تابع مشروع المعرفة على تليجرام
سؤال وجواب

اشترى حسام ٤ علب من الحلوى ، سعرالعلبة الواحدة ١٠ ريالات ، إذا أعاد له البائع ٦٠ ريالاً ، فكم يكون حسام قد دفع للبائع بالريال ؟

موضوعنا اليوم للأجابة عن سؤال “اشترى حسام ٤ علب من الحلوى ، سعرالعلبة الواحدة ١٠ ريالات ، إذا أعاد له البائع ٦٠ ريالاً ، فكم يكون حسام قد دفع للبائع بالريال ؟” فى هذا المقال من مقالات موقعكم مشروع المعرفة فتابعونا خلال السطور القليلة القادمة لنتعرف على الاجابة.

اشترى حسام ٤ علب من الحلوى ، سعرالعلبة الواحدة ١٠ ريالات ، إذا أعاد له البائع ٦٠ ريالاً ، فكم يكون حسام قد دفع للبائع بالريال ؟?

اشترى حسام ٤ علبة من الحلوى ، سعر العلبة الواحدة ١٠ ريالات ، إذا أعاد له البائع ٦٠ ريالاً ، فكم يكون حسام قد دفع للبائع بالريال، يوجد العديد من الأسئلة التي تطرح في مادة الرياضيات والتي تطرح بصيغة السؤال المقالي حيث يعتبر السؤال المقالي من أهم الأسئلة التي تطرح في العديد من الاختبارات على مدار العام الدراسي والتي تحتاج الى قدرات ذهنية كبيرة من الطلاب استخراج  المعطيات من السوائل واستخدام العديد من العمليات الحسابية للوصول الى الحل الصحيح يطرح السؤال في العديد من المواقع الإلكترونية والسؤال المطروح هو اشترى حسام ٤ علبة من الحلوى ، سعرالعلبة الواحدة ١٠ ريالات ، إذا أعاد له البائع ٦٠ ريالاً ، فكم يكون حسام قد دفع للبائع بالريال ؟   

اشترى حسام ٤ علبة من الحلوى ، سعر العلبة الواحدة ١٠ ريالات ، إذا أعاد له البائع ٦٠ ريالاً ، فكم يكون حسام قد دفع للبائع بالريال ؟

 تعتبر مادة الرياضيات من أهم المواد التي تدرس في جميع المراحل التدريسية والتي تحتوي على العديد من المجالات والمواضيع المهمة للطالب والتي يواجه فيها العديد من الطلاب صعوبة في حل المسائل الرياضية والمعادلات المعقدة والتي يكون فيها استخدام العمليات الحسابية يسعدنا في موقع اجابة المساعده في الحصول على المشروع المعرفة الصحيحة للسؤال المطروح    السؤال : اشترى حسام ٤ علبة من الحلوى ، سعر العلبة الواحدة ١٠ ريالات ، إذا أعاد له البائع ٦٠ ريالاً ، فكم يكون حسام قد دفع للبائع بالريال ؟  الاجابة : 100

نتمنى ان نكون قد وفقنا فى الاجابة عن سؤال (اشترى حسام ٤ علب من الحلوى ، سعرالعلبة الواحدة ١٠ ريالات ، إذا أعاد له البائع ٦٠ ريالاً ، فكم يكون حسام قد دفع للبائع بالريال ؟) واذا كان لديكم اي اسألة اخري يسعدنا تلقي جميع اسألتكم فى التعليقات وسيقوم فريق عمل موقع مشروع المعرفة بالاجابة عن كافة اسألتكم ضمن موضوعاتنا فى قسم سؤال وجواب.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *