تابع مشروع المعرفة على تليجرام
سؤال وجواب

إذا كان لدينا 20 عودًا متشابهًا فإنه يمكن تكوين 4 مضلعات منتظمة و مختلفة من هذه الأعواد بطريقتين مختلفتين فقط. أحد هاتين الطريقتين هي تكوين مثلث، مربع، سداسي، سباعي. فما هي المضلعات الأربعة الأخرى التي يمكن تكوينها.

موضوعنا اليوم للأجابة عن سؤال “إذا كان لدينا 20 عودًا متشابهًا فإنه يمكن تكوين 4 مضلعات منتظمة و مختلفة من هذه الأعواد بطريقتين مختلفتين فقط. أحد هاتين الطريقتين هي تكوين مثلث، مربع، سداسي، سباعي. فما هي المضلعات الأربعة الأخرى التي يمكن تكوينها.” فى هذا المقال من مقالات موقعكم مشروع المعرفة فتابعونا خلال السطور القليلة القادمة لنتعرف على الاجابة.

إذا كان لدينا 20 عودًا متشابهًا فإنه يمكن تكوين 4 مضلعات منتظمة و مختلفة من هذه الأعواد بطريقتين مختلفتين فقط. أحد هاتين الطريقتين هي تكوين مثلث، مربع، سداسي، سباعي. فما هي المضلعات الأربعة الأخرى التي يمكن تكوينها.?

إذا كان لدينا 20 عودًا متشابهًا فإنه يمكن تكوين 4 مضلعات منتظمة و مختلفة من هذه الأعواد بطريقتين مختلفتين فقط. أحد هاتين الطريقتين هي تكوين مثلث، مربع، سداسي، سباعي. فما هي المضلعات الأربعة الأخرى التي يمكن تكوينها، يوجد العديد من الاسئله المقالية في مادة الرياضيات والتي تتعلق بالأشكال الهندسية والتي يحتاج الطالب فيها الى قدرات ذهنية كبيرة يطرح السؤال في العديد من المواقع الإلكترونية والسؤال المطروح هو إذا كان لدينا 20 عودًا متشابهًا فإنه يمكن تكوين 4 مضلعات منتظمة و مختلفة من هذه الأعواد بطريقتين مختلفتين فقط. أحد هاتين الطريقتين هي تكوين مثلث، مربع، سداسي، سباعي. فما هي المضلعات الأربعة الأخرى التي يمكن تكوينها.  تابع موقع  مشروع المعرفة 

إذا كان لدينا 20 عودًا متشابهًا فإنه يمكن تكوين 4 مضلعات منتظمة و مختلفة من هذه الأعواد بطريقتين مختلفتين فقط. أحد هاتين الطريقتين هي تكوين مثلث، مربع، سداسي، سباعي. فما هي المضلعات الأربعة الأخرى التي يمكن تكوينها.

 يحتاج الطالب الى استخراج  المعطيات من السؤال واستخدام العديد من العمليات الحسابية للوصول الى الاجابة الصحيحة في مثل هذه الأسئلة التي تتعلق بالأشكال الهندسية يسعدنا في موقع اجابة المساعدة في الحصول على المشروع المعرفة الصحيحة للسؤال المطروح  السؤال : إذا كان لدينا 20 عودًا متشابهًا فإنه يمكن تكوين 4 مضلعات منتظمة و مختلفة من هذه الأعواد بطريقتين مختلفتين فقط. أحد هاتين الطريقتين هي تكوين مثلث، مربع، سداسي، سباعي. فما هي المضلعات الأربعة الأخرى التي يمكن تكوينها. الاجابة :  مثلث ومربع وخماسي وثماني 

نتمنى ان نكون قد وفقنا فى الاجابة عن سؤال (إذا كان لدينا 20 عودًا متشابهًا فإنه يمكن تكوين 4 مضلعات منتظمة و مختلفة من هذه الأعواد بطريقتين مختلفتين فقط. أحد هاتين الطريقتين هي تكوين مثلث، مربع، سداسي، سباعي. فما هي المضلعات الأربعة الأخرى التي يمكن تكوينها.) واذا كان لديكم اي اسألة اخري يسعدنا تلقي جميع اسألتكم فى التعليقات وسيقوم فريق عمل موقع مشروع المعرفة بالاجابة عن كافة اسألتكم ضمن موضوعاتنا فى قسم سؤال وجواب.

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *