تابع مشروع المعرفة على تليجرام
أستعلامات الخليج

برزنتيشن بالانجليزي عن دولة الكويت مع الترجمة

برزنتيشن بالانجليزي عن دولة الكويت مع الترجمة، من أهم الموضوعات التي يتم تكليفها للطلاب في المدارس في الصفوف الدراسية المختلقة بدولة الكويت، لأن الموضوعات الوطنية التي تتعلق بالبلاد هي التي يستطيع من خلالها الطالب التعرف على بلاده ومعالمها وتاريخها، وبالتالي تُدعم روح الوطنية ومشاعر الحب والولاء تجاخ بلاده، ولهذا سيوفر لكم مشروع المعرفة من خلال السطور القادمة موضوع برزنتيشن بالانجليزي عن دولة الكويت مع الترجمة.

برزنتيشن بالانجليزي عن دولة الكويت

إنّ فقرة البرزينتشن من الفقرات الهامة التي يتعلم من خلالها الطالب الكثير عن معالم وتاريخ وطنه الذي يعيش فيه، ولهذا سنعرض لكم في السطور التالية موضوع برزنتيشن عن دولة الكويت:[]

The State of Kuwait is one of the Arab Gulf countries located in the continent of Asia، specifically in the southwest of the continent، and is located in the northwest region in relation to the Arabian Gulf region، while the State of Iraq is located to the north and to the west، while it is bordered by the Kingdom of Saudi Arabia to the south. The total area of ​​the State of Kuwait is 7،88 square kilometers، and its population، according to the final statistics established، has reached .67 million. Kuwait was named after the word “Kut”، which refers to the fortress or fortress.

ترجمة برزنتيشن بالانجليزي عن دولة الكويت

إنّ دولة الكويت هي إحدى الدول العربية الخليجية التي تقع في قارة آسيا وبالتحديد جنوب غرب القارة، وتقع في المنطقة الشمالية الغربية بالنسبة لمنطقة الخليج العربي، فيما تقع دولة العراق من جهة الشمال ومن جهة الغرب، بينما تحدها المملكة العربية السعودية من منطقة الجنوب، وقد بلغت مساحة دولة الكويت بالكمال 7، 88 كيلو متر مربع، وقد وصل عدد سكانها في الإحصائيات النهائية التي أقيمت ،67 مليون نسمة، وقد تم تسمية الكويت نسبة إلى كلمة “كوت” والتي تُشير إلى الحصن أو القلعة.

اقرأ أيضًا: ما هي اكبر محافظة في الكويت وأصغرها

برزنتيشن بالانجليزي عن دولة الكويت مع الترجمة

إنّ الحديث عن دولة الكويت لا يتوقف؛ لأنها من البلاد الخليجية التي استطاعت أن تثبت وجودها في منطقة الخليج العربي وفي العالم أجمع في فترة قصيرة من الزمان، وفي السطور التالية سنعرض لكم موضوع برزنتيشن باللغة الإنجليزية مع الترجمة:

Looking at the history of Kuwait، we will find that it was founded in 6 AD، and the Al-Sabah family was the ruling family، and they were one of the Utub tribes. It is worth mentioning that the residents of Kuwait worked in search of pearls in the depths of the sea، in addition to the maritime trade that arose between India and the Arabian Peninsula Which helped the State of Kuwait to become an important commercial center and a main port for the inhabitants of the Arabian Peninsula، and until 96، diving and searching for pearls were the main dependence in the Kuwaiti economy، until Kuwait began a new era in its history in the export of oil.

الترجمة: بالنظر إلى تاريخ الكويت سنجد أنها تأسست منذ عام 6 ميلاديًا، وكانت أسرة آل صباح هي الأسرة الحاكمة، وكانوا إحدى قبائل العتوب، والجدير بالذكر أن سكان الكويت كانوا يعملون في البحث عن اللؤلؤ في أعماق البحار، بجانب التجارة البحرية التي نشأت بين الهند وشبه الجزيرة العربية، وهو الأمر الذي ساعد دولة الكويت إلى أن تصبح مركز تجاري هام وميناء أساسيًا لسكان شبه الجزيرة العربية، وإلى عام 96 كان الغوص والبحث عن اللؤلؤ الاعتماد الأساسي في الاقتصاد الكويتي، إلى أن بدأت الكويت في حقبة جديدة من تاريخها في تصدير النفط.

تعبير عن الكويت بالانجليزي

في السطور التالية نسرد لكم تعبير عن دولة الكويت باللغة الإنجليزية:

The State of Kuwait was able to maintain its internal independence away from the rule of the Ottoman Empire due to the rule of the Al-Sabah family، and to the era of Sheikh Mubarak Al-Sabah. This independence has continued، as the State of Kuwait was transformed during his reign under British protection from 896 to 9، when Sheikh Mubarak signed the agreement with Britain on January ، 899، and the people of Kuwait were able to use this period in building، developing and strengthening the rules of the modern state. The Constitution of Kuwait was issued on November ، 96 AD.

ترجمة تعبير عن الكويت بالانجليزي

إنّ دولة الكويت استطاعت أن تحافظ على استقلاليتها الداخلية لها بعيدًا عن حكم الدولة العثمانية بسبب حكم عائلة آل صباح، وإلى عهد الشيخ مبارك الصباح قد استمر هذا الاستقلال، حيث تحولت دولة الكويت في عهده تحت الحماية الإنجليزية منذ عام 896 إلى عام 9، حيث قام الشيخ مبارك بتوقيع الاتفاقية مع بريطانيا في تاريه يناير عام 899، وقد استطاع أبناء الكويت استغلال هذه الفترة في البناء والتطوير وتدعيم قواعد الدولة الحديثة، حيث وفرت الحماية البريطانية للكويت الاستقرار السياسي الخارجي، ولكنها ألغيت عام 96 وبالتحديد في تاريخ 9 يونيو، لتعلن الكويت استقلاليتها، وقد تم إصدار دستور الكويت في تاريخ نوفمبر عام 96 ميلاديًا.

اقرأ أيضًا: ما هي اكبر منطقة في الكويت

تعبير عن الكويت بالانجليزي مُترجم

هناك الكثير من المعلومات التي يجب على الطلاب معرفتها عن دولتهم، حيث تعد الكويت من أكثر البلاد العربية والآسيوية ازدهارًا، وفي السطور التالية نعرض لكم تعبير عن الكويت بالإنجليزي يوضح أبرز المعلومات عنها سياسيًا:

The State of Kuwait is considered a politically hereditary emirate، where the descendants of Sheikh Mubarak Al-Sabah rule it، and its system of government is a constitutional monarchy. Despite this، it has a parliamentary system represented in the National Assembly، which in turn represents the legislative authority. Article VI of the Kuwaiti constitution، sovereignty belongs to the people، and it is worth noting that the capital of Kuwait has been named after the same name of the state، which is the city of “Kuwait”. It became a founding member of the Arab Gulf Cooperation Council، and a member of the United Nations starting in 96. It should be noted that the State of Kuwait is a major ally of the United States of America outside NATO.

الترجمة: إن دولة الكويت تعتبر إمارة متوارثة سياسيًا، حيث تقوم ذرية الشيخ مبارك الصباح بحكمها، ويعد نظام الحكم فيها ملكي دستوري، وبالرغم من ذلك، فإنها تمتلك نظام برلماني يتمثل في مجلس الأمة والذي بدوره يمثل السلطة التشريعية، ويعد النظام الديموقراطي هو نظام الحكم السائد في الكويت حسب المادة السادسة من الدستور الكويتي، فالسيادة للشعب، والجدير بالذكر أن عاصمة الكويت قد سُميت على نفس اسم الدولة وهي مدينة “الكويت”، فهي عصب الدولة سياسيًا واقتصاديًا، حيث يوجد بها مقر الحكومة والمراكز والبنوك الرئيسية، بالإضافة إلى سوق الكويت للأوراق المالية، فدولة الكويت أصبحت عضو مؤسس في مجلس التعاون الخليجي العربي، وهي عضو في الأمم المتحدة بداية من عام 96، وتجدر الإشارة إلى أن دولة الكويت تعتبر حليف رئيسي للولايات المتحدة الأمريكية خارج حلف الناتو.

اقرأ أيضًا: أسماء مناطق الكويت بالانجليزي

برزنتيشن باللغة الإنجليزية عن دولة الكويت مع الترجمة

هناك سبب لتسمية دولة الكويت بهذا الاسم مع عاصمتها مدينة “الكويت”، وفي السطور التالية سنعرض لكم برزتيشن حول تسمية الكويت بالإنجليزي مع الترجمة:

The city of Kuwait was known as “Al-Qurain” in the early 7th century، until it was overshadowed by the name Kuwait، and the names “Al-Qurain” and “Kuwait” came from the words “Qarn” and “Kut”. ، so we have the big house that was built in the form of a fort next to the water، and the word “Kut” is used for the fort around which small houses are built، and it is the destination house for large ships and ships، and so far the origin of the word “Kut” is not known، but it is said that it is from Babylonian origin، because the Babylonians lived in the old days in a city called “Kut”، as “Kut” was mentioned in the Old Testament Bible.

الترجمة: إن مدينة الكويت كانت تعرف باسم “القرين” في أوائل القرن ال7، إلى أن طغى علها اسم الكويت، وقد جاء اسم “القرين” واسم “الكويت” من كلمة “قرن” و”كوت”، فالقرن يعني الأرض العالية، والمقصود بالكوت هو الحصن، ليصبح معنا البيت الكبير الذي تم بناءه على شكل حصن بجانب الماء، كما يتم إطلاق كلمة “كوت” على الحصن الذي يُبنى حوله بيوت صغيرة، وهو البيت المقصد للبواخر الكبيرة والسفن، وإلى الآن غير معروف أصل كلمة “كوت”، ولكن يُقال إنها من أصل بابلي، وذلك لأن البابليين كانوا يعيشون قديمًا في مدينة تُسمى “كوت”، كما تم ذكر “كوت” في الإنجيل العهد القديم.

عرض تقديمي بالانجليزي عن دولة الكويت مع الترجمة

وفرنا لكم عروض تقديمية باللغة الإنجليزية مُترجمة بصيغة doc، وpdf، وpptx، وسنعرضها لكم فيما يلي:

  • تحميل عرض تقديمي بالانجليزي عن دولة الكويت مع الترجمة doc: “من هنا“.
  • تحميل عرض تقديمي بالانجليزي عن دولة الكويت مع الترجمة pdf: “من هنا“.
  • تحميل عرض تقديمي بالانجليزي عن دولة الكويت مع الترجمة pptx: “من هنا“.

ختامًا; نكون قد عرضنا لكم من خلال سطور هذا المقال برزنتيشن بالانجليزي عن دولة الكويت مع الترجمة، كما سردنا موضوعات تعبير باللغة الإنجليزية عن دولة الكويت وسبب تسميتها بهذا الاسم.


كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع برزنتيشن بالانجليزي عن دولة الكويت مع الترجمة مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *