تابع مشروع المعرفة على تليجرام
الاسرة والمجتمع

فساتين طويلة للمحجبات من أشهر وأجدد الموديلات

فساتين طويلة للمحجبات

فساتين طويلة للمحجبات تضفي إطلالة ناعمة عليك، حيث إنه كلما اقترب فصل الصيف أصبح ضروريًا أن تبحث الفتاة المحجبة عن أحدث صيحات الموضة، ومنها الفساتين الطويلة التي تضفي جمالا وأناقة عليها، حيث إنك إن كنت تريدين الظهور بإطلالة مختلفة وناعمة في آن واحد فإنه بإمكانك أن ترتدي فستانًا طويلا ومحتشمًا في نفس الوقت وبتصاميم عصرية ومختلفة بخلاف ملابس المحجبات التلقيدية، وهناك الكثير من التصاميم والنقشات والألوان التي يمكنك الاختيار من بينها تبعًا لمقاسك ووزنك وشكل جسمك، وهي تصميمات أنيقة للغاية وعلى أحدث خطوط الموضة إن كنت من عشاق الأناقة والشياكة، وتأكدي أنك لن تكوني في حيرة أبدًا بعد اختيارك الأنسب لك ولذوقك من بين تلك الفساتين.

فساتين طويلة للمحجبات

إن كنت تريدين اختيارًا عصريًا من فساتين المحجبات ويليق بالأجواء الصيفية، فإنه ما عليك سوى اختيار ما يلي:

  • فستان أبيض طويل مطبوع: وذلك حتى يبرز أناقتك وبأسلوب شبابي مختلف، لذلك ننصحك بأن ترتدي فستانًا أبيض مطبوعًا بالكثير من النقوشات الزهرية، مع تزيينه بحزام خصر مصنوع من القماش، ويمكنك ارتداء حقيبة يد نيود مصنوعة من الجلد، وبعض الإكسسوارات البيضاء الصيفية، وارتداء قبعة مصنوعة من القش لتضفي جمالا واختلافًا على إطلالتك.
  • فستان ستان أحمر طويل: وهو من الفساتين الطويلة للمحجبات المصنوعة من الستان والتي تعتبر من أهم الخيارات لك، وذلك لأنها تعمل على إبراز أناقتك بتميز واحتشام، ويوجد منه ألوان عديدة ويعد الأحمر أهمها، ويكون بخصر ضيق وكمّين منفوخين، وقد تم تصميمه بقصة مميزة ومنسدلة، مع إمكانية ارتدائك حجابًا لونه أحمر ووضع مكياج يرتكز على أحمر الشفاه باللون الأحمر.
فساتين طويلة للمحجبات

فساتين طويلة للمحجبات

  • فستان ذو قصة مستقيمة: وهو من التصاميم المختلفة المحتشمة التي تبرز الرشاقة ويناسب صاحبات الجسم النحيف، ويمكنك إكماله بوضع إكسسوارات بدرجات اللون النيود التي تناسب لون البشرة الخمرية، حتى تبدو إطلالة مثالية ومختلفة.
فساتين طويلة للمحجبات

فساتين طويلة للمحجبات

فساتين طويلة للمحجبات 2022

هناك الكثير من فساتين طويلة للمحجبات والتي يمكنك الاختيار من بينها تبعًا لذوقك، وهي كما يلي:

  • فستان طويل بطبقات متعددة: وهو من أفضل الفساتين الطويلة للمحجبات، ويتم تصنيفه على أنه فستان كاجوال، ويتم تصميمه من طبقات متعددة من المطاط، ويعتبر اختيارًا مثاليًا لعشاق التميز والاختلاف، وهو من القطع التي يمكنك وضعها في دولابك لأن موضته لا تنتهي أبدًا مع مرور السنين، ويوجد منه ألوان عديدة ويعتبر لون البيبي بلو هو الأجمل، مع وضع حزام رفيع مصنوع من الجلد على الخصر، وإكمال إطلالتك بوضع إكسسوارات بلون محايد.
فساتين طويلة للمحجبات 2022

فساتين طويلة للمحجبات 2022

  • فستان باستيل بكمّين منفوخين: تعتبر ألوان الباستيل من أكثر صيحات الموضة انتشارًا في فصلي الصيف والربيع أيضًا، لذلك فإن الكثير من الفتيات يعتمدن عليه كلون في فساتينهن، مع خصر مطاطي وكميّن منفوخين، ويمكنك ارتداء حذاء رياضي معه باللون الأبيض، وحجاب قطني باللون الأبيض، لتظهري بإطلالة شبابية ومختلفة.
فساتين طويلة للمحجبات 2022

فساتين طويلة للمحجبات 2022

  • فستان أصفر بأكمام منفوخة الأكتاف: يمكنك اعتماد هذا الفستان الأصفر الرائع لتكوني بإطلالة عصرية وشبابية وخلابة، وتم تصميمه بأكمام منفوخة من الاكتاف، مع قصة عصرية للخصر، ويمكنك ارتداء حجاب باللون الفيروزي الناعم، وإكسسوارات ملونة تتماشى مع اللون الأصفر، حتى تظهري بمظهر حيوي صيفي مناسب، وهو يناسب جميع الأعمار.
فساتين طويلة للمحجبات 2022

فساتين طويلة للمحجبات 2022

فساتين صيفية طويلة للمحجبات

تتعدد فساتين طويلة للمحجبات والتي يمكنك ارتداؤها وتضفي عليك جمالا واختلافًا، ومنها ما يلي:

  • فستان أبيض مورد بكمّين واسعين: وهو مناسب جدًا لعاشقات الكلاسيكية، وقد تم تصميمه بكمّين واسعين بقصة مستقيمة عصرية، مع تطريز الفستان بالزهور الملونة من الأمام، ويمكنك ارتداء حجاب بلون زيتي، وحذاء لامع بكعب عال.
فساتين صيفية طويلة للمحجبات

فساتين صيفية طويلة للمحجبات

  • فستان أبيض مطبّع بالزهور: وهو من التصاميم الرائعة والجميلة في الفساتين الطويلة للمحجبات، وهو عبارة عن فستان باللون الأبيض مطبع بالزهور باللونين الفيروزي ودرجات اللون الأزرق، وهو من أحدث صيحات موضة 2022، ويأتي بكمّين منفوخين وحزام عريض للخصر، ويمكنك ارتداء حجاب باللون الزيتي وصندل باللون البيج.
فساتين صيفية طويلة للمحجبات

فساتين صيفية طويلة للمحجبات

  • فستان طويل مع بليزر: يفضل الكثير من الفتيات ارتداء فستان دون أكمام وارتداء بليزر أو جاكيت عليه، مما يجعله أكثر أناقة وتميزًا ورقيًا، وتستطيعين ارتداءه في خروجاتك المميزة، وهو مناسب جدًا للعمل والجامعة، ويمكنك جعلها إطلالة كاجوال من خلال ارتداء حذاء رياضي.
فساتين صيفية طويلة للمحجبات

فساتين صيفية طويلة للمحجبات

فساتين طويلة ناعمة

يمكنك إبراز أناقتك بأسلوب شبابي ومختلف من خلال ارتدائك فساتين طويلة للمحجبات ناعمة، ومنها ما يلي:

  • فستان شيفون طويل: تعتبر الفساتين الشيفون الطويلة المبطنة من أفضل الفساتين التي يمكنك ارتداؤها في فصل الصيف، كما أنها تتميز بنعومتها، ويمكنك ارتداؤها دائمًا لأن موضتها لا تنتهي ومستمرة على مر السنوات، ويتميز الفستان الشيفون بألوانه الكثيرة الساحرة، ويوجد منه السادة والمنقوش بنقوشات بسيطة كنقوشات الورود، والتي تبرز جمالك وتجعلك تظهرين بمظهر خلاب ومختلف.
فساتين صيفية طويلة للمحجبات

فساتين صيفية طويلة للمحجبات

  • فستان قطني طويل منقوش: تعد الفساتين القطنية الطويلة المنقوشة من أهم صيحات موضة هذا العام 2022 للمحجبات، حيث إنه لا تستطيع أي فتاة محجبة الاستغناء عنه ممن يبحثن عن الاحتشام والأناقة في آن واحد، لأنه مناسب جدًا في فصلي الصيف والربيع، بالإضافة إلى أنه مناسب جدًا للعمل والجامعة في فترة النهار، ويجعلك تشعرين بالحيوية والانطلاق، وبإمكانك إكمال أناقتك بارتداء حجاب بسيط يتناسب مع لون الفستان القطني الطويل.
فساتين صيفية طويلة للمحجبات

فساتين صيفية طويلة للمحجبات

  • القميص الفستان الكاجوال: ويعتبر هذا الفستان الشبابي شبيهًا بالقميص، لاحتوائه على أزارا كثيرة أمامية، بالإضافة إلى وجود حزام على الخصر أو بدونه، ويمتاز ببساطته وإطلالته الجذابة التي ستظهرين بها بمجرد ارتدائك له، ويمكنك تنسيقه مع سليبر ملون على حسب ذوقك أو ارتداء حذاء رياضي لتكملي الإطلالة الكاجوال، وارتداء حجاب ملون إن كان الفستان لونه محايدًا، أو العكس اختيار حجاب محايد مع فستان ملون.

قومي بمشاركتنا تجارب فيما يتعلق بـ فساتين طويلة للمحجبات ثم اتركي لنا تعليقًا في الأسفل من أجل الاستفسار عن الكثير من الفساتين الطويلة للمحجبات.

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع فساتين طويلة للمحجبات من أشهر وأجدد الموديلات مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *