تابع مشروع المعرفة على تليجرام
السعودية

غرفة الشرقية توظيف للجنسين من حملة الثانوية فما فوق

غرفة الشرقية توظيف, غرفة الشرقية, غرفة الشرقية للتوظيف, تُعلن غرفة الشرقية عن توفيرها لـ 4 وظائف شاغرة بالقطاع الخاص في الخبر، وذلك للرجال والنساء من حملة شهادة الثانوية العامة فما فوق وفقاً لعدة تفاصيل سنوافيكم بها فتابعونا.

غرفة الشرقية توظيف للجنسين من حملة الثانوية فما فوق

عن المركز

منذ أنشاؤها قبل أكثر من خمسين عاماً خطت غرفة الشرقية خطوات واسعة في تطوير اقتصاديات المنطقة الشرقية من خلال تقديمها لخدماتها المتميزة وعالية الجودة التي تسهم في خدمة الاقتصاد والمجتمع بالمملكة .

وبما أن العنصر البشري الوطني يشكل الركيزة الأساسية في عملية التنمية فقد أولت غرفة الشرقية اهتمامها بهذا الجانب من خلال إنشائها (مركز غرفة الشرقية للتوظيف) عام 2006م (1427هـ) كمركز متخصص يقوم بتقديم خدمات التوظيف الإحترافية وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات الوطنية المؤهلة من الجنسين باستخدام أفضل وأحدث التقنيات المتقدمة في هذا المجال ووفق أعلى المستويات والمعايير المهنية.

حيث يعتبر المركز الوحيد من نوعه على مستوى المملكة المتخصص في توظيف المواطنين المؤهلين من الحاصلين على درجة (الدبلوم – البكالوريوس – الماجستير – الدكتوراه) في جميع التخصصات الهندسية والإدارية والفنية التي تتلاءم مع متطلبات واحتياجات قطاع الأعمال .

  • غرفة الشرقية توظيف للجنسين من حملة الثانوية فما فوق.

الوظائف المطلوبة

1.محاسب:

  • الحصول على شهادة البكالوريوس في المحاسبة.
  • ألا تقل الخبرة عن عام في مجال المحاسبة.
  • اجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.

2.موظف مبيعات:

  • الحصول على شهادة الدبلوم فما فوق في تخصص ذو صلة.
  • يُشترط وجود خبرة مسبقة في العمل بمجال المبيعات.
  • الراتب الشهري يصل إلى 7 آلاف ريال.

طريقة التقديم

لكل الراغبين في التقدم للفرص الوظيفية المعلن عنها بمركز غرفة الشرقية للتوظيف الدخول عبر الرابط التالي اضغط هنا، اضغط هنا وقراءة الشروط والمهام وتعبئة الطلب اعتباراً من اليوم الأربعاء.
تفاصيل اضافية:

الجنسيات المطلوبة: السعوديين والمقيمين.

تاريخ نشر الإعلان: 29/9/2021.

مصدر الوظيفة: مركز غرفة الشرقية.

كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع غرفة الشرقية توظيف للجنسين من حملة الثانوية فما فوق مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *