تابع مشروع المعرفة على تليجرام
الاسرة والمجتمعمنوعات

تعرف على الفاشونيستا امورا amoora

ماذا تعني كلمة فاشونيستا

انتشر تعبير فاشونيستا fashionista منذ عدة سنوات على مواقع التواصل الاجتماعى حتى أصبح متداول بين الشباب والبنات خلال فترة وجيزة ،ويعود أصل هذه الكلمة إلى كلمة fashion الإنجليزية التى تعنى موضة، ومضاف إليها المقطع ista وهو حرف من اللغة الأسبانية يضاف للكلمة كى يوصف به، ويعنى تعبير فاشونيستا هنا الشخص الذى يرتدى ثياب حسب الموضة أو من يتبع اتجاهات أحدث صيحات الأزياء، ويقوم بتنسيق ملابسه مع بعضها البعض، ليظهر بمظهر مميز دوماً.

فاشونيستا.. مهنة تم استحداثها مؤخرًا من عالم الموضة الذي دائما ما يأت بكل جديد، حيث تحرص الفاشونيستا fashionista دائمًا على ارتداء الأزياء بشكل متناسق تمامًا، كما تحرص على التناسق الخاص بالألوان وهذا ناتج إما عن دراسة سابقة أو هواية وفي الحالتين يأتي لها الرعاة وأصحاب البرندات لتكون عارضة لأزياءهم.

الفاشونيستا الفرنسية Amoora
الفاشونيستا وخبيرة التجميل الفرنسية الجزائرية امورا amoora

وبمرور الوقت تزداد شهرة الفاشونيستا وتزيد اعداد المتابعين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مستمرة يوما بعد يوم طالما انها ناجحة بعملها هذا وتقدم محتوي جيد وفريد، وهوما يشجعها على التواصل وتقديم أفضل ما لديها طوال الوقت.

الفاشونيستا اموره مع صديقتها الفنانة الأماراتية أحلام الشامسي
الفاشونيستا اموره مع صديقتها الفنانة الأماراتية أحلام الشامسي فى متجر شوبارد فى باريس حيث تم اغلاق المتجر فى ذلك اليوم خصيصا لهن

من هي الفاشونيستا امورا amoora ويكيبيديا

هناك العديد من الشخصيات التي تشتهر بشكل كبير في الوطن العربي، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي من هؤلاء الأشخاص هى الفاشونيستا وخبيرة التجميل امورا amoora فرنسية الجنسية جزائرية الاصول والتى تقيم وتعمل فى دبي.

  • امورا هي فاشونيستا وخبيرة تجميل اشتهرت بين اوساط الفنانين والمهتمين بالتجميل والاناقة والموضة من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعى حيث تقدم نصائح مصورة من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعى .
  • ولدت امورا في عام 1996 ميلادياً في باريس عاصمة فرنسا.
  • اتمت دراستها لأدارة الاعمال فى جامعات باريس .
  • وبعد ذلك بدأت أمورا بالعمل كمترجمة قانونية لصالح الشرطة الفرنسية لمدة 4 اعوام قبل ان تتجه الى العمل التى كانت تهتم به منذ طفولتها وهو الموضة والجمال.
  • اشتهرت امورا من خلال تدويناتها ويومياتها المصورة على منصات التواصل الاجتماعى حيث بدأت الاهتمام بمجال التجميل والموضة فى عام 2019 وخلال 3 سنوات فقط نجحت فى تحقيق شهرة ونجاح واسعين فى مجالات التجميل والازياء والموضة حيث يتابعها ملايين النساء من اوروبا والدول العربية.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *