تابع مشروع المعرفة على تليجرام
تعليم

تقرير عن جزيرة فيلكا بالانجليزي مع الترجمة

تقرير عن جزيرة فيلكا بالانجليزي مع الترجمة فإن جزيرة فيلكا هي إحدى جُزر دولة الكويت، تتواجد في الخليج العربي في موضع قريب من مدخل خليج الكويت، تصل مساحتها إلى ميلًا مربعًا، أي ما يُعادل 9 كيلومترًا مربعًا، وقد كانت هذه الجزيرة مأهولة بالسكان منذ عصور ما قبل التاريخ، وعبر مشروع المعرفة سوف يتم عرض تقرير عن جزيرة فيلكا بالإنجليزي، بالمقدمة والخاتمة.

مقدمة تقرير عن جزيرة فيلكا بالإنجليزي

Failaka Island is one of the most visited tourist destinations in the State of Kuwait. It is located along the northern part of the Persian Gulf. It is 0 kilometers away from Kuwait City، in addition to its presence across from Failaka Bay. Also، the area covers square kilometers of In addition to being one of the most important islands in the State of Kuwait، it is worth noting that Failaka Island is one of the main tourist attractions in Kuwait، and it is connected to Kuwait City through a marine pipeline that supplies water to Failaka residents.

ترجمة مقدمة تقرير عن جزيرة فيلكا

تعتبر جزيرة فيلكا واحدة من الوجهات السياحية الأكثر زيارة في دولة الكويت، وهي واقعة على طول الجزء الشمالي من الخليج الفارسي، كما تفصلها مسافة 0 كيلومترًا عن مدينة الكويت، بالإضافة إلى وجودها في المقابل من خليج فيلكا، وكذلك، فإن المنطقة تُغطي كيلومترًا مربعًا من المساحة، إلى جانب كونها أحد أهم الجزر في دولة الكويت، والجدير بالذكر أن جزيرة فيلكا تعد من مناطق الجذب السياحي الأساسية في الكويت، وتتعلق بمدينة الكويت عن طريق خط أنابيب بحري يعمل على إمداد سكان فيلكا بالمياه.[]

ما هي اكبر جزيرة بالكويت

تقرير عن جزيرة فيلكا بالانجليزي

Failaka Island was home to more than 000 residents before the Iraqi invasion، while after the invasion، many residents left the island، and at present many of the mines in Failaka are used by the army، as well as they contain very important samples It refers to the Bronze Age and the Dilmun civilizations، in addition to saying previously that the Greeks lived on the island of Failaka and established localities. Also، archaeological remains from the past are still present، as they are represented in the form of coins، temples and seals visible on the island، Which may constitute a treasure trove for those who love to study history.

In addition to mentioning that the spring is the best time for tourism and vacation on the island، according to the pleasant air breezes، as well as emerging flowers and green plants that give life to the place، in addition to the change of temperatures with the beautiful weather conditions، and it should be noted that Failaka Island has been developed into a tourist site It offers boating، sailing، fishing، swimming and water sports.

ترجمة تقرير عن جزيرة فيلكا

لقد كانت جزيرة فيلكا من المواطن لما يزيد عن 000 ساكن قبل حدوث الغزو العراقي، بينما بعد وقوع هذا الغزو، قام الكثير من السكان بمغادرة الجزيرة، وفي الوقت الحالي يتم استعمال العديد من المناجم في فيلكا بواسطة الجيش، فضلًا عن أنها تتضمن على عينات مهمة كثيرًا تشير إلى (العصر البرونزي) و(حضارات دلمون)، إضافةً إلى القول سابقًا إن الإغريق قد عاشوا في جزيرة فيلكا وأسسوا محليات، وكذلك، فإن البقايا الأثرية من الماضي لا تزال متواجدة، فهي تتمثل في هيئة عملات معدنية، معابد وأختام ظاهرة في الجزيرة، والتي قد تُشكل كنزًا دفينًا لمن يحبون دراسة التاريخ.

بجانب ذكر أن فصل الربيع هو أفضل وقت للسياحة وقضاء العطلة في الجزيرة، وفقًا لنسائم الهواء اللطيفة، وأيضًا الزهور الناشئة والنباتات الخضراء التي تمنح الحياة للمكان، علاوةً على تغير درجات الحرارة مع الظروف الجوية الجميلة، وتجدر الإشارة إلى أن جزيرة فيلكا تم تطويرها لتصبح موقعًا سياحيًا، إذ تقدم أنشطة ركوب القوارب والإبحار، صيد الأسماك، السباحة، والرياضات المائية.

خاتمة تقرير عن جزيرة فيلكا بالإنجليزي

A museum was built near the ruins of the Greek temple. The majority of the population lives in the village of Al-Zour، located on the northwestern tip of the island. Fishing، in addition to working in archaeological excavations، are among the main occupations of Failaka residents، while the island has also become a tourist resort. Because of the presence of the Iranian mountainous beach، and often there are slopes in it، besides that in another place، there is a coastal plain with a narrow area، and it contains beaches and bodies of water، as well as small estuaries of rivers located on the borders of the Gulf، and it is worth mentioning that the coastal plain expands in the north from (Bushehr) in Iran، as well as its passage in the broad delta plain of the Tigris، Euphrates and Karun rivers.

ترجمة خاتمة تقرير عن جزيرة فيلكا

بُني متحف في مكان قريب من الأنقاض الناتجة عن المعبد اليوناني، كما يعيش غالبية السكان في قرية الزور الواقعة على الطرف الشمالي الغربي من الجزيرة، ويعد صيد الأسماك، بالإضافة إلى العمل في الحفريات الأثرية من المهن الأساسية لسكان فيلكا، بينما الجزيرة أصبحت كذلك منتجعًا سياحيًا، بسبب وجود الشاطئ الإيراني الجبلي، وفي الغالب ما توجد منحدرات به، إلى جانب أنه في مكان آخر، يتواجد سهل ساحلي مساحته ضيقة، ويحتوي على شواطئ ومسطحات مائية، وأيضًا مصبات الأنهار الصغيرة المتواجدة على حدود الخليج، ويجدر ذكر أن السهل الساحلي يتسع في الشمال من (بوشهر) في إيران، فضلًا عن مروره في سهل الدلتا الواسع الخاص بنهري دجلة والفرات وكارون.

تقرير عن جزيرة فيلكا بالإنجليزي DOC

The Persian Gulf receives small amounts of sediment carried by the rivers، except in the northwest، where huge amounts of silt are deposited by the Tigris، Euphrates and Karun rivers، and other small streams during their discharge into the Gulf، in addition to that the rivers reach their peak during the spring and early summer seasons. When the snow begins to melt in the mountains، causing catastrophic floods at times، it is possible to read a report on Failaka Island in English DOC “from here“.

ترجمة تقرير عن جزيرة فيلكا بالإنجليزي DOC

إن الخليج الفارسي يتلقى كميات قليلة من الرواسب المحملة بها الأنهار فيما عدا الشمال الغربي، إذ تترسب كميات ضخمة من الطمي من قِبل نهري دجلة والفرات وكارون، وغيرهما من الجداول الصغيرة خلال تصريفها في الخليج، إلى جانب أن الأنهار تصل إلى ذروتها أثناء فصلي الربيع وبداية الصيف، حينما يبدأ الثلج في الذوبان في الجبال، مما يتسبب في وقوع فيضانات كارثية في بعض الأوقات، ومن الممكن الاطلاع على تقرير عن جزيرة فيلكا بالإنجليزي DOC “من هنا“.

أسماء مناطق الكويت بالانجليزي

تقرير عن جزيرة فيلكا بالإنجليزي PDF

There are huge amounts of fine dust scattered in a group of places on Failaka Island، which is known as (quartz sand)، as it falls into the sea by the common northwest winds from the desert areas in the surrounding lands، as the biochemical and biological processes lead to the production of a huge amount Calcium carbonate in the form of skeletal debris and soft clay. A PDF report on Failaka Island can be “from here“.

ترجمة تقرير عن جزيرة فيلكا بالإنجليزي PDF

هناك كميات ضخمة من الغبار الناعم متناثرة في مجموعة من الأماكن جزيرة فيلكا، وهو ما يُعرف باسم (رمل الكوارتز)، حيث يتساقط في البحر بواسطة الرياح الشمالية الغربية الشائعة من المناطق الصحراوية في الأراضي المحيطة، إذ إن العمليات الكيميائية الحيوية والبيولوجية تؤدي إلى إنتاج كمية هائلة من كربونات الكالسيوم على هيئة حطام هيكلي وطين ناعم، ويمكن العثور على تقرير عن جزيرة فيلكا بالإنجليزي PDF “من هنا“.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا مقدمة تقرير عن جزيرة فيلكا بالإنجليزي، إلى جانب تقديم تقرير عن جزيرة فيلكا بالانجليزي مع الترجمة، وخاتمة تقرير عن جزيرة فيلكا بالإنجليزي، وأيضًا تقرير عن جزيرة فيلكا بالإنجليزي DOC، وتقرير عن جزيرة فيلكا بالإنجليزي PDF.


كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع تقرير عن جزيرة فيلكا بالانجليزي مع الترجمة مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *