تابع مشروع المعرفة على تليجرام
السعودية

نموذج تقرير مراقب مساجد جاهز للطباعة والتحميل

نموذج تقرير مراقب مساجد جاهز للطباعة والتحميل، قامت وزارة الشؤون الإسلامية بتوفير عدد من الوظائف لمراقبي المساجد، مع وضع مجموعة من الشروط الضرورية للتقدم لهذه الوظيفة. سنتناول في هذا المشروع الجديد تحديثات حول وزارة الشؤون الإسلامية ودور مراقبي المساجد، وسنُقدم نموذجًا لتقرير يتعلق بأداء ومراقبة المساجد.

وزارة الشؤون الإسلامية

وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد هي الجهة المسؤولة عن شؤون الدين الإسلامي في المملكة العربية السعودية، وتقدم مجموعة من الخدمات الدينية للمواطنين. تُعتبر الوزارة أيضًا المسؤولة عن إدارة مركز الملك فهد لطباعة القرآن الكريم، وتوفير الوظائف للمواطنين، بما في ذلك وظيفة مراقب المساجد.

وظيفة مراقب مساجد

وظيفة مراقب المساجد تُعتبر واحدة من الوظائف الرسمية المعتمدة من قبل الحكومة السعودية ووزارة الشؤون الإسلامية. يُعلن عن هذه الوظيفة بشكل دوري من قبل الوزارة، حسب الحاجة والاحتياجات. تشمل مسؤوليات مراقب المساجد متابعة الأمور الدينية والتأكد من السلامة والنظام في المساجد، وتكون هذه الوظيفة متاحة للجنسين على حد سواء.

نموذج تقرير مراقب مساجد

فيما يلي نرفق نموذجاً لتَقرير مُراقب مُساجد، والذي يكون على النحو التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

سعادة الأستاذ والدكتور الموقر….. حفظك الله ورعاك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… أما بعد،يسعدني أن أتقدم لشخصكم الكريم بخطابي هذا لأخبركم عن رغبتي في العمل في وظيفة (مراقبي مساجد)، حيث لأنه لشرف لي بأن أتعاون مع فريق العمل المحترم لأكون يداً تقدم لبناء وتطوير الوزارة.وأعلمكم بأني حاصل على شهادة البكالوريوس ولي خبرة في العمل، وأمتلك العديد من الخبرات والعديد من المهارات التي تؤهلني لهذا العمل، وأمتلك العديد من الدورات التي قمت بوضعها وإرفاقها مع سيرتي الذاتية.أرجو منكم النظر والاطلاع إلى خطابي الموجه لشخصكم الكريم، وأن أحظى بفرصة الحصول على وظيفة للعمل بين فريق العمل الخاص بكم.لكم كل شكري وتقديري واحترامي.مقدم الطلب:…………..العنوان:……………….رقم الهاتف:………………التوقيع:…………………

ما شروط القبول لوظيفة مراقب مساجد

يتضمن قبول المتقدمين لوظيفة مراقب المساجد مجموعة من الشروط الأساسية، وتتمثل هذه الشروط في ما يلي:

  1. اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح.
  2. عدم تقاعده المتقدم عن أي وظيفة سابقة في أي قطاع من الأعمال.
  3. حمل الجنسية السعودية.
  4. أن يكون عمر المتقدم للوظيفة لا يقل عن 18 عامًا.
  5. توافر سجل أمني نظيف.
  6. حصول المتقدم على مؤهل علمي لا يقل عن الثانوية العامة.
  7. اجتياز الاختبار الطبي المطلوب.
  8. عدم وجود سابقة قضايا تناولت المتقدم في السابق.
  9. عدم صدور أي حكم قضائي بحق المتقدم في السابق.

نموذج تقرير مراقب مساجد جاهز للطباعة والتحميل pdf

يسرنا تقديم نموذج لتقرير مراقب المساجد، حيث يمكن للمهتمين بالتقديم لوظيفة مراقب المساجد الاستفادة من هذا النموذج المتاح للطباعة والتحميل. يُمكن للمواطنين تنزيل الملف واستخدامه كنموذج لتقديمه للجهات المعنية، وللحصول على الملف ومعرفة كيفية كتابة التقرير، يمكنكم تنزيل النموذج بصيغة PDF من الرابط “هنــــــــا“.

وبهذا نختم مقالنا اليوم، حيث قدمنا نموذج تقرير مراقب المساجد جاهز للطباعة والتحميل، وتعرفنا على دور وظيفة مراقب المساجد. نتمنى لكم الاستفادة القصوى من هذا النموذج المفيد المقدم من مشروع المعرفة.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *