العروس مصممة المشاهير المصممة تغريد العريض من (دار توفو للازياء) وتسريحة الشعر وحيدة وقامت العروس منيرة عبد الرازق بوضع المكياج بنفسها .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *