تابع مشروع المعرفة على تليجرام
صحة

سامسونج تكشف رسمياً عن عائلة Galaxy S

سامسونج تكشف رسمياً عن عائلة Galaxy S

كما هو متوقع، أعلن حدث Samsung Unpacked الإعلامي رسميًا عن أحدث الهواتف الذكية الرائدة لشركة سامسونج الكورية.

وكشفت الشركة عن موديلات Galaxy S و Galaxy S + و Galaxy S Ultra التي تحتوي على أجهزة متطورة بالداخل، مع نقاط سعر مرتفعة أيضًا.

https://www.youtube.com/watch?v=gUMwYKdxDA

تشترك جميع الهواتف الذكية الثلاثة في بعض الميزات. جميع الثلاثة لديهم مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen ، وجميع الهواتف ستشحن مع اندرويد مثبتًا بشكل مسبق، إلى جانب واجهة One UI . من سامسونج.

تدعم الهواتف الثلاثة أيضًا الشحن اللاسلكي السريع .0 وخاصية Wireless PowerShare ، وجميعها حاصلة على تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء.

Galaxy S Ultra

YouTube video

يتضمن Galaxy S Ultra أول استخدام لمستشعر الكاميرا الخلفي المتكيف بدقة 00 ميجا بكسل من سامسونج، جنبًا إلى جنب مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة ميجا بكسل وكاميرا مقربة بدقة 0 ميجا بكسل. كما أن لديها كاميرا أمامية بدقة ميجا بكسل.

تتميز شاشة الهاتف بتقنية QHD + AMOLED مقاس 6.8 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 0 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 0 هرتز عندما يكون الهاتف في وضع اللعب.

يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية بقوة 000 مللي أمبير في الساعة يمكن شحنها بشاحن (يباع بشكل منفصل) بقوة وات. يمكنه شحن الهاتف حتى 6 بالمائة من سعته في حوالي 0 دقيقة.

سيتم بيعه الموديل الترا بثلاثة طرازات: ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة جيجابايت وذاكرة تخزين جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة جيجابايت و تيرابايت للتخزين.

Galaxy S و Galaxy S +

YouTube video

يشتمل كل من Galaxy S مقاس 6. بوصة و Galaxy S + بحجم 6.6 بوصة على كاميرا رئيسية بدقة 0 ميجا بكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة ميجا بكسل وكاميرا تلي فوتوغرافي بدقة 0 ميجا بكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 0 ميجا بكسل.

يحتوي هاتف Galaxy S على بطارية تبلغ 900 مللي أمبير في الساعة، بينما يحتوي هاتف + Galaxy S على بطارية تبلغ 700 مللي أمبير في الساعة. يحتوي كلا الهاتفين على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، مع توفر Galaxy S بإصدارات تخزين 8 جيجابايت و6 جيجابايت و Galaxy S + بخيارات تخزين 6 جيجابايت و جيجابايت.

أسعار هواتف سامسونج الجديدة

ستبدأ أسعار الهواتف من 799.99 دولارًا لهاتف Galaxy S و999.99 دولارًا لهاتف Galaxy S + و99.99 دولارًا لهاتف Galaxy S Ultra. ستكون خيارات الألوان للهواتف Phantom Black و Cream و Green و Lavender.

إذا اشتريت الهواتف مباشرة من موقع سامسونج الرسمي Samsung.com، فلديك خيارات ألوان إضافية: Lime و Graphite و Sky Blue و Red. تبدأ الطلبات المسبقة اليوم، وسيتم طرح الهواتف للبيع رسميًا في 7 فبراير.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من مشروع المعرفة دون الاشارة برابط مباشر &#;



كانت هذه ابرز المعلومات حول موضوع سامسونج تكشف رسمياً عن عائلة Galaxy S مقدمة لحضراتكم من موقع مشروع المعرفة .

تابع مشروع المعرفة على تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *