تابع مشروع المعرفة على تليجرام
أستعلامات الخليج

خريطة محلات الافنيوز الكويت – مشروع المعرفة

إن خريطة محلات الافنيوز الكويت هي التي تبين كافة المحلات التجارية الموجودة داخل هذا المجمع التجاري الذي يعد الأضخم والأكبر في دولة الكويت، حيث يستقبل آلاف الزائرين على المدار اليوم، وعليه يرغب الأفراد في معرفة مواقع المحلات والمطاعم والكافيهات لسرعة الوصول إليها، وبدوره سيرفق لكم مشروع المعرفة الخريطة الكاملة لمحلات الافنيوز في دولة الكويت.

مول الافنيوز الكويت

إن مول “الأفنيوز” هو أكبر مركز تسوق في الكويت، يقع في شارع محمد بن قاسم، فهو واحد من أفضل وجهات التسوق والترفيه في الشرق الأوسط. مع أكثر من 800 متجر موزعة على .000 متر مربع، يعتبر من أكبر مراكز التسوق في العالم. تم افتتاح الأفنيوز لأول مرة في عام 007، وأضيفت مرحلته الثانية بعد عام. تم الانتهاء من توسعة المرحلة الثالثة في عام 0م، حيث تضاعف حجم المجمع الأصلي تقريبًا. يحتوي على سبع مناطق للتسوق، تخلق تجارب تسوق فريدة تحت سقف واحد.[]

خريطة محلات الافنيوز الكويت

إن مجمع الافنيوز، هو أحد أكبر المجمعات التجارية داخل دولة الكويت، حيث يحتوي على عدد ضخم من المحال التجارية من أكبر البرندات، والعلامات التجارية المحلية والعالمية، في كافة المجالات، هذا وبالإضافة إلى جملة عريضة من المطاعم، والكافيهات، ويحتوي على مرآب ضخم يتحمل أكثر من ،000 سيارة، فكل هذا يدفع الأفراد داخل دولة الكويت في معرفة خريطة محلا الافنيوز في دولة الكويت، لسهول الوصول إلى المحل المرجو، ومعرفة مداخل ومخارج المحل، وفيما يلي الخريطة الكاملة لمحلات الافنيوز في دولة الكويت:

محلات الافنيوز الكويت

يتضمن “مجمع الافنيوز” في دولة الكويت الكثير والكثير من المحلات التجارية ومحلات العطور والطعام وغيرها من أشهر وأرقى الماركات المحلية والعالمية التي تناسب كافة الأذواق من زائري مجمع الافنيوز، كما يشمل عدد ضخم من الكافيهات ومحلات تقديم الطعام، والمطاعم المحلية والعالمية، ويمكنكم التعرف على كافة المحلات والوصول إلى المحل المراد الاستفسار عنه بشكل إلكتروني من خلال الموقع المخصص لذلك حيث يمكنكم الدخول واختيار فئة المطعم لتظهر أمامكم كافة المحلات التي أردتم الاستفسار عنها، ويمكنكم الوصول إلى رابط محلات الافنيوز في الكويت “من هنا“.

خريطة محلات الافنيوز الكويت pdf

يمتد مجمع محلات الافنيوز على مساحة ضخمة حوالي . كم مربع، مما يدفع الأفراد في معرفة الخريطة الكاملة للتعرف على كافة أبواب الدخول والخروج، وأماكن المحلات وغيرها، ولهذا نوفر لكم خريطة محلات الافنيوز الكويت بصيغة pdf “من هنا“.

بهذا نصل بكم إلى ختام المقال الذي أوضحنا فيه خريطة محلات الافنيوز الكويت، حيث أرفقنها لكم أيضًا بصيغة pdf، وانتقلنا لنوضح لكم كافة المحلات الموجودة في مجمع الافنيوز، لسهولة التعرف عليها بشكل إلكتروني.

أسئلة شائعة


كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع خريطة محلات الافنيوز الكويت – مشروع المعرفة مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *