طريقة عمل حساب جيميل بالتفاصيل والصور

انشاء حسابات جيميل
ضمن سلسلة الربح من الانترنت نقدم لكم اعزائى متابعى مشروع صغير طريقة عمل حساب جيميل لما له من اهمية بالغة فى خطواتك الاولى فى عالم الربح من خلال الانترنت، حيث يعد أحد أهم الشروط الأساسية لتتمكن من العديد من المميزات التي يمنحها لك  حساب جيميل عند التعامل مع جميع المنصات التابعة لشركة جوجل وهو ما يمكنك من استخدام جميع خدمات جوجل مثل  انشاء موقع مجاني على google sites أو تصميم موقع مجاني على منصة بلوجر والربح منها وايضا انشاء قناة على يوتيوب والربح منها.
والجدير بالذكر ايضا ان الربح من المواقع وقنوات اليوتيوب يتم عن طريق منصة جوجل ادسنس وبالطبع لتتمكن من استخدامها يجب عليك انشاء حساب gmail اولا، ولذلك أردنا شرح طريقة إنشاء حسابات جيميل بالتفصيل والصور خطوة بخطوة فى موضوع مفصل ومبسط للغاية، وهذا هو موضوعنا اليوم ومن خلال هذا الموضوع المهم ستتمكن من عمل ايميل جيميل بمنتهى السهولة وبدون اى تعقيدات كما يمكنك ايضا انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف ولكن نحن لا ننصح بذلك بل ننصح بربط ايميل جوجل برقم هاتفك لمزيد من الأمان و تتمكن من استرداد حساب جيميل الخاص بك بكل سهولة من خلال رقم هاتفك المرتبط به، والان مع الشرح.

انشاء حساب gmail

  • افتح موقع جيميل من هنا واضغط على زر (انشاء حساب جديد) أو (create an account) اذا كانت الانجليزية هى لغة جهازك مثل الصورة التالية.
عمل حساب جيميل
ستظهر لك شاشة شبيهة بالشاشة التالية وستقوم بملأ الخانات ببيانات حسابك بالترتيب
1-الاسم الأول
2-اسم العائلة
3- اسم المستخدم وهو الاسم الذى سيكون فى ايميلك مثال : ahmed_fahd2020 وفى حالة قبول اسم المستخدم الذى ادخلته وانه غير مكرر ولم يسبق لأحد استخدامه سيكون الايميل بالشكل التالى ahmed_fahd2020@gmail.com وسيظهر لك الايميل فى الصفحة التالية يفضل ان تقوم بنسخه فى ورقة منفصلة حتى لا تنساه.
4 - اكتب كلمة السر الخاصة بك ويفضل أن تكون كلمة سر قوية مكونة من ارقام وحروف انجليزية وقم بنسخها فى ورقة منفصلة أيضا حتى لا تنساها.
5 - أعد كتابة كلمة السر التي اخترتها.
6 - اضغط على زر (التالي) أو (Next).
عمل حساب جيميل
ستظهر لك شاشة اخرى تطلب منك رقم هاتفك و تاريخ ميلادك والنوع مثل الصورة التالية :
عمل حساب جيميل
  - ادخل رقم هاتفك ليتم ارسال رمز التحقق اليك عن طريق الهاتف واهمية هذا الاجراء انه يمكنك من استرداد حساب جيميل فى حال نسيان كلمة السر.
ملحوظة : يمكنك انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف اذا قمت بالضغط على زر (تخطى) أو (فى وقت لاحق) بالانجليزية (Not now) لكن لا ينصح بذلك لأنه يمكن اغلاق حسابك لاحقا فى حال عدم تأكيد رقم هاتف.
2 - يمكنك اضافة ايميل اخر احتياطى لك اذا كان عندك او ان لم يكن لديك ايميل اخر اتركها فارغة ولن تؤثر على اى شئ والهدف منها هو إجراء إضافي لتتمكن من استرداد حساب جيميل اذا نسيت الباسوورد او كلمة السر وفقدان رقم هاتفك المسجل فى الايميل.
3 - اختر تاريخ ميلادك اليوم والشهر والسنة .
4 - اختر نوعك سواء ذكر أو انثى .
5 - اضغط على زر (التالي) أو (Next).

ستظهر لك شاشة اخرى تطلب منك التأكد من رقم هاتفك الذى قمت بادخاله وأنك قمت بالفعل بأدخال رقمك بشكل صحيح ليتم ارسال رمز التأكيد عليه وبعد التأكد قم بالضغط على زر (أرسال) أو (Send) كما فى الصورة التالية.

عمل حساب جيميل
 ستظهر لك شاشة جديدة تطلب منك رمز التحقق الذى تم ارساله الى هاتفك قم بإدخال رمز التحقق المكون من 6 ارقام ثم اضغط على زر (التحقق) أو (Verify) كما فى الصورة التالية.
عمل حساب جيميل
 والآن الف مبروك اصبح لديك ايميل جيميل يمكنك من استخدام جميع خدمات جوجل مثل  انشاء موقع مجاني على google sites أو تصميم موقع مجاني على منصة بلوجر والربح منها وايضا انشاء قناة على يوتيوب والربح منها، وكل هذا قمنا بشرحه فى مواضيع سابقة من موضوعات مشروع صغير ضمن سلسلة الربح من الانترنت  وسنقوم بأفراد مواضيع اخرى لشرح الامر بالخطوات و
بالتفصيل خطوة خطوة حتى ربح المال فى مواضيع أخرى قادمة بإذن الله، اذا كان لديكم اي اسئلة او استفسارات يرجى تركها فى التعليقات وسنجيب عليكم فى اقرب وقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك تعليقات بخصوص المشروع أو أسئلة واستفسارات عن اى مشروع صغير او طلب تفاصيل مشروع صغير تحب طرح موضوع عنه من فضلك اكتبها في التعليقات وسنقوم بالرد عليكم ان شاء الله

محتويات الموضوع